الأهلي السعودي يُلاقي ضمك على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل
آخر تحديث GMT10:46:02
 العرب اليوم -

مباراة تجريبية بين الفريقين استغلالًا لفترة التوقف للمنافسات المحلية

الأهلي السعودي يُلاقي ضمك على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي السعودي يُلاقي ضمك على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل

الأهلي السعودي
الرياض-العرب اليوم

يلاقي الأهلي السعودي مساء اليوم، فريق ضمك على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، في مباراة تجريبية بين الفريقين استغلالا لفترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية لخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة اليمن ضمن تصفيات كأس العالم 2022م.

وباشر الكرواتي برانكو مدرب الأهلي إشرافه الفني على تدريبات اللاعبين مساء أمس الجمعة بعد وصوله فجرا من الصين وفراغه من حضور اجتماعات مدربي النخبة لكرة القدم في القارة الآسيوية بعد أن أشرف مساعده على عودة التدريبات اليومين الماضيين عقب عودة اللاعبين من الإجازة الأربعاء الماضي.

وحرص برانكو على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، وشدد على أهمية استثمار فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية، والتي تستمر لمدة 12 يوما لخوض المنتخب السعودي الأول مواجهة اليمن ضمن تصفيات كأس العالم 2022م، والإعداد الأمثل للمواجهات القادمة ابتداء من مواجهة الوحدة منتصف الشهر الجاري.

وسيقف برانكو على جاهزية جميع العناصر من خلال خوض المباراة التجريبية مساء اليوم أمام ضمك، في حين يفتقد الأهلي لـ14 لاعبا من قائمته دفعة واحدة لارتباطهم مع منتخبات بلادهم ضمن أيام الفيفا، وينتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول للاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من نانت الفرنسي.

وقرر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي السماح بدخول الجماهير الأهلاوية للمباراة التجريبية ومشاهدتها من المدرجات بالمجان وخصصت أماكن للعوائل.

من جهة أخرى واصل اللاعب محمد آل فتيل برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له بإشراف الجهاز الطبي بالنادي بعد استبعاده من معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعاناته من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في العضلة الضامة.

من جهة ثانية وضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ خطة عاجلة للنهوض بالألعاب المختلفة في النادي وإعادتها لواجهة المنافسة بقوة على البطولات بعد أن شهدت الثلاثة مواسم الأخيرة ابتعادها عن المنافسة ومعاناتها من تهميش كبيرة من قبل إدارات النادي المتعاقبة.

وناقش رئيس النادي الأهلي مع أعضاء مجلس إدارته خلال الأيام الماضية أفضل السبل للارتقاء بالألعاب المختلفة في ظل سياسته الرامية للاستفادة من المعايير التي وضعتها الهيئة العامة للرياضة لحث الأندية المختلفة على النهوض بمختلف الألعاب والسعي لتطويرها من أجل الحصول على الاستحقاق المالي المخصص لها والذي ينص على وجوب تحقيق اللعبة عددا من النقاط للوصول على أعلى استحقاق مالي وتتوقف على تحقيق اللعبة الألقاب والمنافسة عليها من خلال تحقيق مركز متقدم.

وشهدت الأيام الماضية تعاقد إدارة النادي الأهلي مع عدد من المدربين المتخصصين للإشراف على عدد من الألعاب، ومنها كرة اليد متمثلة في الكابتن طارق محروس مدرب منتخب مصر والنادي الأهلي المصري والذي يملك سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، كان آخرها برونزية كأس العالم مع منتخب شباب مصر لكرة اليد، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب إلياس الزمال (27 عاما) صانع الألعاب الدولي التونسي في مركز صناعة الألعاب، رغبة في إعادة توهج اللعبة صاحبة السجل الذهبي الكبير في النادي.

قد يهمك أيضا

الأهلي السعودي يمنح الكرواتي برانكو فرصة أخيرة لتصحيح مسار الفريق

الأهلي السعودي يمنح الاتفاق موافقة مبدئية على انتقال عبد الله الخطيب

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي السعودي يُلاقي ضمك على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل الأهلي السعودي يُلاقي ضمك على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل



 العرب اليوم - غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول

GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab