ريال مدريد يعلن حقيقة العرض القياسي لضم نيمار من باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT09:14:27
 العرب اليوم -

تقارير صحافية تحدثت عن صفقة تجاوز 222 مليون يورو

ريال مدريد يعلن حقيقة العرض القياسي لضم نيمار من باريس سان جيرمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريال مدريد يعلن حقيقة العرض القياسي لضم نيمار من باريس سان جيرمان

نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا
مدريد - العرب اليوم

نفى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ما ذكرته تقارير إخبارية مساء الاثنين، بشأن أنه بصدد تقديم عرض قياسي قيمته 310 ملايين يورو (360 مليون دولار) لضم النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، من باريس سان جيرمان الفرنسي، ذكر التليفزيون الإسباني "تي.في.إي" أن الريال مستعد لضم اللاعب مقابل هذا المبلغ، والذي يزيد بفارق كبير عن قيمة صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى سان جيرمان في العام الماضي والتي بلغت 222 مليون يورو.

وذكر نادي ريال مدريد في بيان بموقعه على الإنترنت "في ضوء المعلومات التي نشرها الليلة التليفزيون الإسباني بشأن العرض المزعوم من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان ولاعبه نيمار، يود ريال مدريد أن يعلن أن تلك المعلومات ليست صحيحة على الإطلاق.

ريال مدريد لم يجهز عرضا من أي نوع إلى باريس سان جيرمان أو إلى اللاعب"، كما تحدث عن "معلومات مغلوطة تماما"، في تعليق على الشائعات التي أثيرت عن صفقة محتملة، بعد أن قال فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، إن فرصة نيمار للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم ستكون مع ريال مدريد أكبر منها مع سان جيرمان.

ويشارك نيمار، 26 عاما، مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018 الُمقامة حاليا في روسيا، وقد سجّل للفريق هدفا وصنع آخر في المباراة التي انتهت بالفوز على المنتخب المكسيكي 2 / صفر أمس الاثنين في الدور الثاني (دور الستة عشر)، ومن المفترض أن يستمر العقد الحالي لنيمار مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022 .

وكانت التقارير قد أشارت أيضا إلى أن الانتقال المحتمل لنيمار قد يحسم مستقبل النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل مع ريال مدريد، بينما لم يحسم رونالدو حتى الآن مستقبله مع الريال علما بأن عقده من المفترض أن يستمر حتى 2021، كما يحتمل رحيل بيل عن صفوف الريال رغم أنه سجل هدفين للفريق في شباك ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا وقاده للتتويج باللقب الأوروبي في 26 أيار/مايو.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيخوض الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني جولين لوبيتيغي الذي تولى المنصب بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يعلن حقيقة العرض القياسي لضم نيمار من باريس سان جيرمان ريال مدريد يعلن حقيقة العرض القياسي لضم نيمار من باريس سان جيرمان



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab