الكتلة الإسلامية تعلن خوض الانتخابات الطلابية في جامعة الخليل
آخر تحديث GMT00:21:39
 العرب اليوم -

الكتلة الإسلامية تعلن خوض الانتخابات الطلابية في جامعة الخليل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكتلة الإسلامية تعلن خوض الانتخابات الطلابية في جامعة الخليل

القدس المحتلة ـ صفا

أعلنت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس في جامعة الخليل خوضها الانتخابات الطلابية المزمع إجراؤها الخميس المقبل في حرم الجامعة. وأكّد قيادي في الكتلة الإسلامية رفض الكشف عن اسمه لوكالة "صفا" أنّ الكتلة قررت خوض غمار الانتخابات الطلابية في الجامعة لهذا العام، مشيرة إلى أنّها تجري الاستعدادات على قدم وساق من أجل المشاركة والفوز بالانتخابات. ولفت إلى أنّ التقدم الكبير الذي أحرزته الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت أعطى كتلة الخليل دفعة كبيرة للمشاركة في الانتخابات، مشيرًا إلى أنّ العديد من العوامل السياسية والظروف الراهنة تشكل عوامل دافعة للكتلة للدخول في هذا المعترك. ولفت إلى أنّ الكتلة شاركت بالعام الماضي بالعرس الديمقراطي، وتمكنت من إحراز 17 مقعدا من أصل 41 مقعدا من مقاعد مجلس الطلبة، متوقعا بأن يكون نصيب الكتلة الإسلامية في هذا العام أفضل. ودعا القيادي كافة الطلبة والطالبات للمشاركة والإدلاء بصوتهم في الانتخابات الطلابية التي من المزمع إجراؤها الخميس المقبل، فيما سيسبقها يوم للدعاية الانتخابية داخل حرم الجامعة. وحول الملاحقة الأمنية من جانب الاحتلال وأجهزة السلطة، أقرّ القيادي بالكتلة تصاعد حملة الاعتقالات من جانب سلطات الاحتلال مؤخرًا لعدد من أنصار وكوادر وقيادات الكتلة الإسلامية بالجامعة، في موعد سبق إعلان الكتلة عن موقفها من المشاركة بأيام، في محاولة من جانبهم، لثني الكتلة عن مواصلة مشوارها وخدمتها للطلبة. أما على صعيد استهداف الأجهزة الأمنية الفلسطينية، فأكد أن عددا من أنصار الكتلة وكوادرها جرى اعتقالهم واستدعاؤهم مؤخرًا من جانب الأجهزة الأمنية في الخليل، فيما جرى تعريض عدد منهم للضرب والتعذيب أثناء التحقيق معهم. وحول دوافع المشاركة، أكد قيادي الكتلة أنّها تستهدف بالدرجة الأولى خدمة الطالب، وإعادة دور الكتلة الريادي في العمل النقابي داخل أروقة الجامعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتلة الإسلامية تعلن خوض الانتخابات الطلابية في جامعة الخليل الكتلة الإسلامية تعلن خوض الانتخابات الطلابية في جامعة الخليل



GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab