جامعة الملك فهد تحتفي بخريجي مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس
آخر تحديث GMT07:32:54
 العرب اليوم -

جامعة الملك فهد تحتفي بخريجي مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الملك فهد تحتفي بخريجي مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس

الرياض ـ وكالات

رعى مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان مساء الثلاثاء حفل التكريم السنوي للطلاب الحاصلين على مراتب الشرف الأولى والثانية والثالثة من خريجي الدفعة الـ 43 وأعضاء هيئة التدريس المتميزين في التدريس، والبحث العلمي، والإرشاد الأكاديمي، وتقنية التدريس، والحاصلين على براءات الاختراع، والطلاب المتميزين في المساعدة الأكاديمية للطلاب، والنشاط الطلابي. وشكر الخريجين على الجهد والمثابرة التي بذلوها لسنوات طوال في النهل من معين الجامعة، وقال مخاطباً إياهم «آمل أن تحملوا قيم ومبادئ الجامعة في أعمالكم.. مبادئ المثابرة والانضباط والتميز والصدق والنزاهة والعمل الجماعي؛ لتنجحوا في حياتكم العملية، ولتبقوا تجربة ونجاح الجامعة مستمراً. وخاطب السلطان أعضاء هيئة التدريس قائلاً: «لقد وضعتم هذه الجامعة بجهودكم وجهود من سبقكم من المديرين والأساتذة في مصاف الجامعات العالمية التي يشار إليها بالبنان، وتتلمذ فيها كثير من رجالات الوطن الذين يعملون في بنائه، فكونوا فخورين، فأنتم الأحق بالفخر، وأنتم ترون جيلاً تعقبه أجيال تُضاف إلى رصيد الوطن من القدرات البشرية المتمكنة، بعد أن اعتنيتم بهم تعليما وسلوكا وتأهيلا لسوق العمل في تخصصات ذات تأثير حيوي في بناء وتنمية الوطن». وأضاف: «لكم منا جزيل الشكر وعظيم الامتنان، وقلوبنا تجود لكم بالعرفان، فقد صنعتم جامعة، بل مفخرة علمية في حد ذاتها، يفخر بها الوطن، ويفخر بها أبناؤه، ومهما قلنا فلن نوفيكم حقكم، فالكلمات تعجز عن الوفاء لأهل الوفاء». من جهته، أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محمد الزهراني، أن الجامعة كرمت الخريجين الحاصلين على مرتبة الشرف الأولى وعددهم 43 طالباً، والحاصلين على مرتبة الشرف الثانية البالغ عددهم 171طالباً، والحاصلين على مرتبة الشرف الثالثة البالغ عددهم 160 طالباً، كما تم توزيع جوائز التميز للطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية، والمساعدة الأكاديمية للطلاب. إلى ذلك، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة معادن المهندس خالد المديفر، عن اعتزازه بكونه أحد خريجي الجامعة التي فتحت له آفاق العمل الناجح، ورسمت له مسارا اهتدى به طيلة مسيرته العلمية والعملية، مبينا أن القيم والمبادئ التي تعلمها على مدرجات الجامعة كانت مشعلا أنار طريق حياته، ومسلكا ساعده على تحقيق طموحاته في خدمة وطنه، ومنهلاً مكنه من الحصول على مزيد من العلوم النافعة، والثقافة المفيدة، والدرجات العلمية والعملية التي افتخر بها. وأضاف أن الدراسة في جامعة الملك فهد ذات طابع أكاديمي متميز يجمع بين العلوم الحديثة والقيم الراقية والمبادئ الفريدة، التي تعمل على صياغة الطالب لمواجهة تحديات المستقبل، متسلحا بالعلم، ومتدثرا بالقيم والثوابت، ما مكن خريجيها من التميز واعتلاء المراكز القيادية في مختلف المجالات. وتابع «نحن نفتخر بالمستوى المتميز لهذا الصرح العلمي الرائد الذي ساهمت مخرجاته على مدى خمسين عاما في إعداد قادة مزودين بالمعرفة والمهارات الفذة؛ ليكونوا منتجين في مجتمعاتهم، مبدعين في أدائهم، مميزين في مجالاتهم، قادرين على العطاء».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك فهد تحتفي بخريجي مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس جامعة الملك فهد تحتفي بخريجي مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab