جامعة الملك سعود تطلق مسابقة أفضل فكرة استثمارية ومشروع ناشئ
آخر تحديث GMT19:32:17
 العرب اليوم -

جامعة الملك سعود تطلق مسابقة أفضل فكرة استثمارية ومشروع ناشئ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الملك سعود تطلق مسابقة أفضل فكرة استثمارية ومشروع ناشئ

الرياض ـ وكالات

شاركت شركة وادي الرياض - ذراع الاستثمار المعرفي لجامعة الملك سعود - في فعاليات مؤتمر عرب نت كشريك داعم، الذي اقيم في الرياض بحضور مميز من الخبراء والمسؤولين ورواد الأعمال. وناقش الملتقى الذي شارك به نحو 45 خبيراً إقليمياً ودولياً، و600 من المهتمين بالأعمال الرقمية في المنطقة، منظومة ريادة الأعمال التقنية في المملكة، وأحدث الاتجاهات العالمية في قطاع التجارة الإلكترونية، وتطوير المحتوى الرقمي الخاص بالمرأة، والتقنية المرتبطة بالمدونات، بالإضافة إلى التسويق والإعلان الرقمي، وقنوات يوتيوب، وأعمال التدوين، وتقديم نظرة شاملة حول القيام بالأعمال التجارية عبر الإنترنت في المملكة. وجاء دعم شركة وادي الرياض لعرب نت للتأكيد على الدور المهم للشركة في دعم ريادة الأعمال التقنية وتنمية روح المبادرة والابتكار في المجال التقني، إلى جانب اكتشاف أفضل المشاريع والشركات الرقمية الناشئة في المنطقة من خلال مسابقة أفضل فكرة مشروع ومسابقة أفضل مشروع ناشئ. وساهم جناح الشركة وتواجد منسوبيها في المؤتمر في التعريف بدور الشركة في تلبية حاجات أصحاب المبادرات الناشئة في مجال التقنية وتوفير خدمات الاحتضان وفرص التمويل من خلال الاستثمار. وشركة وادي الرياض هي شركة استثمارية متنوعة الأغراض تعمل على الاستثمار في التقنيات والابتكارات والملكيات الفكرية والأنشطة المساندة وتهيئة البيئة المتكاملة لجذب الاستثمار المعرفي لتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة. وتركز شركة وادي الرياض على استثمار ما تزخر به المملكة من أبحاث وابتكارات وبراءات اختراع وإمكانات وموارد متميزة، وتقوم بتحويل مخرجاتها إلى مشاريع ذات جدوى اقتصادية الأمر الذي يسهم في تنويع موارد الاقتصاد الوطني، وإيجاد فرص للتوظيف، كما تقدم الشركة خدمات الاحتضان والتمويل للمبتكرين وأصحاب براءات الاختراع من أجل النهوض بالاقتصاد المعرفي. واستطاعت فور صدور المرسوم الملكي بإنشائها وبدء انطلاق أعمالها رسم استراتيجية واضحة لإطلاق العديد من الشركات بقيادة رواد الأعمال الذين تلقوا تدريبهم واحتضان مشاريعهم في منظومة الابتكار بجامعة الملك سعود. وتستثمر حاليا في إحدى عشرة شركة ناشئة قائمة على التقنية في سعيها للوصول إلى مئة شركة ناشئة خلال خمس سنوات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك سعود تطلق مسابقة أفضل فكرة استثمارية ومشروع ناشئ جامعة الملك سعود تطلق مسابقة أفضل فكرة استثمارية ومشروع ناشئ



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab