حضور 20 ألف مشجع في لقاء ضمك ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
آخر تحديث GMT02:48:17
 العرب اليوم -

أنمار الحائلي تؤكد أنها تسعى إلى تعزيز مداخيل فريق الاتحاد ماليًا

حضور 20 ألف مشجع في لقاء "ضمك" ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حضور 20 ألف مشجع في لقاء "ضمك" ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد
الرياض - العرب اليوم


أكد أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، عزم إدارته العمل قدمًا لزيادة مداخيل النادي المالية، عبر التوقيع مع عدد من الشراكات لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال مراسم تدشين عقد الشراكة الاتحادي مع شركة "سي هب"، المختصة في تقديم وصناعة القهوة، لسنة واحدة قابلة للتجديد، منوهًا إلى عزمهم مواصلة العمل على كل ما يصب في مصلحة النادي لإسعاد الجماهير الاتحادية.

ووقّع حمد الصنيع، رئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، الأربعاء، عقد الشراكة مع الشركة الراعية، التي كشف مسؤولوها عزمهم تقديم مفاجآت كثيرة للجماهير الاتحادية، في حين سيكون شعار الشركة يساراً أسفل "الشورت" الخاص باللاعبين.

بينما ينتظر أن تحسم إدارة الاتحاد التوقيع مع عدد من الشركاء خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اجتماعات متواصلة عقدت الفترة الماضية، للتوصل لصيغة تعاقدية مناسبة، وينتظر أن يتم الإعلان عن شراكة تجمع الاتحاد مع شركات متخصصة في المياه، وأخرى بالعطور، إلى جانب شركة متخصصة في تأجير السيارات، حيث يجرى وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقيات قبل التوقيع والإعلان الرسمي.

وعلى الصعيد الفني، أنهى التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد، الأربعاء، وضع اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية، التي سيدخل بها مواجهة فريق ضمك، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وركّز المدرب سييرا خلال الحصة التدريبية على الوقوف على جاهزية لاعبيه، والخيارات العناصرية المتاحة، تزامناً مع شروعه في رسم المنهجية التكتيكية للمباراة، وتوزيع المهام على اللاعبين خلال المران الذي تركز على الجوانب الفنية، فيما حزم لاعبو الاتحاد أمتعتهم أمس تأهباً للمغادرة لمدينة أبها اليوم، حيث ينتظر أن يجري الفريق تدريبه الأخير على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بـ"المحالة"، في الوقت الذي نفدت فيه تذاكر المواجهة التي ستجمع الاتحاد وضمك في وقت مبكر أمس؛ حيث ينتظر أن تشهد المباراة حشداً جماهيرياً كبيراً يتجاوز حاجز 20 ألف مشجع، بينما ستوجد رابطة الاتحاد بالمدرجات لمؤازرة الفريق.

إلى ذلك، تقدم لاعبًا الاتحاد عبد الإله المالكي، وطارق العبد الله، ممثلين عن أعضاء الفريق الأول بالنادي لزيارة مركز الرعاية المتطورة، في إطار الدور الذي يضطلع به النادي تجاه المجتمع، يرافقهما كمال ابشر، وأعضاء المركز الإعلامي والعلاقات العامة، حيث قدموا للأطفال في المركز مجموعة من الهدايا.

من ناحية أخرى، عززت إدارة الاتحاد من موقفها تجاه قضية اللاعب الإيفواري سيكو سانوغو الذي غادر إلى بلاده بعد فسخه العقد من طرف واحد؛ حيث باشرت الإدارة الاتحادية فتح خطوط التواصل مع اللاعب الإيفواري للتوصل إلى تسوية معه بالتراضي وتوقيع مخالصة مالية تجنباً للدخول في جلسات تقاضي لدى "الفيفا" بعدما كانت إدارة الاتحاد التزمت بسداد مستحقات اللاعب المالية طوال الأشهر الماضية، إلى جانب تسجيله في كشوفات الفريق ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكانت إدارة الاتحاد قامت بتسجيل اللاعب سانوغو في البطولة العربية، التي كانت تتطلب من اللاعب الالتزام بعقده مع النادي، دون المغادرة، في ظل تسلمه مستحقاته الشهرية كاملة.

يُذكر أن اتحاد جدة تعاقد مع سانوغو في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي يانغ بويز السويسري، بعقد يمتد 3 سنوات.

قد يهمك أيضا:

حارس الاتحاد يُقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق بحضور أنمار الحائلي

مدارس براعم الاتحاد تفتح أبوابها للمستجدين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حضور 20 ألف مشجع في لقاء ضمك ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حضور 20 ألف مشجع في لقاء ضمك ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab