التعليم الكويتي تحتفل بتكريم الطبقة المتفوقين لعام 20132014
آخر تحديث GMT04:41:57
 العرب اليوم -

"التعليم الكويتي" تحتفل بتكريم الطبقة المتفوقين لعام 2013/2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "التعليم الكويتي" تحتفل بتكريم الطبقة المتفوقين لعام 2013/2014

التعليم في الكويت
الكويت - كونا

اقامت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مساء اليوم حفلا لتكريم 156 طالبا وطالبة من المتفوقين في العام الجامعي 2013/2014 والمستمرين بالدراسة وذلك برعاية مبرة صباح السالم الصباح.

واقيم الحفل على مسرح كلية التربية الاساسية التابعة للهيئة بمنطقة العارضية بحضور الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح عن المبرة والمدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور احمد الاثري.

وقال الشيخ الدكتور محمد الصباح في تصريح للصحافيين عقب انتهاء الحفل ان (هيئة التعليم التطبيقي) تعد مؤسسة علمية رائدة في الكويت والمنطقة وهي من اقدم المؤسسات التعليمية مشيرا الى دورها في توفير المهارات المهنية والعلمية التي تحتاجها الدولة.

واشاد بجهود جميع القائمين على الهيئة في تخريج كوادر من الطلبة والطالبات والتي تلبي احتياجات سوق العمل وتحمل على عاتقها امانة بناء الوطن وتدعيم قيمه وأمنه سائلا المولى عز وجل ان يحفظ الكويت من كل مكروه ويديم نعمة الامن والامان عليها.

وهنأ الطللبة والطالبات المكرمين على تفوقهم متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية بما يخدم الوطن ويعزز مسيرة التطور والتنمية على كل الاصعدة.
من جانبه قال الدكتور الاثري في كلمة اثناء الحفل ان هذا التكريم يمثل بلورة حقيقية لجهود الهيئة والدولة لإعداد جيل لديه العزم على مواصلة طريقه العلمي والعملي لتنمية المجتمع والذي يمثل الغاية التي يسعى اليها الجميع.

واوضح ان مسيرة تكريم المتفوقين من طلبة الهيئة بدأت منذ عهد الامير الراحل الشيخ سالم صباح السالم الصباح واستمرت حتى اليوم بدعم من مبرة صباح السالم والشيخ الدكتور محمد صباح السالم انطلاقا من اهتمامه بالعلم ومنابعه ومؤسساته معربا عن شكره على هذا الدعم الذي يمثل دعما للعلم والتفوق.

وبين الاثري ان النجاح والتفوق يأتي نتيجة للتحضير والعمل الجاد والتعلم من الأخطاء المدعوم بالارادة القوية.

من جهته اعرب الطالب محمد الشمري في كلمة نيابة عن الفائقين والفائقات عن اعتزازه بهذا التفوق الذي يعد خطوة على طريق النجاح في الحياة العلمية والعملية مبينا ان العلم يساعد في اذكاء العقول ويدير حركة الإنتاج والنهضة والتنمية.

واعتبر ان تشجيع الاساتذة للطلبة ومساندتهم وحرص الهيئة على توفير افضل الامكانات التقنية والبشرية في المناهج الدراسية الى جانب تطلع الطلبة الى مستقبل افضل من اهم اسباب النجاح والتفوق للوصول الى مراحل اخرى في خدمة الوطن في شتى المجالات ورفع رايته في كل المحافل.(النهاية) وتساهم مبرة صباح السالم الصباح بدور مجتمعي عبر تقديم المنح الدراسية للمتفوقين والمتميزين من أبناء الكويت والدول العربية في كل المجالات كما تقدم المنح التشجيعية للباحثين في مجالات العلوم والفنون والآداب وتقوم بمساعدة مراكز البحوث العلمية والأدبية ومراكز التدريب المتخصصة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم الكويتي تحتفل بتكريم الطبقة المتفوقين لعام 20132014 التعليم الكويتي تحتفل بتكريم الطبقة المتفوقين لعام 20132014



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab