جماهير الاتحاد السعودي تستقبل بعثة الفريق في مطار أبها الدولي
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

أحاطت باللاعبين للترحيب بهم والتقاط الصور التذكارية

جماهير الاتحاد السعودي تستقبل بعثة الفريق في مطار أبها الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جماهير الاتحاد السعودي تستقبل بعثة الفريق في مطار أبها الدولي

المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا
الرياض - العرب اليوم

استقبلت جماهير اتحادية عريضة، يوم أمس، بعثة فريقها لدى وصولها إلى مطار أبها الدولي، حيث أحاطت الجماهير باللاعبين للترحيب بهم والتقاط الصور التذكارية إلى جانب المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا الذي حظي كذلك بالترحيب وترديد الأهازيج الاتحادية، ومنها «سييرا بس».

وثمّن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، الذي وصل إلى أبها مترئساً بعثة فريقه الاستقبال الجماهيري الكبير، واصفاً استقبال أنصار الفريق في منطقة عسير بالمميز، مؤكداً، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الحضور الجماهيري الكبير لاستقبال الفريق وانتظارهم لفترة طويلة في المطار رسالة تحفيز مؤثرة ومهمة للاعبين لإسعادهم هذا المساء بنقاط المباراة، مقدماً الشكر لمجلس جمهور الاتحاد في المنطقة على روعة التنظيم.

ويواجه فريق الاتحاد اليوم مستضيفه فريق ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بـ«المحالة»، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان المستضيف عاد لمنافسات دوري الكبار بعد غياب امتد لـ10 سنوات.

ووقف المدرب سييرا خلال الحصة الأخيرة التدريبية للفريق، التي أجراها على ملعب المحالة بأبها على جاهزية قائمته الأساسية التي سيدخل بها للمباراة، مع وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمواجهة، حيث تركز المران على الجوانب الفنية والتكتيكية، وتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط، التي تهدف لاستغلال نقاط المستضيف بغية تحقيق تطلعات الجماهير وإسعادهم بالفوز. وكان المران شهد مشاركة اللاعبين الدوليين إضافة إلى جميع المحترفين الأجانب بمن فيهم المحترف المغربي مروان دا كوستا، بعد إنهائه البرنامج التأهيلي له بعد الإصابة.

ويتطلع سييرا اليوم إلى تمكُّن فريقه من تجاوز منافسه وإسعاد الجماهير الاتحادية العريضة بالفوز ومواصلة النتائج الإيجابية التي بات يحققها الفريق تأهباً للمواجهة المرتقبة مع الهلال في
الكلاسيكو السعودي الآسيوي الثلاثاء المقبل في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويُنتظر أن يقيم الجهاز الفني بنادي الاتحاد معسكراً تحضيرياً في العاصمة الرياض استعداداً لمواجهة الهلال تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق أمام ضمك، وحرص المدرب سييرا على ضم جميع اللاعبين بمن فيهم الدوليون للقائمة المغادرة لأبها، ليتسنى لهم المغادرة معاً إلى الرياض استعداداً للمواجهة القارية التي يدخلها الاتحاديون بأفضلية التعادل الإيجابي أو الفوز لبلوغ دور نصف النهائي القاري، بعدما انتهت بمواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وكانت مجلس إدارة نادي الاتحاد عقد اجتماعه الدوري، أول من أمس، حيث استعرض المجلس جميع الأمور المتعلقة بالنادي، قبل اتخاذه عدداً من القرارات، في الوقت الذي بارك فيه الأعضاء تعيين حمد الصنيع رئيساً تنفيذياً للنادي.

قد يهمك أيضا:

اتحاد جدة يخوض مباراة من العيار الثقيل ضد الاتفاق الخميس

الاتحاد يواجه لوكوموتيف طشقند في منافسات دوري أبطال آسيا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير الاتحاد السعودي تستقبل بعثة الفريق في مطار أبها الدولي جماهير الاتحاد السعودي تستقبل بعثة الفريق في مطار أبها الدولي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab