عطر oudesire إلهام مستوحى من فجر العصر الحديث
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

عطر OUDESIRE إلهام مستوحى من فجر العصر الحديث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عطر OUDESIRE إلهام مستوحى من فجر العصر الحديث

عطر OUDESIRE
القاهرة - العرب اليوم

"أجمل".. اسم أصبح مرادفاً للعطور ومستحضرات العناية بالجمال الجذّابة بفضل تاريخها العريق والغني في فنون صناعة العطور في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المنتجات العطرية العربية التقليدية والعالية الجودة للجسم والبيت. وكعلامة تجارية تتمتع بخبرة ومعرفة اكتسبتها على مدى أكثر من 65 سنة في فنون صناعة العطور المعقّدة، أرست عطور "أجمل" لنفسها مكانة مرموقة في صناعة العطور الإقليمية كمبتكر مبدع في تركيب العطور وكرائد في تسويق المنتجات العطرية المحلية في الأسواق العربية والغربية.

أطلقت "أجمل" أولى مجموعاتها المميزة تحت العلامة التجارية "سلسلة W" مع تقديم أربعة إصدارات ناجحة في خشب العنبر، خشب الهاتكورا، خشب الصندل وخشب الورد. تبع ذلك إطلاق سلسلة من المسك حملت أسماء عنبر مسك، كوير مسك وفيوليت مسك. وبالسير في تقليد نجاحاتها الماضية، تفتخر "أجمل" بتقديم أحدث تكرار لها ضمن السلسلة مع خلطة للجنسين أطلقت عليها اسم "عوديزاير" (Oudesire). تشتهر "أجمل" عبر المنطقة بخلطاتها من دهن العود أو التي ترتكز عليه، وبارتقائها في الابتكارات التي تُرضي الحساسيات العطرية في المنطقة.

خلطة مشرقة معززة بدهن العود...

يجمع "عوديزاير" خلطة عالية الجاذبية من المسك والعنبر مع نفحات علوية أكثر خفّة تولّد عطراً فريداً وعصرياً،  يحافظ على تراث خلطات العطور الشرقية في حين يضمِّنها تأثيرات غربية. تضفي النفحات العلوية من زهور البرتقال، الورد، الياسمين والبرغاموت طابعاً صيفياً إلى العطر، قبل أن يتبعها قلب حاد وفاكهي يضم الزنجبيل، توت العلّيق الأحمر والكشمش الأسود. أخيراً، تحتل نفحات القاعدة قلب الحدث عندما يلتقي عبير العود القوي بنفحات أساسية أخرى من العنبر، خشب الصندل والمسك لتطلق هذه المكونات معاً عبيراً آسراً. وباحتوائها للعطر الفاخر، تضفي القارورة الذهبية الزجاجية لمسة من الأناقة إلى أي طاولة لمستحضرات التجميل وتشير إلى العطر السائل الذهبي الذي يختبئ في داخلها. بتصميمه للأفراد الفائقي الرقي والأناقة، يُعتبر "عوديزاير" عطراً رمزياً مصمماً ليفيض بطابع عصري مع لمسة من التقاليد العريقة.

وتعليقاً على طرحه، يقول عبدالله أجمل، المدير العام لشركة أجمل للعطور: "نعمل على ابتكار تحف لعملائنا وروائع تتنقل بهم بين الطابع العصري والتقاليد، ومع "عوديزاير" نقدم لهم القدرة للقيام بذلك. إنه هالة مشرقة من العطر تم إبداعها باستخدام أرقى المكونات الشرقية فقط، ونحن متفائلون أن العطر سينجح بصورة رائعة للغاية."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطر oudesire إلهام مستوحى من فجر العصر الحديث عطر oudesire إلهام مستوحى من فجر العصر الحديث



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab