تعمق المنخفض الجوي يبدأ بالانحسار الأحد في غزة
آخر تحديث GMT23:35:14
 العرب اليوم -
ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي
أخر الأخبار

تعمق المنخفض الجوي يبدأ بالانحسار الأحد في غزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعمق المنخفض الجوي يبدأ بالانحسار الأحد في غزة

رام الله ـ وفا

قال الراصد الجوي إن تأثير العاصفة الثلجية التي تضرب فلسطين والمنطقة منذ اول امس، سيتعمق اليوم الجمعة، وتسقط الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا' وتسقط الثلوج فوق المرتفعات التي يزيد ارتفاعها عن 400م. وأشار الراصد الى ان تأثير هذه العاصفة سيبدأ بالانحسار تدريجيا مع ساعات مساء غد السبت. وكانت فلسطين والمنطقة قد تأثرت بمخفض جوي عميق مصدره روسيا منذ يوم الاربعاء الماضي ما ادى الى تساقط الثلوج وبغزارة على العاصمة القدس وعلى محافظات رام الله والبيرة، والخليل ونابلس وبيت لحم وعلى بعض مناطق محافظتي جنين وسلفيت. ففي محافظة رام الله والبيرة تواصل تساقط الثلوج منذ الساعة السادسة من مساء امس الخميس وحتى ما بعد ظهر اليوم الجمعة، ما ادى الى اغلاق كافة شوارع المحافظة وشلل تام للحركة فيها بسبب تراكم الثلوج التي وصل سمكها الى اكثر من 50 سم، كما انقطع التيار الكهربائي على كافة ارجاء المحافظة. وفي محافظة بيت لحم تساقطت الثلوج منذ ليلة امس ووصل سمكها الى اكثر من 10 سم ما ادى الى اغلاق بعض الطرق وتعطل حركة المواطنين والمركبات. وفي محافظة نابلس تساقطت الثلوج بكثافة ووصل سمكها في بعض المناطق الى اكثر من 80سم، ما ادى الى اغلاق العديد من الطرق وعزل سكان المناطق المرتفعة عن باقي ارجاء المدينة. وتبث اذاعات محلية ما زالت تعمل في ظروف معقدة نداءات استغاثة لمواطنين محاصرين بعضهم يطلب الخبز والحليب، واخرون علقوا في الشوارع التي غيبت معالمها الثلوج. وفي الخليل غمرت الثلوج طرق المدينة ما دفع البلدية الى مناشدة المواطنين عدم التحرك بمركباتهم منذ الساعة الثامنة من مساء الامس،  كما نشرت خطة تفصيلية لشوارع المدينة التي يمكن التحرك عبرها في حالة الضرورة القصوى، وطالبت المواطنين التواصل مع غرفة العمليات التابعة لها في حالة الضرورة لنقلهم او إيصال الاحتياجات الملحة لمنازلهم. واهاب رئيس بلدية الخليل بالمواطنين ترشيد استهلاك الكهرباء قدر المستطاع للحفاظ على استمراره دون انقطاع على كافة ارجاء المدينة ومنطقة الامتياز التي تغذيها البلدية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعمق المنخفض الجوي يبدأ بالانحسار الأحد في غزة تعمق المنخفض الجوي يبدأ بالانحسار الأحد في غزة



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab