كلاوديو تابيا يُثير جدلاً واسعًا لحضوره حفلة عيد ميلاد كارلوس تيفيز
آخر تحديث GMT23:42:55
 العرب اليوم -

عقب المباراة التي تعادل فيها بوكا جونيورز أمام سان لورينزو

كلاوديو تابيا يُثير جدلاً واسعًا لحضوره حفلة عيد ميلاد كارلوس تيفيز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلاوديو تابيا يُثير جدلاً واسعًا لحضوره حفلة عيد ميلاد كارلوس تيفيز

نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني
لندن - سليم كرم

 أثار كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني كرة القدم، جدلاً واسعًا، الاثنين بعد حضوره لحفلة عيد ميلاد مهاجم وأيقونة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، وجاء حضور تابيا لحفلة عيد ميلاد النجم الأرجنتيني الكبير بعد المباراة التي تعادل فيها بوكا جونيورز 1 / 1 مع سان لورينزو في الدوري الأرجنتيني، الاثنين، وهو اللقاء الذي شهد محاباة تحكيمية واضحة لفريق تيفيز.

وقال تابيا في تصريحات لشبكة "ريفادفيا" الإذاعية بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس: "أنا صديق لكارلوس، لو كان بوكا جونيورز قد خسر لكنت حضرت أيضا، لماذا لا أستطيع الذهاب لحفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء؟"، وأقام تيفيز حفل عيد ميلاده بعد ساعات قليلة من اللقاء المذكور الذي شهد طرد اثنين من لاعبي سان لورينزو وهما لاعب الوسط فاكوندو كوينيون والمدافع جابرييل روخاس.

وواجه حكم المباراة سيلفيو تروكو انتقادات واسعة من قبل لاعبي سان لورينزو وخاصة بعد البطاقة الحمراء التي أشهرها لروخاس وبسبب عدم احتساب تسلل ضد تيفيز في لعبة الهدف الوحيد لبوكا جونيورز في اللقاء الذي أحرزه المهاجم المخضرم.

وقال ماتياس لامينس، رئيس نادي سان لورينزو في تصريحات لشبكة "تي واي سي" التليفزيونية الأرجنتينية: "لقد شعرت بضيق لرؤية رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وهو يحضر حفل عيد ميلاد أحد لاعبي بوكا جونيورز، عندما يكون أحدهم من أصحاب المسؤولية القيادية عليه أن يتعامل مع هذه الأمور بحرص".

وتتسم العلاقة بين لامينس وتابيا بالتوتر والتصعيد من آن إلى أخر حتى من قبل أن يصبح الأخير رئيسا للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وأضاف لامينس قائلا: "ما رأيته أمس أقلقني كثيرا، الضرر لم يلحق فقط بسان لورينزو ولكن بالكرة الأرجنتينية كلها، جميعنا نرتكب الأخطاء ولكن هناك مواقف تثير الشبهات".

ورد دانيل أنخيليسي، رئيس نادي بوكا جونيورز على نظيره في سان لورينزو قائلا: "إذا كان (لامينس) لديه أدلة أو شبهات فعليه أن يتقدم بشكوى للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم"، وكشف تابيا أنه أحد أنصار بوكا جونيورز، ولكنه في الوقت نفسه أكد أن هذ الأمر لا يعني أن هناك نوعا من المحاباة داخل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لصالح ناديه المفضل.

واعترف تابيا أن الحكم تروكو أضر بصالح فريقي سان لورينزو وبوكا جونيورز في مباراتهما الأخيرة والتي جاءت ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وقال المدير الفني لنادي ريفر بليت الأرجنتيني مارسيلو غايردو، قبل بضعة أيام: "كون ماكري (الرئيس الأرجنتيني) رئيسًا سابقًا لبوكا جونيورز أو كون تابيا، أحد أنصار بوكا فهذا لا يجب أن يجعلنا نفرط في الحذر".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلاوديو تابيا يُثير جدلاً واسعًا لحضوره حفلة عيد ميلاد كارلوس تيفيز كلاوديو تابيا يُثير جدلاً واسعًا لحضوره حفلة عيد ميلاد كارلوس تيفيز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab