10 حيل لجعل العطور تدوم أكثر
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

10 حيل لجعل العطور تدوم أكثر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 حيل لجعل العطور تدوم أكثر

10 حيل لجعل العطور تدوم أكثر
القاهرة - العرب اليوم

العطر مثله مثل العناية بالبشرة وماسك الوجه، ضروريّان لروتينك الجمالي. والعطرهو إكسير جمال المرأة وأنوثتها. لكن هل تساءلتِ يوماً عن سبب إستمرار رائحة عطرك لمدة ساعتين كحد أقصى قبل أن تبدأ في التلاشي؟ الجواب هو بالضبط كيف وأين كنتِ تقومين برش عطرك، وربما كنتِ تفعلين ذلك بشكل خاطئ. لذلك، قمنا بتجميع قائمة تضم 10 طرق لمعرفة كيفية تطبيق العطور وجعلها تستمر لساعات حتى 7/24 : رشّي العطر على ملابسك زيادة ثبات العطر... خطوات أساسية لا تهمليها  _ نصيحة رقم 1: رشّي العطر على ملابسك  لا تلتزمي فقط برش العطر على جسمك، بل رشّيه على ملابسك أيضًا. الملابس تستطيع الإحتفاظ بالروائح لفترة طويلة جدًا حتى بعد غسلها._ نصيحة رقم 2: لا ترشّي العطر في الهواء.يقوم البعض برش العطور في الهواء. لا ننصحك بذلك، لأنّك سوف تهدرين المنتج وسوف تتبخّرالرائحة بعد فترة قصيرة من الوقت. عليكِ أن ترشّي على الجلد مباشرة_ نصيحة رقم 3: رشّي العطر على رأس أذنيك. كلما كانت بشرتك أكثر تزيّتًا، كلما كانت رائحتها أفضل، وأعلى أذنيك أكثر تزيتًا قليلاً من خلف شحمة الأذن، لذا رشّي العطر هناك  _ نصيحة رقم 4: لا تخزّني العطور في دورة المياه.  سوف تؤدّي الحرارة والضوء والرطوبة إلى تحطيم العطور وتقليل جودة العطر. بدلاً من ذلك،  قومي بتخزين زجاجات العطور في مكان بارد وجاف، وبعيدًا عن النوافذ. لا تخزّني العطور في دورة المياه
 

_ نصيحة رقم 5: وضع الفازلين.  إفركي الفازلين على نقاط النبض قبل رش العطر لجعل الرائحة تدوم لفترة أطول. المرهم يُبقي العطر على بشرتك لفترة أطول أكثر من على الجلد الجاف._ نصيحة رقم 6: وضع اللوشين غير المعطر. أفركي جلدك بلوشين غير معطّر قبل أن تضعي العطر. فالجلد كما ذكرنا يساعد على ديمومة العطر لفترة أطول، لذا فإنّ استخدام المرطب الذي يحتوي على الزيت أولاً سيساعد على الحفاظ على الرائحة.   ضعي العطر على نقاط النبض على جسمك_ نصيحة رقم 7: رشّي عطرك مباشرة بعد الإستحمام.سوف تساعد الرطوبة الموجودة على بشرتك في الحفاظ على الرائحة. سيمنع هذا العطر أيضًا من تلطيخ الملابس فائقة الحساسية (مثل بلوزة الحرير المفضلة لديك) أو المجوهرات. _نصيحة رقم 8: لا تفركي معصميك معًا. لا تفركي معصميكِ بعد رش العطر. إذا قمتِ بفرك رسغيكِ معًا، ستختفي الرائحة بشكل أسرع ولن يدوم عطرك أيضًا._ نصيحة رقم 9: نقاط النبض المستهدفة عند رش العطور. لجعل رائحتك الخاصة تدوم لفترة أطول، أحسني اختيار نقاط النبض. هذه هي المناطق الدافئة التي ستساعد على نشر العطر في جميع أنحاء الجسم _رش الكاحلين يسمح للرائحة بالتوجّه صعوداً  طوال اليوم  نقاط النبض على جسمك تشمل: معصميك، داخل المرفقين الخاص بك، على رقبتك، تحت الحجاب الحاجز الخاص بك، وراء ركبتيك   لا ترشي العطر على شعرك بل على الفرشا _ نصيحة رقم 10: رش العطرعلى فرشاة شعرك رشّ العطر الذي يحتوي على الكحول مباشرة على شعرك سيؤدي إلى تجفيفه، لذا بدلاً من ذلك، رشّي العطر على الفرشاة قبل تمريرها على شعرك.

وقد يهمك ايضاً:

طرق اختيار العطر المناسب في كافة الإطلالات

إليكِ أساليب العناية بالبشرة الدهنية التي تمتلك الكثير مِن العيوب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 حيل لجعل العطور تدوم أكثر 10 حيل لجعل العطور تدوم أكثر



GMT 10:36 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

العطر الرومانسي الأنسب لشخصيتك

GMT 09:35 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أفضل 10 عطور رقيقة للعروس

GMT 10:22 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أفضل العطور لفصل الخريف

GMT 09:36 2024 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطور وروائح فاخرة للنساء

GMT 10:58 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

أبرز العطور الفاخرة للنساء

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 1970 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab