جامعة الزيتونة الأردنيّة تُكرم الإعلاميين
آخر تحديث GMT17:47:28
 العرب اليوم -
وفاة الفنانة القديرة شويكار بعد صراع مع المرض الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي
أخر الأخبار

جامعة الزيتونة الأردنيّة تُكرم الإعلاميين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الزيتونة الأردنيّة تُكرم الإعلاميين

عمان - وكالات

ضمن احتفالات جامعة الزيتونة بالذكرى العشرين لتأسيسها نظمت يوما تكريما للإعلاميين على المسرح الرئيس للجامعة ، ضم عدداً من الصحفيين والكتّاب في الصحف اليومية والأسبوعيّة ووكالات الأنباء، والمواقع الألكترونية، إضافة إلى الإعلاميين في الوسائل المرئية والمسموعة. واستعرض رئيس الجامعة الدكتور رشدي حسن خطوات الجامعة في مجالات البحث العلمي والذي تجلى في عقد المؤتمرات الدولية، والأيام العلمية ودعم البحوث التي ينجزها الباحثون من أعضاء هيئة التدريس.و فتح تخصصات جديدة حيث قامت الجامعة بفتح (3) تخصصات جديدة في برنامج البكالوريوس وتخصصان في برنامج الماجستير ستطرح في هذا الصيف إلى جانب التخصصات الموجودة، ومراجعة المواد التدريسية، وخدمة المجتمع المحلي إذ يستقبل مركزها الصحي المراجعين من المناطق المحيطة ، ويقوم بمعالجتهم وصرف الأدوية لهم مع توفير المواصلات ذهاباً وإياباً، إضافة إلى إقامة الايام الطبية المجانية في المناطق النائية،مع تشجيع الطلاب على العمل التطوعي ودعمهم . وذكر حسن تفوق طلبة كلية الحقوق بالحصول على المرتبة الأولى والكأس في المسابقة القانونية للمحاكمة الصورية التي شاركت فيها الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة والتي قام بالإشراف عليها قضاة الأردن والنيابة العامة وجمعية المحامين من القضاة الأمريكية. إضافة إلى تفوق طلبة الجامعة في المسابقات الدولية ومشاركتهم الدائمة في الملتقيات الدولية. وأشار حسن في كلمته الى قيام الجامعة ببناء نظام لضمان الجودة منذ أكثر من سنتين وحصلت على الموافقة من هيئة الإعتماد للبدء في مرحلة التقييم الذاتي لضمان الجودة لافتا إلى أن الجامعة تنتهج منهجاً جاداً في تنمية الموارد البشرية من خلال الإيفاد في التخصصات جميعها. من جانبة بين عميد شؤون الطلبة وعميد كلية الآداب رئيس اللجنة التنظيمية للاحتفالات الدكتور محمد المجالي إن التكريم يأتي في إطار الدور الهام الذي يقوم به الإعلام في خدمة المجتمع المحلي، وتوطيد أواصر التعاون بين الجامعة ومختلف المؤسسات الإعلامية لافتا إلى أن الجامعة استقبلت زهاء (8000)طالب وسيتم عما قريب زيادة السعة ليبلغ عدد الطلبة (10000) طالب ، الأمر الذي يؤكد على سمعة الجامعة الطيبة وتقدمها في النظام الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع. وتحدث المجالي عن مجالس الطلبة وتقديم الدعم لها من قبل إدارة الجامعة، وإشراكها في جميع النشاطات ، مؤكدا على دور الأنشطة اللامنهجية في الحدّ من العنف الجامعي. وفي ختام اللقاء الذي أداره مدير العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتور فالح البدارين جرى حوار أجاب من خلاله رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة على أسئلة واستفسارات الإعلاميين . وجال الإعلاميون على أهم مرافق الجامعة وأبدوا اعجابهم بما وصلت إليه الجامعة من تطور كبير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الزيتونة الأردنيّة تُكرم الإعلاميين جامعة الزيتونة الأردنيّة تُكرم الإعلاميين



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab