الاتحاد يدرس الاستغناء عن جورمان وسوزا وغروهي
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

يلتقي الفريق السعودي الوحدة الإماراتي خلال آخر تجاربه الودية

"الاتحاد" يدرس الاستغناء عن جورمان وسوزا وغروهي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاتحاد" يدرس الاستغناء عن جورمان وسوزا وغروهي

مدافع فريق الاتحاد ماثيو جورمان
الرياض - العرب اليوم

تعتزم إدارة نادي الاتحاد  إنهاء علاقتها مع عدد من محترفي الفريق الأجانب بالتراضي لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم خلال المرحلة المقبلة، والعدد المحدود للاعبين المحترفين بالفريق بواقع 7 لاعبين فقط، الأمر الذي يتطلب معه خروج عدد من الأسماء خارج حسابات قائمة الفريق.

وأوضحت المصادر أن هناك توجها لتسويق اللاعبين بثلاثة خيارات إما بالاستفادة من بيع عقودهم وإما إعارتهم، أو التوصل معهم لاتفاقية تنهي الارتباط بتوقيع مخالصة مرضية للطرفين.

ويبرز من ضمن الأسماء التي تنوي الإدارة الاتحادية الاستغناء عنها الأسترالي ماثيو جورمان والبرازيلي جوناس دي سوزا وتم التعاقد مع الأول لموسمين ومع الآخر لثلاثة مواسم صيف الموسم الماضي، إلى جانب الإيفواري سيكو جونيو سانوغو والحارس البرازيلي مارسيلو غروهي والذي تم التعاقد معه فترة الانتقالات الشتوية الماضية لثلاث سنوات ونصف السنة.

اقرا ايضا:

المدافع الأسترالي ماثيو جورمان يعود لتدريبات الاتحاد

إلى ذلك، رفعت إدارة الاتحاد القائمة الآسيوية للفريق والتي ضمت وفقاً للمصادر ثلاثة محترفين أجانب على أن يتم رفع الاسم النهائي للاعب الرابع الأجنبي في نهاية شهر يوليو (تموز) الحالي، حيث بينت المصادر أن الأسماء الثلاثة ضمت المغربي مروان دا كوستا والتشيلي لويس خيمينيز الذي يحمل الجنسية الفلسطينية وسيشارك مع الفريق كلاعب آسيوي بديلاً عن الأسترالي ماثيو جورمان إضافة إلى المهاجم الصربي ألكسندر بيرجوفيتش.

في الوقت الذي يلتحق الثنائي المغربي مروان دا كوستا وكريم الأحمدي ببعثة الفريق خلال معسكر الفريق المقرر إقامته في الإمارات مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد الإجازة الخاصة الممنوحة للاعبين عقب مشاركتهما مع منتخب بلادهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر.

وينتظر أن يخضع التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد اللاعبين المغربيين لبرنامج إعدادي مكثف قبل الدخول في تدريبات الفريق الجماعية تأهباً لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ويتطلع الاتحاديون لموسم رياضي جديد استثنائي تعيد من خلاله الكتيبة الصفراء توهج الفريق مجدداً والمنافسة على حصد الألقاب المحلية والدولية، في ظل العمل الدؤوب من إدارة ناديهم للإعداد الأمثل للموسم للنهوض بالفريق.

وكان فريق الاتحاد خاض يوم أمس مواجهته التجريبية الثالثة أمام فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، وعمد التشيلي سييرا مدرب الفريق خلال المواجهة على إشراك عدد كبير من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية.

وينتظر أن يخوض فريق الاتحاد مواجهة ودية أخيرة خلال المعسكر المقام في بريطانيا الذي يختتم نهاية الأسبوع الحالي قبل توجه البعثة إلى الإمارات لدخول بمعسكر إعدادي يمتد لقرابة الـ9 أيام سيخوض خلالها مواجهة ودية مع الوحدة الإماراتي تأهباً لمواجهة الذهاب لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا والتي ستجمع فريق الاتحاد بمنافسه ذوب آهن أصفهان في 5 أغسطس (آب) في الإمارات، في الوقت الذي سيلتقي فيه الفريقان مجدداً في الإياب 12 أغسطس.

وسيواجه فريق الاتحاد في حال تأهله لدور الـ8 لدوري أبطال آسيا مواجهة سعودية خالصة، حيث سيلتقي إما الهلال وإما الأهلي في حال فوز أحدهما في المواجهة التي ستجمعهما بدور الـ16.

قد يهمك ايضا:

المدافع جورمان يعود للمشاركة مع كتيبة الاتحاد الآسيوية

جورمان يؤكد ضرورة تحقيق الفوز على لوكوموتيف الأوزبكي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد يدرس الاستغناء عن جورمان وسوزا وغروهي الاتحاد يدرس الاستغناء عن جورمان وسوزا وغروهي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab