برشلونة يواجه فريق اتلتيك بلباو ضمن منافسات الليغا الإسبانية
آخر تحديث GMT16:39:32
 العرب اليوم -

برشلونة يواجه فريق "اتلتيك بلباو" ضمن منافسات الليغا الإسبانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة يواجه فريق "اتلتيك بلباو" ضمن منافسات الليغا الإسبانية

فريق برشلونة
مدريد - العرب اليوم

يواجه برشلونة اتلتيك بلباو، الأحد، ضمن الجولة التاسعة والعشرون من الليغا الإسبانية الذي يتصدرها بفارق مريح عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، وتتزامن مع هذه المقابلة الشيقة، استضافة الملكي على ملعبه سانتياغو بينابيو فريق جيرونا الذي لا يقل خطورة عن باقي الفرق الاسبانية هذا الموسم رغم مستواه المتذبب، إلا أن مهمة برشلونة اليوم ستكون أصعب خاصة مع غياب ثلاث من عناصره الذين يشكلون الفارق بأرضية الميدان، وهنا نتلكم عن الركيزة سيرغيو بوستكيتش، والرسام إنيستا، بالإضافة لرأس الحربة لويس سواريز الغائب أيضا، فهنالك توقعات إشراك الثلاثي ديمبلي، ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو بخط الهجوم ووضع راكيتيتش مكان بوسكتيش، وسيتم نقل بث مباشر برشلونة واتلتيك بلباو على قناة بي ان سبورت المشفرة بتعليق خليل البلوشي.

ويعتبر دوري أبطال أوروبا من المسابقات التي ينافس عليها أقوى الأندية الأوروبية، وقد تمكن النادي الملكي ريال مدريد من الفوز به السنة السابقة، بعدما خسر برشلونة مباراته ضد يوفنتوس، رغم أنه قدم مستوى خيالي في إياب الدور 16 لدوري أبطال أوروبا أمام نادي باريس سان جيرمان الذي تمكن من الفوز عليه في حديقة الأمراء برباعية نظيفة، ليعود زملاء ميسي في الكامب نو بسداسية لواحد، لتؤكد للعالم أن لا شيئ مستحيل في كرة القدم أبداً.

ومباراة اليوم ستكون مختلفة جدا، لأن اتلتيك بلباو يعتبر من أفضل الأندية في أوروبا، ولديه فلسفة كروية مختلفة للغاية، كما أنه يتميز بخط دفاع صلب، سيجد ميسي وزملائه صعوبة كبيرة في إختراقه والوصول للشباك، إلا أن الجماهير الكاتالونية واثقة من البرغوت الأرجنتيني والعضاض سواريز، بالإضافة لباقي الأسماء.

ولن يستطيع الوافد الجديد من نادي ليفربول في صفقة قياسية هي الأخرى بالنسبة للدوري الإنجليزي، البرازيلي فيليب كوتينيو المشاركة في مباراة برشلونة واتلتيك بلباو مباشرة اليوم، لأنه لم ينضم لتشكيل برشلونة الرئيسية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، أي أنه خيار فالفريدي في المسابقات المحلية فقط، وهنا نقصد الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا الذي تأهل له برشلونة للدور النهائي مع إشبيلية.

وقال نجم خط وسط برشلونة إيفان راكيتيتش لوسائل الإعلام "دوري أبطال أوروبا يختلف عن الدوري الإسباني كثيرا، فنحن هنا نواجه خصوما جدد من دول أخرى، لديهم فلسفة كروية جديدة مختلفة عنا، علينا الحذر طيلة التسعون دقيقة، واللعب بدون أخطاء، لأن مثل هذه المباريات لا مجال للخطأ فيها بتاتاً، وإلا فإنك ستدفع الثمن كبير”.

وأردف قائلاً “يعتبر اتلتيك بلباو من بين الفرق المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو يقدم نتائج طيبة جدا في المباريات، سنلعب بالشكل الذي يعرفنا الجمهور به، ولدينا الثقة الكاملة في الخروج بنتيجة إيجابية، ونتمنى أن يكون الحظ معنا”.

أما عن لسان فالفريدي المدير الفني لنادي برشلونة فقد قال “أحترم خصمي كثيرا، اتلتيك بلباو فريق يمتلك تاريخ كبير في دوري أبطال أوروبا، وخصم صعب بالنسبة لنا، كل اللاعبين يعيشون أفضل حالاتهم، وليست لدينا أي غيابات، لا أستطيع التكلم عن التشكيل الذي سأدخل به المقابلة حاليا، لكن ما أستطيع قوله، هو أننا سنظهر بالتشكيل الرئيسي الذي يعرفه كل عاشق لنادي برشلونة”.

كما تابع “ميسي لاعب رائع جدا، أي مدرب في العالم يتمنى امتلاك لاعب مثل ميسي في فريقه، هو شخص متكامل، ويجيد التحكم بالكرة حينما يركض، ويعرف متى يمرر ولمن وبأي طريقة، كما أنه يستطيع تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة، إنه لاعب خارق، وكل ما يفعله بموهبة وليس حظ”.

وقال “للفوز بدوري أبطال أوروبا، على برشلونة أن تكون في أفضل نسختها، على كل الجماهير نسيان الماضي ودعمنا في الفترة الحالية لأننا بحاجة لهم، اتلتيك بلباو ليس لاعب واحد فقط دون أن أذكر اسمه، مع أني لا أقلل من قسمته لأنه لاعب سريع وخطير، إلا أن اتلتيك بلباو يمتلك لاعبين أقوياء، وقادر على الصمود أمام أي فريق أوروبي كان بما فيه برشلونة، لكننا بالفعل نمتلك لاعبين يمتلكون خبرة عن الخصم مثل ليونيل ميسي وإنيستا وبيكي، فقد تكلمنا عنهم يوم أمس وعن إمكانياتهم ونقط ضعفهم”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان مدرب اتلتيك بلباو فقد قال “برشلونة فريق قوي، وأنا شخصيا أعتبره أفضل فريق في العالم، إلا أننا سندخل من أجل الفوز عليه، ولا شيئ غير ذلك، يمتلكون أسماء كبيرة، على رأسهم ليونيل ميسي الذي لا يمكن حتى السيطرة عليه، لأنه يتنقل شبكل مفتوح في الملعب، ولا يمكن وضع الرقابة عليه، فضلا على أنهم يمتلكون سواريز وديمبلي وإنيستا الذي أراه من بين أخطر العناصر أيضا، وبوسكيتش لديه قيمة كبيرة، لنكن صرحاء، أمامنا مهمة صعبة لكننا سنأخدها بالشكل الإيجابي وليس السلبي، ونحن قادرون على الفوز”.

بعيداً عن التصريحات السابقة التي رصدنا لكم بعضاً منها، وتوجها لمستجدات التقنية حول مباراة برشلونة واتلتيك بلباو، فإن هنالك الكثير من المفردات التي ظهرت ترند من بينها يلا شوت برشلونة كورة لايف اون لاين بث مباشر برشلونة واتلتيك بلباو مباشرة يوتيوب بجودة عالية شاشة كاملة بدون تقطيع موبايل الاسطورة..إلخ من الكلمات سواء ترند على مصر أو السعودية.

وسيبدأ بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم على قناة بي ان سبورت المشفرة بالأوقات التالية:

الساعة 15:15 بتوقيت المغرب.

الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة جمهورية مصر العربية.

الساعة 18:15 بتوقيت جدة السعودية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يواجه فريق اتلتيك بلباو ضمن منافسات الليغا الإسبانية برشلونة يواجه فريق اتلتيك بلباو ضمن منافسات الليغا الإسبانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يواجه فريق اتلتيك بلباو ضمن منافسات الليغا الإسبانية برشلونة يواجه فريق اتلتيك بلباو ضمن منافسات الليغا الإسبانية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها

GMT 07:54 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

طرح الجيل الجديد من "هولدن كومودور Holden Commodore" في ألمانيا

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

إيطاليا تحصد جائزة "أفضل دولة في العالم" بشأن السفر

GMT 19:47 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

كشري مصري بالكبدة

GMT 04:58 2014 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

قهوة متنقلة مزركشة تلبي طلبات زبائنها حسب الرغبة في سورية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab