انطلاق ملتقى مستقبل الأندية  18 آذار الجاري في البحرين
آخر تحديث GMT03:55:18
 العرب اليوم -

بمشاركة نخبة من القيادات الرياضية والإدارية

انطلاق ملتقى "مستقبل الأندية " 18 آذار الجاري في البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق ملتقى "مستقبل الأندية " 18 آذار الجاري في البحرين

هشام بن محمد الجودر
المنامة – العرب اليوم

كشف وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني، هشام بن محمد الجودر، في معرض حديثه عن ملتقى مستقبل الأندية الرياضية، عن مواصلة الوزارة لجهودها الرامية إلى تحديد مستقبل الأندية الرياضية بصورة عملية واضحة، بما يتوافق مع توجيهات مُمثل الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يؤمن دومًا بأن الأندية الوطنية هي الركن الأساسي وحجر الزاوية في الحركة الرياضية، ويجب العمل بكل إتقان من أجل تطوير منظومتها بشكل كامل ورسم مستقبلها".

وأكد الوزير، أن الملتقى سينطلق، السبت، 18 مارس/آذار الجاري، قائلًا "إن الوزارة تؤمن بأن ملتقى مستقبل الأندية الوطنية بمثابة الخطوة الأولى في سبيل وضع القاعدة الأساسية، التي يمكن من خلالها الانطلاق بكل ثقة لبناء خطة متكاملة العناصر، وبشراكة حقيقية مع الأندية الوطنية، إذ  أنها الأقدر على توصيف رسم مستقبلها وتوصيف احتياجاتها المستقبلية وفق الأولوية، بالإضافة إلى دعم جهود مواجهة التحديات التي يشهدها قطاع الأندية، وذلك من خلال استعراض التجارب الناجحة، والتحاور مع قيادات العمل الرياضي والفني.

وتابع الجودر ، أنه "ستتيح جلسات الملتقى للمشاركين فيه، في مختلف تخصصاتهم، الالتقاء عن قرب مع نخبة القيادات الرياضية والإدارية المعروفة، وأصحاب التجارب الناجحة في رسم مستقبل الأندية الوطنية، والذين تمكنوا من تطبيق تلك التجارب على أرض الواقع لتحقيق الاستفادة العلمية منها، والانتفاع منها خلال فتح باب التحاور والمناقشة المباشر مع المتحدثين وجهًا لوجه، والاستفادة من خبراتهم لتحديد أولويات مستقبل الأندية وتعزيز إمكانياتها.
وأضاف الجودر، أن الملتقى يعتبر علامة مهمة في تاريخ الأندية الوطنية، وبمثابة الخطوة الأولى والتي ستتبعها عدة خطوات مهمة وبطريقة علمية وممنهجة، موضحًا "أنه من المؤمول أن تقودنا إلى مستقبل أفضل في صناعة الرياضة البحرينية، ما سيفتح للجميع فرصًا للوصول إلى ما يتمناه منتسبو الرياضية البحرينية، في أن تكون الأندية الوطنية أكثر تطورًا من جميع النواحي".

كما أشار الجودر، إلى أنه سيشارك في الملتقى عدد من الشخصيات الإدارية والرياضية، الممتلكة لسيرة ذاتية متميزة في مجال العمل الرياضي والإداري، والذين سيطرحون أمام الجميع تجاربهم الرياضية، بالإضافة إلى مناقشة العديد من النقاط الهامة مع الحاضرين، والتي تعتبر أولوية في عمل الأندية الوطنية، ومن بينها التسويق الرياضي في الأندية، خصخصة الأندية الوطنية، إدارة الموارد والمديونيات، اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، دور القطاع الخاص في دعم الأندية، الاحتراف، وأخيرًا المشاريع الاستثمارية في الأندية".

فيما تواصل وزارة شؤون الشباب والرياضة، تحضيراتها الجادة لانطلاقة الملتقى، من خلال توجيه الدعوة إلى عدد من الشخصيات البارزة على المستوى الرياضي محليًا وخليجيًا وعربيًا، بالإضافة إلى توجيه الدعوة إلى الأندية الوطنية للمشاركة في ذلك الملتقى، علاوة على ذلك فإن الوزارة ستعقد مؤتمرًا صحافيًا، الخميس، للكشف عن تفاصيل الملتقى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق ملتقى مستقبل الأندية  18 آذار الجاري في البحرين انطلاق ملتقى مستقبل الأندية  18 آذار الجاري في البحرين



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - شيرين عبد الوهاب في بيان يجدد النزاع مع روتانا

GMT 00:51 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

قصة عِبَارة تشبه الخنجر

GMT 23:32 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

تداعيات انتهاء حرب غزة على لبنان

GMT 00:35 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

تسمم بمادة كحولية يودي بحياة 4 أشخاص في تونس

GMT 10:10 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

عدسات لاصقة "ذكية" لكشف أمراض العيون

GMT 06:44 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

موجة حر في المكسيك تحصد العديد من الأرواح

GMT 03:05 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

حريق داخل القصر الجمهوري في الخرطوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab