سليمان عيد لـست الحسن دمى مش خفيف فى الحياة
آخر تحديث GMT01:32:44
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

سليمان عيد لـ"ست الحسن": "دمى مش خفيف فى الحياة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سليمان عيد لـ"ست الحسن": "دمى مش خفيف فى الحياة"

الفنان سليمان عيد
القاهرة - العرب اليوم

قال الفنان سليمان عيد فى لقاء مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامج "ست الحسن"، الذى يذاع على قناة ON E، "رهبة أول مرة أشوف الكاميرات خلت الكوبايات تقع كذا مرة، وكمان اتكعبلت فى السجادة فقرروا تغييرى، وطلبت من المخرجة إعطائى فرصة، وفى اليوم التالى كان الشوت الثانى، وكان عبارة عن مشهد متكلم مع الفنان صلاح قابيل، وسمعت الممثلين بيقولوا لبعض إمبارح مكنش عارف يصور مشهد صامت وقعدنا اليوم كله جامبه، يبقى هايقعد فى المشهد ده يومين أو ثلاثة، ولكن من أول مرة صورت المشهد فنال إعجاب كل الحضور".

وعن حياته الخاصة، قال سليمان عيد، حصلت على بكالوريوس تجارة، ثم تخرجت فى المعهد العالى للسينما عام 1990، ثم تزوجت فى عام 1993.

وحول أسباب زواجه المبكر، أضاف قائلا: " أبويا سابلى شقة فى إمبابة، ووالدى ووالدتى توفيا وكنت صغيرا، كنت عاوز أحمى نفسى، وحد يرعانى وأشوف شغلى برضه، وقعدت أدور على عروسة 3 سنوات بمواصفات معينة، تكون ست بيت شاطرة متعلمة، ووقع اختيارى على زوجتى أم عبد الرحمن".

وفيما يتعلق باختيار أدواره، قال: "الزمن بيختلف، ومش بتكسف من الأدوار المتواضعة، وفى البدايات كنت بتعلم، وطالما فيه تأثير يبقى الدور مش متواضع، والدور الصغير باشتغل عليه، وزمان مكنتش أقدر اشتغل عليه لأن مكنش عندى خبرة".

وتابع فى حديثه للبرنامج: "السينما بتعيش، والإفيه العالى رزق فى العمل الفنى، مؤكدا أن هدفه الوحيد هو إسعاد وضحك المشاهدين، وأوضح: مهموم بالإفيه ودمى "مش خفيف" فى الواقع كما يعتقد البعض".

وكشف الفنان الكوميدى سليمان عيد، عن مؤلف قصيدة "أنى آسف"، من فيلم عسكر فى المعسكر، والتى تحولت لتريند على السوشيال ميديا مؤخرا.

وقال عيد إن القصيدة من إبداعات المؤلف الكوميديان أحمد عبد الله، وهو واحد من المؤلفين الكوميديانات الحلوين جدا وعملت معاه فيلم كباريه.

وتابع : " الضحك جاى من أن القصيدة بدأت برومانسية، والنقلة بقى يا سافلة يا واطية".

وسرد عيد، موقفا تعرض له فى فترة تجنيده: "كنت ظابط احتياط، مكنتش بانزل إجازات خالص، وصلاح عبدالله كان بيكتب شعر وزجل وكاتب 4 قصايد وكنت بتسلى بيهم ودخل عليا عريف وقالى أنت بتعمل إيه بعد الساعة 10 اطفى النور وقالى أنت متدور مكتب الصبح، مشى شوية ورجع قال لى أنت بتعمل إيه قلت له بأقرا شعر وقلتله تأليفى قالى أنت عبقرى قوى، اقعد ساعتين بس سمعنى اللى أنت بتكتبه".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان عيد لـست الحسن دمى مش خفيف فى الحياة سليمان عيد لـست الحسن دمى مش خفيف فى الحياة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab