وزير التربية الأردني يؤكد حرص الوزارة على تطوير المستوى المهني للمعلمين
آخر تحديث GMT19:45:23
 العرب اليوم -
وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

وزير التربية الأردني يؤكد حرص الوزارة على تطوير المستوى المهني للمعلمين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير التربية الأردني يؤكد حرص الوزارة على تطوير المستوى المهني للمعلمين

وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز
عمان -بترا

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الزاز، حرص الوزارة على تطوير المستوى المهني للمعلمين والنهوض بالعملية التعليمية بكافة عناصرها، رغم التحديات التي يواجهها قطاع التعليم في الاردن.

وأشاد خلال رعايته اليوم السبت حفل نقابة المعلمين الاردنيين لتكريم الفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي، ومسابقة الشعر، والمدرسة الفائزة في مسابقة الفورمولا ون، والعشر الأوائل من أبناء المعلمين في المحافظات في امتحان الثانوية العامة، بالشراكة المسؤولة ما بين الوزارة ونقابة المعلمين وتهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية ورفع المستوى المهني للمعلمين.

واكد حرص الوزارة على دعم كافة نشاطات النقابة المستهدفة تحفيز المعلمين نحو الابداع في كافة المجالات.

بدوره، اكد نقيب المعلمين باسل فريحات، اهمية دور المعلمين من خلال رسالة التعليم واعداد جيل واع وقادر المساهمة في عملية الاصلاح وتحقيق التنمية المستدامة.

وسلم وزير التربية والتعليم خلال الحفل تضمن كلمة للمكرمين وفقرة فنية لطلبة مدرسة الأغوار الاساسية المختلطة، الدروع والجوائز التقديرية على المكرمين.

وحضر الحفل مندوب البنك الاسلامي وأعضاء مجلس نقابة المعلمين، وعدد من أولياء امور الطلبة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التربية الأردني يؤكد حرص الوزارة على تطوير المستوى المهني للمعلمين وزير التربية الأردني يؤكد حرص الوزارة على تطوير المستوى المهني للمعلمين



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab