فالفيردي يلمّح إلى قراره الخاطئ بشأن ديمبلي قبل مواجهة إسبانيول
آخر تحديث GMT04:49:45
 العرب اليوم -

فالفيردي يلمّح إلى قراره الخاطئ بشأن ديمبلي قبل مواجهة إسبانيول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فالفيردي يلمّح إلى قراره الخاطئ بشأن ديمبلي قبل مواجهة إسبانيول

الإسباني إرنستو فالفيردي
مدريد ـ العرب اليوم

حذر مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، لاعبيه قبل مواجهة إسبانيول، الأربعاء، في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، مؤكدًا على ضرورة التريث بالنسبة لجناح الفريق، عثمان ديمبلي، الذي أصيب مجددًا.

وقال فالفيردي، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إسبانيول في حالة جيدة، والأرقام تقول هذا.. إنه ديربي والفوارق تتقلص بسبب الندية، سيحاولون الاستفادة من عامل الملعب، يجب أن نركز لكي نصل إلى المربع الذهبي".

وعن إصابة عثمان ديمبلي، أضاف: "لم أتحدث إليه، هو لم يعتقد أنه يعاني من تمزق، لقد رأيته بحالة جيدة، العودة بعد الإصابات طويلة الأمد يجب أن تأتي شيئًا فشيئًا، وهذا ما سنفعله منذ هذه اللحظة، نتمنى ألاّ يغيب لمدة طويلة"، وأردف: "لقد عانى من إصابة قوية في خيتافي، أما مشكلته الآن فهي صغيرة، لا يجب أن نضخم الموضوع، الذي جرى معه هو جزء من العمل، إنها هي صعوبات إضافية، ولكنه سيتجاوزها، ويجب أن نساعده".

وبشأن الفارق الكبير بين فريقه وبين ريال مدريد، قال مدرب "البارسا": "لا أعلم ماذا كان ليحدث لو أننا كنا نحن في تلك الوضعية، لا أحب أن أتحدث عن الافتراضات، ولكن لا يجب ألا نستبعد أحدًا في عالم كرة القدم"، كما أشار إلى أن عودته إلى ملعب إسبانيول مجددًا أمر خاص بالنسبة إليه، معبرًا عن امتنانه لهذا النادي، مع أنه أكد أنه يترك الأمور العاطفية جانبًا من أجل التركيز على المباراة.

وتحدث فالفيردي عن مهاجم الفريق لويس سواريز، فقال "إنه يستطيع تسجيل الأهداف بطرق مختلفة، هو ليس مهاجمًا كلاسيكيًا، بل هو يقدم إضافات أخرى، المدافعون لا يستطيعون إيقافه بسهولة، لقد عانى من فترة لم يسجل فيها الأهداف، ولكنه دائمًا كان يحظى بالفرص، قد لا تلمس الكرة لفترة ولكنك تسجل الهدف مع أول لمسة"، وأنهى تصريحاته بالإشارة إلى أنهم يقدمون أداءً كبيرًا في الشوط الثاني من المباريات، مقدمًا الشكر لمدرب إسبانيول، كيكي سانشيز فلوريس، على كلماته التي امتدحه بها، متمنيًا له حظًا موفقًا في مسيرته.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالفيردي يلمّح إلى قراره الخاطئ بشأن ديمبلي قبل مواجهة إسبانيول فالفيردي يلمّح إلى قراره الخاطئ بشأن ديمبلي قبل مواجهة إسبانيول



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي

GMT 08:42 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

3 زلازل تضرب شرق تايوان في 5 دقائق

GMT 03:21 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

بايدن يؤكد استعداده لإعادة إعمار غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab