بدء المقابلات الشخصية في جامعة البحرين الخميس
آخر تحديث GMT17:29:49
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

بدء المقابلات الشخصية في جامعة البحرين الخميس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بدء المقابلات الشخصية في جامعة البحرين الخميس

المنامة - وكالات

من المقرر أن تبدأ جامعة البحرين في إجراء المقابلات الشخصية للطلبة الراغبين في الالتحاق بها الخميس (20 يونيو/ حزيران2013)، وتستمر حتى (1 يوليو/ تموز 2013) من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثالثة والنصف ظهراً، ومن المتوقع أن يشارك في برنامج المقابلات نحو 6300 خريج متوقع في الثانوية العامة تقدموا بطلبات للالتحاق بالجامعة. من جانبه، شدد عميد القبول والتسجيل في جامعة البحرين أسامة عبدالله الجودر، على أن إجراء المقابلات يعد شرطاً للقبول في الجامعة إلى جانب اختبار القدرات العامة، الذي قام طلبة التوجيهي في مدارس البحرين الحكومية والخاصة بتأديته مؤخراً، مهيباً بجميع الطلبة التعامل مع المقابلات بجدية والحضور في الموعد المقرر. ونوه إلى أن «على الطلبة وأولياء أمورهم الحضور خلال هذه الأيام إلى قاعة رقم (18) في مقر الجامعة بالصخير بحسب الموعد المحدد، حيث سيكون الموظفون في استقبالهم، ومن ثم ستنقل الطلبة حافلاتٌ خاصة إلى فنائي كليتي الآداب وإدارة الأعمال حيث تجرى المقابلات». وعن مدة المقابلة، قال: «ستستغرق العملية من دخول الطالب للحرم الجامعي حتى خروجه ما بين 30 إلى 45 دقيقة، ونتوقع التعاون من جميع الطلبة وأولياء أمورهم لتسهيل الأمور، وجعل الإجراءات أكثر سلاسة»، مشدداً على أهمية أن «يصطحب كل طالب معه بطاقته الشخصية أو ما يثبت هويته». وبيّن العميد ضرورة إجراء المقابلات باعتبارها معياراً آخر للقبول ومعرفة إمكانات الطالب بما يساعد على انخراطه في البرنامج الأكاديمي الذي يناسبه، منبهاً إلى أن المقابلة تمثل نسبة 15 بالمئة من المعدل التنافسي، الذي يُحتكم إليه في عملية قبول الطلبة وإعطائهم الرغبات الأولى. وقال: «إن العمادة أرسلت لجميع الطلبة رسائل نصية تدعوهم فيها للدخول على موقع الجامعة الإلكتروني، والتعرف على موعد المقابلة لكل منهم باستخدام الرقمين: الشخصي والجامعي». وأضاف أن «استعدادات الجامعة قائمة على قدم وساق لاستقبال الطلبة الذين سيجرون المقابلات ابتداءً من يوم (الخميس)»، مبيناً أن «نحو 84 أستاذاً من أعضاء هيئة التدريس و75 موظفاً إدارياً في الجامعة يشاركون في الإعداد والتنفيذ لمشروع المقابلات، التي تجرى بحسب الاختصاص المطلوب»، مشيراً إلى «إن الأساتذة يتوزعون على 28 فريقاً سيعملون خلال الأيام الـ 12 لإجراء المقابلات». وذكر العميد أن «العمادة نظمت ورشة تحضيرية للموظفين الإداريين الذين سيشاركون في العملية التنظيمية، سواء في الجانب الفني أم اللوجستي أم الدعم والإسناد، وشرحت لهم المتطلبات التنظيمية».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء المقابلات الشخصية في جامعة البحرين الخميس بدء المقابلات الشخصية في جامعة البحرين الخميس



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 10:22 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الحكومة تنفي إلغاء إجازة السبت في المصالح الحكومية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab