مواجهة من العيار الثقيل بين إنتر ونابولي في الدوري الإيطالي الليلة
آخر تحديث GMT02:52:34
 العرب اليوم -

مواجهة من العيار الثقيل بين إنتر ونابولي في الدوري الإيطالي الليلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواجهة من العيار الثقيل بين إنتر ونابولي في الدوري الإيطالي الليلة

الدوري الإيطالي
روما - العرب اليوم

يخوض حامل اللقب إنتر إختبارًا صعبًا جديدًا في الدوري الإيطالي وذلك عندما يستقبل المتصدر نابولي اليوم الأحد، ضمن سعيه لتقليص الفارق بينهما والإبقاء على حظوظ احتفاظه بالـ "سكوديتو" وكان إنتر تعادل مع جاره ميلان 1-1 في ديربي ميلانو قبل النافذة الدولية، في مباراة أهدر فيها مهاجمه الارجنتيني لاوتارو مارتينيز ركلة جزاء وعدة فرص عدة للفوز، في حين كاد "روسونيري" يخطف النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة من المواجهة ويأمل رجال المدرب سيموني إينزاجي الذي خلف في بداية الموسم أنطونيو كونتي المغادر بسبب خلافات مع الإدارة، أن يلحقوا على ملعبهم في سان سيرو أمام مدرجات ممتلئة بالجماهير، الخسارة الأولى بنابولي وتعويض ما فاتهم أمام الفرق الكبيرة حيث خسروا أمام لاتسيو 1-3 وتعادلوا مع يوفنتوس 1-1 في المرحلتين الثامنة والتاسعة توالياً.

ويخوض إنتر المواجهة المرتقبة أمام نادي الجنوب المتصدر بـ 32 نقطة، مع جهوزية شبه كاملة وعودة المصابين، حيث من المرجح أن يكون البوسني المخضرم إدين دجيكو (35 عاماً) وصاحب 7 أهداف في 12 مباراة في الدوري، بتصرف مدربه بعد تعافيه من اصابة ومع إمكانية غياب المدافع الهولندي ستيفان دي فري، من المتوقع أن يكون أليساندرو باستوني حاضراً لخوض اللقاء بعد تعافيه من اصابة عضلية حرمته من المشاركة مع إيطاليا في التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث سيعيش منتخب "أتزوري" مرة جديدة مرارة خوض الملحق بعد تعادله سلباً أمام إيرلندا الشمالية الإثنين في المرحلة الحاسمة وتفويت على نفسه فرصة تصدر مجموعته والتأهل المباشر.

ويسعى إنتر محلياً للتحضير لمباراته الاوروبية المهمة أمام شاختار دونيتسك الاوكراني في سعيه للإقتراب أكثر من تخطي دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثاني مع 7 نقاط متأخراً بفارق نقطتين عن ريال مدريد الاسباني المتصدر. وبخلاف إنتر، يملك نابولي بين يديه جميع أوراقه الرابحة قبل رحلته إلى الشمال، مع عودة قائده الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي من الإيقاف اثر طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة الفوز على ساليرنيتانا 1-صفر في المرحلة 11 وفي المقابل، يعود مدرب نابولي لوتشانو سباليتي إلى ملعب سان سيرو للمرة الاولى منذ أن تمت اقالته في عام 2019 ليحلّ بدلاً منه انتويو كونتي.

مرّ المهاجم النيجيري بفترة عجاف غير معهودة مع نادي نابولي حيث سجل هدفه الأخير قبل شهر ضد ليجيا وارسو البولندي ضمن منافسات مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج"، لكنه عاد للتألق مع انضمامه إلى منتخب بلاده لخوض تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 عوض أوسيمهن اخفاقاته مع ناديه الإيطالي بتسجيله هدفًا في مرمى كل من ليبيريا والرأس الأخضر خلال النافذة الدولية، ليساهم في تأهل "النسور الممتازة" إلى الدور الحاسم عودة هذا المهاجم البالغ 22 عاماً إلى هز الشباك تعتبر ورقة هجومية إضافية قبل رحلة نابولي إلى إنتر، خصوصاً مع غياب الثنائي باستوني ودي فري عن خط دفاع "نيراتزوري".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نابولي يقع في كمين فيرونا في الدوري الإيطالي

نابولي يكتسح بولونيا بثلاثية نظيفة ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة من العيار الثقيل بين إنتر ونابولي في الدوري الإيطالي الليلة مواجهة من العيار الثقيل بين إنتر ونابولي في الدوري الإيطالي الليلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab