رئيس نادي الهلال يستعرض نتائج اجتماع أعضاء الشرف
آخر تحديث GMT18:35:50
 العرب اليوم -

تضمن مناقشة الدعم المالي والصفقات الجديدة للفريق

رئيس نادي الهلال يستعرض نتائج اجتماع أعضاء الشرف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس نادي الهلال يستعرض نتائج اجتماع أعضاء الشرف

الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال
الرياض ـ العرب اليوم

عقد أعضاء شرف نادي الهلال السعودي اجتماعًا دوريًا، قي مقر ناديهم، بحضور مجلس الإدارة، متمثلاً في رئيس النادي، الأمير نواف بن سعد، وأعضاء مجلس إدارته، لمناقشة مستقبل النادي، والاطلاع على ما أنجزته الإدارة خلال الفترة الماضية.

وتصدر ملف تمويل خزينة النادي الملفات التي طرحت للنقاش على طاولة الشرفيين، إيفاءً بالتزامات النادي، المتمثلة في القضايا المتبقية من الديون، وملفات تجديد عقود بعض اللاعبين، واستقطاب آخرين. وشهد الاجتماع، الذي احتضنه مقر معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز، حضورًا شرفيًا تمثل في الأمير خالد بن طلال، والأمير خالد بن محمد، والأمير فهد بن محمد، والأمير عبد العزيز بن ناصر، والأمير أحمد بن سلطان، والأمير فواز بن سلطان، والأمير محمد بن خالد، والأمير محمد بن سعد، والأمير فيصل بن سعد، والأمير محمد بن خالد، وفهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي للأمير الوليد بن طلال، وفيصل الشهيل، وأحمد المقيرن، ومحمد الحميداني، وسلطان الزاهد، ويزيد الغامدي، وحامد الفدا، وناصر السديري، وطارق التويجري، وحمد الحماد، ومشعل العرنوس، ومشاري العرنوس، وراشد الفوزان.

ومن جانبه، قدم رئيس الهلال شكره إلى كل من حضر من الشرفيين، والذين لم تسعفهم ظروفهم للحضور، وكانوا على اطلاع بكل محاور الاجتماع، كاشفًا عن أنهم ناقشوا جميع شؤون النادي، ولا سيما ما يتعلق بمستقبله، وقال: "عرضنا على أعضاء الشرف كل الالتزامات المالية والأمور المانعة من التسجيل، للمساهمة في حلها".

ورفض الإعلان عن أرقام الدعم المالي حتى وصولها إلى خزينة النادي، وأضاف: "أحيانًا يحتاج عضو الشرف إلى وقت للنظر في وضعه المادي، من توافر سيولة وما إلى ذلك، ومن ثم التنسيق مع الإدارة، رجال الهلال أوفياء وجميعهم عند كلمتهم بدون أدنى شك".

وكشف الأمير نواف عن أنهم طرحوا ملف التجديد مع اللاعبين سلمان الفرج وسالم الدوسري للنقاش، واتفق أعضاء الشرف على مناسبة العروض المقدمة لهما من قبل الإدارة، مرجعًا أمر قبولها من عدمه إلى اللاعبين. وأردف قائلاً: "نحن نتمنى، بدون شك، بقاءهم، لكن نحن في عصر احتراف، وكل نادٍ يقدم ما يراه مناسبًا لمستوى اللاعب، وللأخير حرية القبول والرفض".

‏وحول التعاقد مع الحارس محمد العويس، قال: "لن أتحدث عن العويس لأن النظام لا يسمح بالحديث عنه، كونه لم يدخل الفترة الحرة،‏ ولن نكرر أخطاء غيرنا من الأندية". وأبدى رضاه التام عن الاجتماع، مشيرًا إلى أنه احتوى على عدد من المقترحات المميزة من أعضاء الشرف، وقال: "أبرز اقتراح طرح للنقاش ووافقنا عليه هو اقتراح الأخ محمد الحميداني، بأن يدفع كل شرفي 150 ألف ريال على الأقل، في نهاية كل سنة، ليتسنى له حضور الاجتماع، على أن يعود هذا الدخل للفئات السنية في النادي".

وعن التعاقد مع النجم السوري عمر خريبين، أوضح قائلاً: "‏اتفقنا مع الظفرة الإماراتي شفهيًا على ضم عمر خريبين على سبيل الإعارة، سنحسم الموضوع الثلاثاء أو الأربعاء، وبالمناسبة المدرب رامون دياز تابع اللاعب، وأبدى إعجابه بمستواه".

‏وبين رئيس الهلال أن عضو شرف النادي، الأمير خالد بن طلال، وعد بالتكفل بمصاريف مخالصة ثلاثة لاعبين في الفريق الأول، ونسق مع شرفي جديد لدعم الملف بمليوني ريال.

و‏من جانبه، أكد عضو شرف الهلال، الأمير عبد العزيز بن ناصر، أن الاجتماع الشرفي كان مثمرًا، وتمت خلاله مناقشة العديد من الأمور المهمة، المتعقلة بمستقبل النادي. وحول ملف التجديد مع سلمان الفرج وسالم الدوسري، كشف عن أن موضوعهما تمت مناقشته  في الاجتماع، مشددًا على أنهما سسيتمران مع النادي، وسيتكفل رجال الهلال بحسم أمر تجديدهم.

وأكَّد أن "دياز" يرغب في الإبقاء على الثلاثي الأجنبي الحالي، ليو بوناتيني، وإدواردو، وميليسي، وسيستمرون حتى نهاية الموسم، حيث قرر الاستغناء عن تياغو ألفيس وحده، بعد عدم تقديمه المستوى المأمول مع الفريق. وعما إذا كان النادي سيمنح ناصر الشمراني حرية الانتقال إلى نادٍ سعودي، بعد تعثر انتقاله إلى العين الإماراتي، قال: "‏لم نتلق أي عرض من نادٍ سعودي لطلب خدمات اللاعب".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي الهلال يستعرض نتائج اجتماع أعضاء الشرف رئيس نادي الهلال يستعرض نتائج اجتماع أعضاء الشرف



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 04:42 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

قمة البحرين

GMT 00:24 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

نسيج العنف... ما بعد حرب غزة؟

GMT 10:42 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

إطلالات تراثية ملهمة للملكة رانيا

GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 08:58 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

مفاجآت كبيرة في فيلم "الست" لمنى زكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab