تعرف على أهمية الإكسسوارات الرجالية في صنع الأناقة الكاملة
آخر تحديث GMT23:07:30
 العرب اليوم -

تعرف على أهمية "الإكسسوارات الرجالية" في صنع الأناقة الكاملة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أهمية "الإكسسوارات الرجالية" في صنع الأناقة الكاملة

الاكسسوارات الرجالية
القاهرة - العرب اليوم

بالطبع تلعب الاكسسوارات الرجالية دور الجندي المجهول في طلة الرجل وجاذبيته الخارجية فعلى الرغم من أن قطع الاكسسوارات الرجالية صغيرة الحجم وقد يكون بعضها غير مرئي بصورة واضحة بالنسبة للأشخاص المحيطين إلا أن اعتماد الرجل لبعض القطع المختلفة منها تعمل على تكامل طلته الخارجية بشكل لا يدركه أو يقدره إلا الرجال من أصحاب الذوق الرفيع الذين يعلمون جيدا مدى عمق التأثير لقطع الاكسسوارات الرجالية في أعين الأشخاص المحيطين.

وعلى الرغم من أهمية الاكسسوارات الرجالية في تكامل مظهر الرجل وطلته الخارجية هناك العديد من قواعد الأناقة والموضة المتخصصة في تنظيم اعتماد قطع الاكسسوارات الرجالية والتي من أهمها عدم المبالغة في ارتداء أو استخدام عدد كبير من الاكسسسوارات الرجالية دفعة واحدة بجانب حتمية انتباه الرجل الشديد لما يمثله تناسق ألوان قطع الاكسسوارات الرجالية مع ألوان الملابس الأساسية من أهمية وتأثير في طلة الرجل الخارجية.  
ومع تعدد وتنوع قطع الاكسسوارات الرجالية واختلاف أشكالها وأحجامها ينصح خبراء الموضة والأناقة الرجال بعدم التخلي عن اعتماد مجموعة هي الأهم والأبرز من بين جميع أنواع قطع الاكسسوارات الرجالية الأخرى.

1- النظارات الشمسية والاكسسوارات الرجالية

والمقصود هنا هو النظارات الشمسية الكلاسيكية مثل  Wayfarers و Clubmasters بالإضافة إلى Aviators فتلك النظارات الشمسية الكلاسيكية تظل أهم الأنواع التي حافظت على تواجدها في قوائم أفضل النظارات الشمسية منذ عقود طويلة تعود إلى أربعينيات القرن الماضي لتظل حتى الان واحدة من أهم قطع الاكسسوارات الرجالية.

وبالتأكيد إضافة طلة عصرية حديثة وأنيقة للنظارات الشمسية الكلاسيكية من أنواع Wayfarers و Clubmasters بالإضافة إلى Aviators  أمر يمكن تطبيقه من خلال العدسات الملونة مثل البنية أو الخضراء الداكنة.

2-الاكسسوارات الرجالية والمحافظ الجلدية

بالتأكيد المحافظ الجلدية لا تعد من الاكسسوارات الرجالية الواضحة أو التي يراها الجميع ولكن الاستثمار الجيد في اعتماد المحافظ الرجالية الأنيقة التي سوف تكون رفيقته لفترة زمنية طويلة يتيح للرجل ضمان طول عمر المحفظة دون تعرض جلدها للتشقق أو التجعد وهو الأمر الذي يغنيه عن الحاجة إلى محفظة أخرى خلال فترة زمنية قصيرة. 

3- ساعات الستانلس ستيل والاكسسوارات الرجالية
ساعات الستانلس ستيل والاكسسوارات الرجالية

نعم بالتأكيد هناك العديد من الساعات ذات الأساور الجلدية والقماشية وحتى تلك المصنوعة من الذهب الخالص ولكن ساعات الستانلس ستيل عالي الجودة والمقاومة للصدأ هي ساعات تدوم للأبد وتزين معاصم الرجال وتدعم التكامل بين ما يرتديه من ملابس وقطع الاكسسوارات الرجالية الأخرى بشكل أكثر من رائع.

4-الاكسسوارات الرجالية والأحزمة الجلدية

من المهم جدا أن يدرك الرجل الأهمية الكبيرة التي تلعبها الأحزمة الجلدية كقطع من أهم الاكسسوارات الرجالية بالنسبة لطلة الرجل الكلاسيكية فبشكل عام تعد الأحزمة الجلدية المصنوعة من الجلود الفاخرة الطبيعية سواء البنية أو السوداء الرابط بين قطع الملابس العلوية والسفلية لطلة الرجل الكلاسيكية ولكن وقبل اعتماد لون الحزام الجلدي يجب الانتباه إلى تناسق لون القطعة المعدنية "مشبك الحزام" مع ألوان الاكسسوارات الرجالية الأخرى مثل الخواتم أو إبزيم الحذاء بجانب الساعة ومشبك ربطة العنق.

5- منديل الجيب البيضاء والاكسسوارات الرجالية

منذ عام 1920 ومناديل الجيب البيضاء هي الرفيقة الأهم والأبرز لطلة الرجل الكلاسيكية الرسمية الكاملة فهي من قطع الاكسسوارات الرجالية التي وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تلعب دور كبير وتحدث الفارق في منح سترات البدل الرجال الكلاسيكية جاذبية من نوع خاص.

6-الحقائب الجلدية والاكسسوارات الرجالية

الحقائب الرجالية الجلدية المصنوعة من الخامات الطبيعية الفاخرة هي الاكسسوارات الرجالية التي تعتبر الرفيقة الوفية والقوية للرجال فهي الحافظة الأمينة لكل متعلقات الرجل من ملابس وأدوات الرجل الأخرى التي سواء التي يستخدمها في العمل أو في حياته الشخصية.

وبالتأكيد الألوان مثل الأسود والبني بجانب اللون الزيتي هي الأكثر أهمية من بين ألوان الحقائب الجلدية الأخرى حيث تمنح الرجل الجاذبية القوية وتزيد من نضج الطلة الخارجيه الخاصة به.

7-أزرار الأكمام الفضية والاكسسوارت الرجالية

جاذبية وأناقة أنواع القمصان الرجالية الكلاسيكية المختلفة بالنسبة للرجل الذي يدرك كيف يكون في أبهى صورة دائما لن تكتمل دون أزار الأكمام الفضية التي تعتبر من الاكسسوارات الرجالية الرائعة التي تصنع الفارق حول معصمي الرجل بأناقة خاصة في المناسبات الرسمية كحفلات الزفاف.

8-القفازات الجلدية والاكسسوارات الرجالية

لا شيء أكثر أناقة من تلك التي تضيفها الاكسسوارات الرجالية المتعلقة بالقفازات الجلدية الفاخرة خصوصا تلك الممزوجة بخامات الكشمير الرائعة التي تؤمن الدفء والحماية من تأثيرات الطقس البارد على اليدين.

9-أوشحة الـ tartan والاكسسوارات الرجالية

هي من أهم الاكسسوارات الرجالية الشتوية بكل تأكيد التي تلعب دور وقائي من برودة الطقس وخاصة في الأيام التي تنشط فيها حركة الرياح والأجواء الليلة الشتوية الباردة ولكن بالتأكيد ليس على حساب أناقة الرجل وطلته الخارجية. 

10-قبعات البيسبول والاكسسورات الرجالية

بعد الانتهاء من الالتزامات العملية ودخول وقت الفراغ والراحة والتنزه فإن اعتماد طلة الكاجوال بجانب قبعات البيسبول الرياضية -التي تم اعتبارها من بين الاكسسوارات الرجالية المفضلة بسبب الفارق التي تشكله على طلة الكاجوال الرجالية الخفيفة-تمنح مظهر الرجل الخارجي انتعاشا وحيوية.

قد يهمك أيضا:

داني كروجر مدهشة في خطوط أزياء روشاس

أزياء تساعد على إخفاء "البطن " عند الرجل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أهمية الإكسسوارات الرجالية في صنع الأناقة الكاملة تعرف على أهمية الإكسسوارات الرجالية في صنع الأناقة الكاملة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 03:13 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

إيلون ماسك يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد

GMT 04:14 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

محركات طراز RAV4 تقود "تويوتا" لتحقيقات أميركية

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها

GMT 03:57 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب سيارات "الهايبرد"

GMT 05:54 2021 الأحد ,14 شباط / فبراير

كوالكوم تعارض استحواذ «NVIDIA» على «ARM»

GMT 23:16 2018 الجمعة ,20 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني

GMT 05:06 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الهلال يتعاقد رسميًا مع مدافع الفتح علي البليهي

GMT 23:21 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

كلب الهاسكي يجر الزلاجات في منزله بمفرده ويتسبب بحريق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab