مانشستر سيتي يتعادل مع وولفرهامبتون وأرسنال يستعيد توازنه بعد هزيمتين
آخر تحديث GMT19:47:06
 العرب اليوم -

في إطار منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

مانشستر سيتي يتعادل مع وولفرهامبتون وأرسنال يستعيد توازنه بعد هزيمتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر سيتي يتعادل مع وولفرهامبتون وأرسنال يستعيد توازنه بعد هزيمتين

مانشستر سيتي يتعادل مع وولفرهامبتون
لندن - العرب اليوم

 

 فجّر وولفرهامبتون مفاجأة بتعادله مع ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب 1 / 1 ، اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بينما استعاد أرسنال توازنه بعد هزيمتين متتاليتين وتغلب على ضيفه ويستهام 3 / 1 .

وجرت في المرحلة نفسها ، اليوم السبت، مباريات أخرى؛ حيث تغلب ليستر سيتي على مضيفه ساوثهامبتون 2 / 1 وتعادل بورنموث مع إيفرتون 2 / 2 وهيديرسفيلد مع كارديف سيتي سلبيا.

و افتتح ويلي بولي التسجيل لفريق وولفرهامبتون،على ملعب "مولينيو" ،في الدقيقة 57 ،ثم أدرك إيميريك لابورت التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة، 68 ليخرج كل فريق بنقطة واحدة من المباراة، ويرفع سيتي رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة ، مقابل نقطتين لفريق وولفرهامبتون.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في مباراتيه الأوليين في مسيرته للدفاع عن اللقب ، لكنه تعرض لكبوته الأولى اليوم وأهدر نقطتين أمام وولفرهامبتون الصاعد من دوري الدرجة الأولى والذي تعادل مع إيفرتون وخسر أمام ليستر سيتي في مباراتيه السابقتين بالدوري.

بدأت المباراة باستحواذ من جانب مانشستر سيتي وبطموح هجومي ، لكن وولفرهامبتون أبدى إصرارا واضحا على الدخول في أجواء المواجهة أملا في تحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب.

وقدم السيتي أكثر من محاولة خلال الدقائق الأولى كما نجح وولفرهامبتون في الوصول إلى منطقة جزاء الضيوف ،لكن دون خطورة كافية لهز الشباك.

وكاد إيلكاي جويندوجان أن يتقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 15 ، حيث هيأ له سيرخيو أجويرو كرة رائعة برأسه ،لكن جويندوجان سدد كرة تصدى لها الحارس روي باتريسيو بثبات.

واهتزت شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 20 ، حيث توغل جوني كاسترو داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية إلى زميله راؤول خيمينيز الذي أسكن لكرة في الشباك ، لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل.

ورد مانشستر سيتي بعدها بثوان ، حيث سدد أجويرو كرة قوية لكن الحظ عانده وتصدى القائم لها ، بينما أنقذ الحارس باتريسيو شباكه من هدف محقق في الدقيقة 22 ، عندما تصدى لكرة خطيرة سددها رحيم سترلينج من حدود منطقة الجزاء.

وفرض مانشستر سيتي سيطرته بشكل أكبر ،وعزز ضغطه الهجومي بحثا عن التقدم ،لكن وولفرهامبتون وجه تركيزه إلى الجانب الدفاعي واكتفى في البحث عن الفرصة بالهجمات المرتدة.

وكاد لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو أن يتقدم للسيتي في الدقيقة 34 من كرة زاحفة قوية وسط ارتباك في منطقة الجزاء ، لكنها مرت بجوار القائم.

و كانت المحاولات الهجومية، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، سجالا بين الفريقين مع تفوق للسيتي ، وقد تألق الحارس باتريسيو في التصدي لتسديدتين متتاليتين في الدقيقة 41 ، بينما تعاون دفاع مانشستر سيتي مع حارسه إديرسون مورايس في التصدي لهجمة خطيرة في الدقيقة 43 .

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع سريع وإصرار واضح من السيتي لهز الشباك لكن محاولاته المبكرة لم تسفر عن جديد ، لتتعزز ثقة وولفرهامبتون بشكل أكبر.

وفي الدقيقة 56 كاد هيلدر كوستا أن يتقدم لوولفرهامبتون ، حيث توغل داخل منطقة الجزاء متحديا الرقابة الدفاعية وسدد بقوة، لكن الحارس إديرسون تصدى للكرة ببراعة.

واهتزت شباك مانشستر سيتي بهدف مثير للجدل ،بعد ثوان ؛ حيث أرسل جواو موتينيو كرة عالية أما المرمى حاول مات دوهيرتي تسديدها برأسه، لكنه وجهها بلمسة خفيفة إلى زميله ويلي بولي دفع بها إلى داخل الشباك ، وقد أظهر التسجيل المصور أن بولي دفع بالكرة بيده ، لكن الهدف احتسب ليتقدم وولفرهامبتون 1 / صفر .

وكثف مانشستر سيتي محاولاته حتى أدرك التعادل في الدقيقة 68 ، حيث سدد جويندوجان كرة عالية من ضربة حرة ، وجهها إيميريك لابورت برأسه إلى داخل الشباك معلنا تعادل السيتي 1 / 1 .

وكاد البديل جابرييل خيسوس أن يضيف الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 77 ، حيث تلقى عرضية عالية وسددها برأسه بقوة لكن الحارس باتريسيو تصدى لها ببراعة.

وتوالت المحاولات التهديفية من جانب السيتي بحثا عن خطف هدف الفوز ، لكن وولفرهامبتون تمسك بالصلابة الدفاعية لانتزاع نقطة التعادل أمام مانشستر سيتي ، وانتهت المواجهة بالفعل بنتيجة 1 / 1 .

ونجح الفريق اللندني، على ملعب استاد "الإمارات" معقل نادي أرسنال ، في نفض غبار هزيمتيه في أول مباراتين له بالموسم ، وحقق انتصارا مستحقا على ضيفه ويستهام 3 / 1 ليحصد أرسنال أول ثلاث نقاط له بالموسم.

وافتتح ماركو أرناوتوفيتش التسجيل لويستهام في الدقيقة 25 لكن أرسنال انتفض وحسم المواجهة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها ناتشو مونريال وعيسى ديوب لاعب ويستهام (بالخطأ في مرمى فريقه) وداني ويلبك في الدقائق 30 و70 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحقق ليستر سيتي النتصار الثاني له في الموسم وتغلب على مضيفه ساوثهامبتون 2 / 1 ، ليرفع رصيده إلى ست نقاط بعد أن خرج من مباراته الأولى في الموسم صفر اليدين بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد.

وافتتح ساوثهامبتون التسجيل عن طريق ريان بيرتراند في الدقيقة 52 ثم قلب ليستر سيتي الموازين لصالحه وحسم فوزه بهدفين سجلهما ديماراي جراي وهاري ماجوير في الدقيقتين 56 و90 .

وأنهى ساوثهامبتون المباراة بعشرة لاعبين ، حيث طرد بيير اميل هوبيرج من صفوف الفريق لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 77 .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يتعادل مع وولفرهامبتون وأرسنال يستعيد توازنه بعد هزيمتين مانشستر سيتي يتعادل مع وولفرهامبتون وأرسنال يستعيد توازنه بعد هزيمتين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab