محمد الجارحي يؤكد أن ثقة الاتحاد الأفريقي يستحقها النادي الأهلي
آخر تحديث GMT12:20:15
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

بعد منحه حق تنظيم بطولتي الطائرة للرجال والسيدات

محمد الجارحي يؤكد أن ثقة الاتحاد الأفريقي يستحقها النادي الأهلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد الجارحي يؤكد أن ثقة الاتحاد الأفريقي يستحقها النادي الأهلي

عضو مجلس إدارة النادي الاهلي محمد الجارحي
القاهرة - محمد عبد الحميد

وجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولتي أفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات، اللتين يستضيفهما النادي في الفترة من 5 إلى 15 مارس/ أذار، لبطولة السيدات، ومن 25 من الشهر ذاته إلى 25 أبريل/ نيسان لبطولة الرجال، الشكر للاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة على ثقته الكبيرة في إسناد تنظيم البطولتين للنادي الأهلي.

وقال الجارحي في المؤتمر الصحافي، الذي أقيم الإثنين، في مقر النادي في الجزيرة، لتوقيع عقد البطولتين، إن ثقة الاتحاد الأفريقي يستحقها النادي الأهلي بتاريخه وبطولاته وجماهيره التي تعد القاسم المشترك في كل نجاحات  الأهلي على مدار أكثر من 110 أعوام.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن استضافة مصر وقلبها النابض النادي الأهلي لبطولتي أفريقيا للطائرة هي رسالة للجميع أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان، وأوضح أنه من هذا المنطلق رحب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بقرار الاتحاد الأفريقي بتنظيم البطولتين وتوفير كل الدعم لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

ووعد رئيس الجنة العليا المنظمة للبطولتين الاتحاد الأفريقي بتنظيم مشرف وبمواصفات عالمية كما هي عادة النادي الأهلي ومسؤوليه حتى تخرج البطولتان بشكل مشرف يليق بنادي القرن وتاريخه العريق، متمنيًا كل التوفيق للفرق المشاركة.

ويذكر أن مراسم توقيع عقود البطولتين، حضرها العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ومحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وعمرو علواني، رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وخالد ناصف سليم، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ومنير بن سليمان، نائب رئيس الاتحاد الأفريقي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الجارحي يؤكد أن ثقة الاتحاد الأفريقي يستحقها النادي الأهلي محمد الجارحي يؤكد أن ثقة الاتحاد الأفريقي يستحقها النادي الأهلي



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab