إنشاء مبنى جديد لكلية الشريعة في الجامعة الأردنية
آخر تحديث GMT18:23:45
 العرب اليوم -
وزير الخارجية السعودي يثمن جهود واشنطن لرفع اسم السودان من لائحة الإرهاب وزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة مواصلة الدعم من جميع الشركاء للحكومة السودانية لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اجتماع "أصدقاء السودان" يؤكد على دعم الحكومة الانتقالية برئاسة حمدوك ويشيد بجهودها لتحقيق السلام الشامل مقتل 5 من الشرطة الأفغانية وإصابة 12 آخرين في انفجار سيارة ملغمة غرب البلاد الخارجية الروسية تؤكد أن وزيرا خارجية روسيا والسعودية يتعهدان بمساعدة لبنان على تجاوز آثار انفجار المرفأ ملك اسبانيا يؤكد للرئيس عون أن الحكومة الاسبانية جاهزة لأي جهد إضافي في سبيل محو آثار التفجير الأليم الرئيس عون تلقى اتصالاً للتعزية والتضامن من الملك الاسباني فيليبي السادس وزير الخارجية المصري شكري يؤكد أولويتنا الحفاظ على موارد مصر المائية وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره اليوناني في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في منطقة شرق المتوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار بها وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ"
أخر الأخبار

إنشاء مبنى جديد لكلية الشريعة في الجامعة الأردنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنشاء مبنى جديد لكلية الشريعة في الجامعة الأردنية

عمان ـ بترا

  أوعز جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم دعم مالي بقيمة 500 ألف دينار للمساهمة في إنشاء مبنى جديد لكلية الشريعة في الجامعة الأردنية، ليكون جلالته أول المتبرعين بعد قرار مجلس الكلية فتح باب جمع التبرعات لإقامة المشروع بكلفة 8 ملايين دينار. ويهدف المشروع، الذي سينشأ على طراز من فن المعمار والتراث الإسلامي، إلى فتح الآفاق أمام طلبة الكلية والباحثين للدراسات الإسلامية من إنجاز خططهم العلمية والبحثية. وأكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور إخليف الطراونة أن "أسرة الجامعة الأردنية تثمن وتشكر جلالة الملك على مبادرته الكريمة والتي جاءت لتأكيد الرؤية الهاشمية في الحفاظ على هذه المؤسسة، وفي إطار القيم السامية التي يدافع الأردن عنها وتعبر عنها رسالة عمان". وأضاف أن الجامعة ستسعى بكل جهدها لتوفير التمويل اللازم والبدء بتنفيذ هذا المشروع الهام، والذي سيضم مدرج وقاعات تدريسية مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل التعليمية، وأماكن للنشاطات الطلابية وقاعة مرافعات، ومكاتب للهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية. وبين الدكتور الطراونة أن المبنى الجديد للكلية سيكون معلما بارزا، وصرحا تعليمياً يليق بحضارة الإسلام والهاشميين، الذين حملوا راية نشر الإسلام والدفاع عن قضايا الأمة، وفي مقدمتها المقدسات الإسلامية في القدس الشريف. يشار إلى أن كلية الشريعة احتفلت عام 2011 بالذكرى الأربعين لتأسيسها وعملت منذ إنشائها على إعداد جيل من الدعاة والمصلحين والمفتين وقضاة الشرع الحنيف إلى جانب انجاز دراسات إسلامية معاصرة. ويذكر أن عدد الطلبة الخريجين من كلية الشريعة منذ تأسيسها بلغ 12 ألف و308 طلاب وطالبات ، ويدرس فيها طلبة من 37 جنسية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنشاء مبنى جديد لكلية الشريعة في الجامعة الأردنية إنشاء مبنى جديد لكلية الشريعة في الجامعة الأردنية



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab