تشكيلات أكاديمية واسعة في مجلس أمناء الجامعة الأردنية
آخر تحديث GMT15:08:22
 العرب اليوم -
الإليزيه تعلن أن الرئيس ماكرون أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني على ضرورة وقف التدخلات الخارجية في لبنان الخارجية العراقية تسلم السفير التركي مذكرة احتجاج تحمل أنقرة مسؤولية قصف الشريط الحدودي وتدعوها للتحقيق وفاة الفنان سناء شافع بعد صراع مع المرض حريق هائل في نادي الرماية بالقاهرة وفرق الإنقاذ تحاول السيطرة على النيران منظمة الصحة العالمية تعلن أن نصف مستشفيات بيروت خارج الخدمة بسبب انفجار مرفأ بيروت مصر تُدين الاستهداف التركي لإحدى مركبات حرس الحدود العراقي داخل الأراضي العراقية سماع دوي عدد من الانفجارات في شمال قطاع غزة الرئيس اللبناني ميشال عون يلتقي وزير خارجية ألمانيا هايكو ماس على رأس وفد رسمي في قصر بعبدا مجلس الوزراء القطري يجدّد موقف الدوحة المتضامن مع لبنان في مواجهة كارثة الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وول ستريت جورنال نقلا عن مسؤولين أميركيين تعلن أن واشنطن تستعد لفرض عقوبات على مسؤولين لبنانيين بارزين لكبح الفساد وإضعاف هيمنة حزب الله
أخر الأخبار

تشكيلات أكاديمية واسعة في مجلس أمناء الجامعة الأردنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشكيلات أكاديمية واسعة في مجلس أمناء الجامعة الأردنية

عمان ـ بترا

قرر مجلس أمناء الجامعة الأردنية خلال جلسة عقدها المجلس مساء اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور خالد طوقان بناء على تنسيب رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة إجراء تشكيلات اكاديمية واسعة . وقرر المجلس تعيين الدكتور عزمي محافظة نائبا للرئيس لشؤون الكليات العلمية والدكتور محمد وليد البطش نائبا للرئيس لضمان الجودة والبحث العلمي والدكتور موسى اللوزي نائبا للرئيس للتدريب وخدمة المجتمع. كما قرر المجلس بقاء الدكتور هاني الضمور نائبا للرئيس لشؤون الكليات الانسانية والدكتور شتيوي العبدالله للشؤون الادارية والمالية. ووافق المجلس على تعيين الدكتور محمود حماد عميدا لكلية الهندسة والتكنولوجيا والدكتور زيد بقاعين عميدا لكلية طب الأسنان والدكتورة فتحية ابو مغلي عميدة لكلية التمريض والدكتورة رائدة قطب عميدة لكلية الطب والدكتورة رلى درويش عميدة لكلية علوم التأهيل والدكتور زعبي الزعبي قائما بأعمال عميد كلية الأعمال. كما وافق المجلس على تعيين الدكتور بسام العمري عميدا لكلية العلوم التربوية والدكتور محمد الخطيب عميدا لكلية الشريعة والدكتورة ميسون النهار قائمة بأعمال عميد كلية الآثار والسياحة والدكتور عباطة ظبعان عميدا لكلية الآداب. وفيما يتعلق بفرع الجامعة في العقبة قرر المجلس تعيين الدكتور حامد البدور مساعدا لرئيس فرع العقبة وعميدا لكلية نظم تكنولوجيا المعلومات والدكتور طارق النجار عميدا لكلية العلوم البحرية والدكتور فراس الرواشدة قائما بأعمال عميد كلية المال والاعمال والدكتور سليم حنضل قائما بأعمال عميد كلية السياحة والفندقة والدكتور عدنان الصمادي قائما بأعمال عميد كلية اللغات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلات أكاديمية واسعة في مجلس أمناء الجامعة الأردنية تشكيلات أكاديمية واسعة في مجلس أمناء الجامعة الأردنية



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab