باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل متميز
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء "شهر عسل" متميز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء "شهر عسل" متميز

نهر السين
باريس - العرب اليوم


شهر العسل في باريس هو بلاشك تجربة رومانسية حالمة و رحلة إلى مدينة الأنوار وارض العجائب، وهو حلم يراود كل عروسين يخططان لقضاء اولى رحلاتهما الزوجية. في هذه المدينة الأوروبية الجميلة يمكن للعروسان أن يجدوا كل ما ينشدونه من مرافق سياحية كالفنادق وأماكن للتنزه والتجول كالمطاعم والمقاهي الراقية والحدائق والأسواق والمتاجر الفخمة، ناهيك عن لمعالم السياحية العريقة و المتاحف العتيقة التي تستحق الاستكشاف، باختصار شهر العسل في باريس له نكهة خاصة و خصوصية استثنائية لامثيل لها.

دعونا نطلعكم فيما يلي على افضل اماكن شهر العسل في باريس 2019، كلها اماكن عريقة ولكنها تظل من اهم اماكن الجذب السياحي التي لايمكن تفويتها خلال شهر العسل باعتبارها من اجمل المصادر الملهمة للحب والرومانسية.

حدائق باريس اجمل وجهات شهر العسل لاي عروسين:

شهر العسل هو افضل وقت يمكنكما فيه الاستمتاع بلحظات رومانسية جميلة وسط أجمل المناظر الطبيعية لحدائق باريس حيث يمكن التنزه في هوائها الطلق و الاستمتاع بجمال الطبيعة. من اشهر و اكبر الحدائق في باريس هناك حديقة بيوت شومون Buttes Chaumont و هي واحدة من اعرق المنتزهات الخضراء في المدينة و بها اجمل المناظر و الاطلالات على الكهوف و الشلالات من فوق جسر معلق فوق النهر. و تعد حدائق اللوكسمبرغ ثاني اكبر حدائق المدينة و تقع ضمن نطاق قصر لوكسبمبرغ وتمتاز بموقع فريد و طابع رومانسي لايقارن حيث النافورات و التماثيل والنباتات و الازهار المتنوعة. و ثمة في المدينة كذلك حدائق و منتزهات اخرى عديدة بما فيها حديقة شان دو مارس Champ de Mars  بالقرب من برج ايفل، و منتزه بوا دو بولون Bois de Boulogne و هي غابة مليئة بالشلالات و الزهار و الطيور، وحدائق قصر باغاتيل Château de Bagatelle الكلاسيكية. كلها فضاءات خضراء الرائعة ستمنح للعرسان لحظات رومانسية لانظير لها وسط احضان جمال الطبيعة و الازهار و اصوات زقزقة العصافير الباريسية اللطيفة.

رحلة رومانسية للعروسين في نهر السين :

ما رأيكما في جولة بالقارب في نهر السين الشهير مع اطلالة من جسر الحب ؟ تلكما بلاشك واحدة من اجمل الرحلات الرومانسية التي لايمكن تفويتها خلال شهر العسل في باريس. هذه الرحلة ستمنحكما فرصة اكتشاف جمال مدينة النور من النهر و الاستمتاع بمشاهدة منظر شامل لاهم معالمها السياحية والمعمارية الرائعة. و تزداد الرحلة جمال و بهاء خلال الليل حيث تنعكس اضواء المدينة على مياه النهر في صورة اخاذة. ومن جسور النهر الانيقة التي يجب عليكما الوقوف عندها جسر الكسندر الثالث و الذي يربط برج ايفل مع منطقة الشانزيليزيه.

 

معالم سياحية عديدة في باريس لاجمل شهر عسل:

متحف اللوفر : من اجمل التجارب لكما عند قضاء شهر العسل في باريس سواء كنتما من عشاق الفنون أم لا، يعد متحف اللوفر من الاماكن الملهمة الرائعة التي ستمنحكما زيارتها اجمل اللحظات. فهو بالاضافة الى كونه من أكبر و اعرق المتاحف في العالم، يمتاز بعمارة جميلة و يضم العديد من اللوحات و الاعمال الفنية الرائعة التي المعروضة في المكان.

برج ايفل: هذا البرج الغني عن التعريف لن تكتمل رحلة شهر العسل في باريس دون زيارته و التقاط أجمل الصور الفوتغرافية معه. المكان في غاية الجمال و يضم مطاعم راقية يمكن للعروسين تناول عشاء فاخر في احداها و الاستمتاع اثناء ذلك باطلالات رومانسية رائعة.

معالم أخرى عديدة: تضمها باريس مما سيجعل رحلة العسل شيقة و خالية من اي ملل، فهناك قوس النصر المعلمة الباريسية الشهيرة و قصر باليه رويال و قصر غارنييه و مسرح شانزيليزيه، و ميدان كونكورد وأوبرا باريس و المدرج الروماني ... و كلها معالم تاريخية و سياحية تتميز بطابع عمراني فريد. و لاتنسيا التقاط صور لكما في كل مكان من هذه الاماكن الرائعة.

للتسوق في باريس متعة حقيقية  خلال شهر العسل:

اغتنما فرصة شهر العسل في باريس و استمتعا خلاله بالتسوق في افخم متاجرها و اسواقها الحيوية و التي تجعل منها عاصمة الموضة في العالم. يمكنكما تخصيص بعض الوقت خلال شهر عسلكما و التجول في الاسواق و المتاجر الكبيرة، و بالطبع فإن شارع شانزيليزيه الشهير غني عن التعريف و لايمكن السفر الى باريس دون زيارته، فهو وجهة التسوق الفاخر حيث يمكنكما ايجاد العديد من مرافق الترفيه و الاماكن السياحية الاخرى كالمطاعم الراقية و المقاهي الانيقة.

قد يهمك أيضا:

أفضل النشاطات السياحية في مدينة شيكاغو الأميركية

مدينة مرسيا واحدة من أشهر الوجهات السياحية في دولة إسبانيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل متميز باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل متميز



GMT 21:35 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مغامرات لن تتكرر في هذه البلدان خلال شهر العسل

GMT 10:02 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

أجمل رحلات شهر العسل في فصل الصيف

GMT 06:12 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

10 من أفضل وجهات شهر العسل في 2020

GMT 20:36 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

جُزر المالديف الوجهة المميزة لقضاء إجازة شهر العسل

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab