افضل عطور ماركات عالمية لامسياتك الراقية والفخمة
آخر تحديث GMT04:41:57
 العرب اليوم -

افضل عطور ماركات عالمية لامسياتك الراقية والفخمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افضل عطور ماركات عالمية لامسياتك الراقية والفخمة

عطر سفاري اكستريم
القاهرة - العرب اليوم

في اطار الاهتمام باطلالتك والى جانب العناية التي تقدميها لبشرتك وشعرك، تولين اهمية كبيرة للعطر الذي تختارينه لتجعليه يتلاءم مع شخصيتك وتضفي لمسة جذابة على مظهرك. لذلك، اختارنا ان نعرفك على:
1- عطر سفاري اكستريم

من اروع العطور المميزة التي يمكنك ان تلجأي اليها، عطر سفاري اكستريم الذي يتميز برائحته المنعشة والجذابة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على مميزات عطر سفاري اكستريم.

عطر سفاري اكستريم هو من اهم عطور عبد الصمد القرشي. هو عطرٌ شرقي، ومعنى اسم هذا العطر سفاري اس رحلة اكتشاف الصحراء واكستريم هو منهى الحماسة.فهو عطر يأخذك في رحلة استكشافية ممتعة.

يحتوي عطر سفاري اكستريم على رائحة أخشاب الارز والصندل مع رائحة الفانيلا والزهور والورد و الياسمين. هذا العطر هو ذو رائحة راقية وجذابة وقوية مع ثبات مثالي إذ يدوم هذا العطر طوال اليوم دون الحاجة الى تطبيقه من جديد.

واكثر ما يميز هذا العطر من مجموعة عبد الصمد القرشي احتواءه على دهن العود القرشي القديم الا ان رائحة العود ليست بارزة فيه ولكنها تظهر ضمن باقة من الاخشاب والزهور بشكل متناغم.

2- عطر دنهل القديم

ان كنت تبحثين عناجمل العطور القديمة لتختاري منها ما يناسبك، فنقدم لك عطر دنهل القديم الذي لاقى رواجاً كبيراً لدى النساء ولا يزال مفضلاً لدى مجموعة كبيرة منهن. لذلك، اخترنا ان نعرفك على مميزات هذا العطر.

عطر دنهل القديم او ما يعرف بدنهل ايديشون اطلق عام 1984 ضمن مجموعة عطور الثمانينات الرائعة. تركيبته هذا العطر تعتبر معقدة نوعاً ما فبداية العطر مع رائحة الليمون والبرغموت واللافندر وجوزة الطيب أما قلب العطر فيجمع بين مجموعة من الازهار، من زنبق الوادي والياسمين والقرنفل وعشبة بخور مريم مع المريمية.أما قاعدة العطر فتضم بقول التونكا مع العنبر وخشب الارز وطحالب السنديان وورق التنوب.

يتميز هذا العطر برائحته القوية التي تعبق في الارجاء اينما حللت مع ثبات للعطر حيث يدوم طوال اليوم. يمنحك عطر دنهل القديم شعوراً بالانتعاش والدفئ في الوقت نفسه كما ويمنحك شعوراً بمر ولكن مرارةعطرية جذابة. هذا العطر يصلح للاستعمال في الليل والنهار.

3- مونت بلانك عطر

تبحثين دائماً عن عطور جذابة تمنحك لمسة انثوية عطرة. تزيد من جاذبيتك وانوثتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على مونت بلانك عطر جذاب برائحة فواحة.

ظهر مونت بلانك عطر Lady Emblem عام 2015 مفعم برائحة الورد التيت تعتبر رمزاً للانوثة والرقي والاناقة.

يتميز مونت بلانك عطر بافتتاحيته المضيئة مع العبوة الزجاجية اللامعة التي تزيد من سحر وجمال الاطلالة، مع زجاجة انثوية على شكل مجسم لشعار مونت بلانك تحتوي على سائل وردي يميل الى البرتقالي مع غطاء انيق شفاف وعبوة مربعة تمتلك مظهراً لؤلؤياً جذاباً.

بداية هذا العطر برائحة الجريبفروت الوردي معل الفلفل الوردي ورائحة مشروب الساكي الياباني، مع قلب العطر الذي يجمع مجموعة من الازهار، من الياسمين واوراق الورد الانثوي مع رائحة الرمان التي تجمع بين الحلاوة والمرارة وقاعدة كريمية انيقة برائحة خشب الصندل والعنبر الدافئ والمسك الغنية.

4- عطر اسكادا

اسكادا هي من اكثر العلامات التجارية شهرة بفضل قدرتها على صناعة اجمل العطور الفواحة الاتي تضفي لمسة مميزة على اطلالتك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على مجموعة عطر اسكادا الجذاب.

1- عطر اسكادا Desire Me : احد ابرز العطور القوية ذات الرائحة المميزة، يتمتع بسحر مغرٍ مع بداية عطر برائحة الحمضيات، المخلوطة مع الاوراق الخضراء الطازجة والعود. يتميز هذا العطر بقدرته على اسر القلوب وتلفتي نظر الرجل من النظرة الاولى.

2- عطر اسكادا Absolutely Me: واحد من اجمل عطر اسكادا الجذابة، هذا العطر المنعش والمتألق مع عبير الفواكه وقاعدة الفانيلا الناعمة وهو ملائم للمرأة العصرية التي تبحث عن لمسات جذابة. 3- عطر اسكادا Chiffon Sorbet Escada: يتميز هذا العطر برائحة مزيج الفواكه الجذاب، فرائحته تفضح مكوناته، التي تحتوي على خشب الصندل والمسك والفانيلا والفرجينيا والعنبر مع خليط رائحة الفواكه الفريد.

4- عطر اسكادا Cherry in the Air: يتميز برائحة الفواكه المنعشة هو من اكثر الخيارات الشائعة لدى النساء فهو يتمتع برائحة الكرز الحمضي مما يساعد على منحك شعوراً بالانتعاش.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افضل عطور ماركات عالمية لامسياتك الراقية والفخمة افضل عطور ماركات عالمية لامسياتك الراقية والفخمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab