هيئة البيئة في الشارقة تستعد لتنفيذ برنامج  لا تترك أثرًا
آخر تحديث GMT11:37:34
 العرب اليوم -
السفير السعودي لدى بيروت يعلن أن مخزون السعودية من القمح جاهز للشعب اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون يقول إن التحقيقات في انفجار بيروت تبحث في احتمالات عدة منها الإهمال أو الحادث العرضي أو تدخل خارجي محتمل الرئيس اللبناني ميشال عون يقول إنه لن يكون هناك غطاء لمن تورط في انفجار بيروت الرئيس اللبناني ميشال عون يعلن أن فرضية التدخل الخارجي في انفجار بيروت محتملة المفوضية الأوروبية تعلن أن الجهات المانحة للبنان ستعقد اجتماعا عبر تقنية الفيديو يوم الأحد المقبل برنامج الغذاء العالمي يعلن أنه يخطط لاستيراد الدقيق والحبوب للمساعدة في منع أي نقص في المواد الغذائية في لبنان الجيش الإسرائيلي يعلن إسقاط طائرة مسيرة انطلقت من الأراضي اللبنانية الليلة الماضية وزير الصحة اللبنانية يعلن عن ارتفاع ضحايا تفجير بيروت إلى 154 سلطنة عٌمان ترفع قيود التنقل بين المحافظات مع ترقب البلاد لعاصفة مدارية الأمم المتحدة تعلن عن تضرر 120 مدرسة جراء انفجار بيروت تخدم 55,000 طالب
أخر الأخبار

هيئة البيئة في الشارقة تستعد لتنفيذ برنامج " لا تترك أثرًا "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة البيئة في الشارقة تستعد لتنفيذ برنامج " لا تترك أثرًا "

الشارقة ـ وام

عقدت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في مقرها بالشارقة برئاسة هنا سيف السويدي رئيسة الهيئة الاجتماع التنسيقي للمجموعات التطوعية لمناقشة تنفيذ وتنظيم برنامج لا تترك أثرا. وقدمت رئيسة هيئة البيئة للمجموعات التطوعية شرحا وافيا عن سبب تنظيم هذه البرامج معللة ذلك بتوجه كثير من العائلات من مختلف إمارات الدولة إلى المناطق البرية في الشارقة للاستجمام . وشددت على ضرورة اتخاذ إجراءات ناجعة لحل مشكلة تراكم أطنان النفايات الناتجة من ارتياد تلك المناطق ودعت إلى أهمية توعية الجمهور بالمخاطر المحدقة لعملية الشوي وتكدس النفايات التي تشوه المنظر الطبيعي للبيئة الصحراوية. واستعرض الاجتماع مقترح برنامج لا تترك أثرا وبحث أوجه التعاون مع المجموعات التطوعية والدعم اللوجستي للحملة ودور فريق الضبط القضائي والمخالفات البيئية . وأوصى الاجتماع بأن تتولى هيئة البيئة تنفيذ برامج إعلانية للترويج عن " حملة لا تترك أثرا" من خلال وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي . وستتكفل الهيئة بتوفير جميع المواد التوعوية للمتطوعين المشاركين في الحملة وستفعل دور لجنة العمل التطوعي من خلال عقد الاجتماعات التنسيقية. وسيتولى برنامج ساند للطوارئ تشكيل فريق من المتطوعين الذين تتمثل مهمتهم في السلامة والأمن وذلك بالتعاون مع فريق شتاء آمن من شرطة وإسعاف الشارقة. حضر الاجتماع من هيئة البيئة كل من أسماء السويدي مدير إدارة الإتصال وخدمة المجتمع وحياة آل علي مسؤول البرامج والأنشطة وسعود شهيل وفاطمة الزعابي منسق إداري ومريم يماني رئيس لجنة العمل التطوعي في لجنة التوعية والتثقيف البيئي وباسل حسين حمدان ممثل هيئة الهلال الأحمر وصلاح عبدالرزاق عن جامعة الشارقة وعائشة علي عن الجامعة الأمريكية وأروى جبران من برنامج ساند للطوارئ ومثل برنامج تكاتف أفنان هاشم وطلحة علي موسى وسمر جميل من شركة تنظيم لإدارة الفعاليات وأحمد آل علي ممثل فريق فزعة دبي للتطوع .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة البيئة في الشارقة تستعد لتنفيذ برنامج  لا تترك أثرًا هيئة البيئة في الشارقة تستعد لتنفيذ برنامج  لا تترك أثرًا



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 22:48 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 00:10 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تحطم منزل الفنان راغب علامة عقب انفجار بيروت

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab