الفتح السعودي لكرة القدم يبحث عن راعٍ رئيسي للنادي
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

تحسم "ودية العين" خيارات الجبال الأجنبية

"الفتح" السعودي لكرة القدم يبحث عن راعٍ رئيسي للنادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الفتح" السعودي لكرة القدم يبحث عن راعٍ رئيسي للنادي

فريق الفتح
الرياض - العرب اليوم

استأنف فريق الفتح الأول لكرة القدم استعداداته تأهباً للدوري السعودي للمحترفين من خلال التدريبات الصباحية، بعد أن خاض الفريق أول من أمس ثاني ودياته خلال معسكره الحالي في سلوفينيا ضد فريق أراد الروماني.

ويسعى المدير الفني لنادي الفتح، التونسي فتحي الجبال، إلى جدولة المباراة الودية ضد الاتفاق بعد الموافقة على خوضها بطلب من الثاني الذي يقيم معسكراً في سلوفينيا تأهباً للموسم الجديد.

وكان نادي الاتفاق قد أعلن من طرفه قائمة مبارياته الودية المتضمنة ودية ضد الفتح مطلع أغسطس (آب)، وهي المباراة غير المجدولة ضمن برنامج نادي الفتح الذي سبق الإعلان الاتفاقي للمباريات الودية.

وسيخوض الفريقان الشرقاويان عدداً من المباريات الودية، من أهمها ضد فريق العين الإماراتي أحد أقوى الفرق الآسيوية، حيث يعسكر الفريق الإماراتي هناك، إضافة إلى فرق خليجية وأوروبية.

ومن المتوقع أن يخوض الفتح مباراة الاتفاق بتشكيلة مختلفة عن القائمة التي ستخوض بها مباراة العين، كون الفاصل بين المباراتين لا يتخطى 48 ساعة، إلا في حال إجراء تعديل على المواعيد باتفاق الأطراف ذات العلاقة.

وبدأ مدرب الفتح في رسم ملامح التشكيلة التي سيعتمد عليها في دوري المحترفين، وذلك خلال المباراة الثانية التي خاضها الفريق ضد فريق يوتي أراد الروماني، التي كسبها النموذجي بهدفين دون رد سجلهما سعيد الدوسري وعلي الزقعان.

وحرص المدرب الجبال على عدم إعلان التشكيلة التي بدأ بها المباراة الثانية، إلا أنها ليست مختلفة كثيراً عن التشكيلة التي خاض فيها الفريق مواجهته الودية الأولى ضد سبارتا كورس المجري التي انتهت أيضاً بفوز الفتح بهدف وحيد، حيث لعب الحارس البديل حبيب الوطيان من أجل تجهيزه وإعادته لجو المباريات كبديل جاهز للأوركراني كوفال بعد رحيل الحارس الخبرة علي المزيدي للجار العدالة.

وسيحسم المدرب خياراته بشكل نهائي في اللاعبين الأجانب بعد المباراة الودية الثالثة، مع ترك الخيار للإدارة بشأن توقيع مخالصات مع الأقل فنياً، أو إعارتهم لأندية أخرى.

ويجري الجبال مفاضلات فنية بين العديد من اللاعبين، حيث منح فرصاً جديدة لعدد من اللاعبين المستمرين من الموسم الماضي يتقدمهم لاعب الوسط التونسي عبد القادر الوسلاتي والصربي ساشا، فيما يبدو أن الخليل بنغورا حسم أمره بالرحيل النهائي كحال الجزائريين محمد نعماني وإبراهيم الشنيحي.

ومن المقرر أن ينهي الفتح معسكره الحالي في سلوفينيا في الثامن من أغسطس المقبل، من خلال مواجهة فريق اتحاد كلباء الإماراتي.

على صعيد متصل، تجري إدارة النادي برئاسة المهندس سعد العفالق، مفاوضات متقدمة مع عدد من الشركات الراغبة في رعاية فريق كرة القدم كراعٍ رئيسي، بعد أن تعذر توقيع عقد مع أي منها في الموسم الماضي.

ويتوقع أن يتم حسم الراعي قبل بداية الموسم الجديد بدوري المحترفين السعودي، حيث يرجح أن يكون الراعي الرئيسي إحدى الشركات التي يساهم فيها أعضاء في مجلس الإدارة، من بينها وكالة إحدى الشركات الكبرى للسيارات.

وتهدف إدارة الفتح إلى تعزيز مداخيل النادي من خلال التوقيع مع رعاة جدد، بهدف توفير سيولة مالية تساهم في تحقيق ما تصبو إليه الإدارة بعودة فريقها الكروي الأول إلى المنافسة على مركز متقدم في النسخة المقبلة من الدوري، حيث أكد رئيس النادي أن الطموح لا يقل عن حصد أحد المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري التي سبق للفريق أن حصد نسختها قبل 7 أعوام.
بقيت الإشارة إلى أن إدارة نادي الفتح نالت مؤخراً التزكية للبقاء في قيادة النادي لأربع سنوات مقبلة.

قد يهمك  أيضا:

فتحي الجبال ينوع تدريبات الفتح السعودي

التونسي الجبال يمنح لاعبيه راحة 5 أيام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفتح السعودي لكرة القدم يبحث عن راعٍ رئيسي للنادي الفتح السعودي لكرة القدم يبحث عن راعٍ رئيسي للنادي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab