مدربو دوري نجوم قطر يبحثون عن التعويض في الجولة العاشرة
آخر تحديث GMT14:07:20
 العرب اليوم -

مدربو دوري نجوم قطر يبحثون عن التعويض في الجولة العاشرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدربو دوري نجوم قطر يبحثون عن التعويض في الجولة العاشرة

دوري نجوم قطر
الدوحة_ قنا

انعقدت اليوم المؤتمرات الصحفية التي تسبق انطلاق الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم، وسط تطلعات كبيرة من قبل المدربين من أجل الظهور بالشكل المتميز والتعويض في المباريات المقبلة من أجل تحسين موقعهم في جدول الترتيب قبل انتهاء مباريات القسم الأول من الدوري.

 وتفتتح مباريات الجولة العاشرة يوم الخميس بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في المواجهة الأولى ام صلال مع الوكرة ، وفي المواجهة الثانية يلعب السيلية مع قطر، وتستكمل بقية مباريات الجولة يوم الجمعة بإقامة 3 مباريات، فيلعب العربي مع الأهلي، ويواجه مسيمير فريق الخور، ويلتقي الخريطيات مع الغرافة، وتختتم الجولة العاشرة يوم السبت بإقامة مباراتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي المتصدر الريان مع الجيش، في حين يواجه السد لخويا. 
البداية ستكون بمواجهة أم صلال مع الوكرة ، حيث تمنى التركي بولنت مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي، أن يقدم فريقه مستوى جيدا أمام الوكرة ، خاصة بعد مباراة صعبة الجولة التاسعة أمام الأهلي انتهت بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، ومباراتنا غداً مع فريق الوكرة سيكون هدفنا فيها تحقيق الفوز، ونحن حالياً في موقع جيد في الترتيب وسنعمل من أجل الصعود إلى مركز أفضل أو المحافظة على موقعنا الحالي بالفوز على الوكرة. 

ومن جانبه، قال خوسيه ماوريسيو مدرب الوكرة، إن المباراة القادمة للفريق أمام أم صلال تعتبر صعبة جداً، خاصة إذا نظرنا الى موقف الخصم في جدول الترتيب وهو فريق لم يخسر سوى مباراة واحدة، وهذا يؤكد بأننا سنواجه صعوبات كبيرة. وأضاف مدرب الوكرة ، أنه سيدخل المباراة وسيسعى لتجهيز أفضل مجموعة من اللاعبين لتحقيق الفوز، ونعمل لعلاج كل اللاعبين المصابين، ولدينا إصابات خفيفة، وفي الوقت ذاته نحاول العمل على إصلاح بعض الحلول حتى نخترق بعض نقاط الضعف الموجودة في الفريق. 

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السيلية وقطر، أكد أمين فريخة المدرب المساعد لفريق الكرة بنادي السيلية، أن فريقه خسر المباراة السابقة أمام الغرافة وقام بالإعداد بعدها مباشرة للقاء قطر في الجولة العاشرة من الدوري ، وأن فريقه يسعى للعودة مرة أخرى للانتصارات. وأضاف فريخة، أن الفريق يعتبر ثاني أفضل فريق في الدوري يدخل الثلث الأخير للفريق المنافس بعد فريق الجيش ولكننا لا نحقق الأهداف ، وربما للتسرع أو للحظ ، ولذلك عملنا خلال التدريبات على هذا الأمر.
 ومن جانبه، أكد البرازيلي لازاروني المدير الفني بنادي قطر، أن الفريق يسعى لاستعادة توازنه الفني والذهني والبدني عقب الخسارة الأخيرة أمام الريان ، خاصة ونحن نشعر بالاستياء للهزيمة الكبيرة التي تعرضنا لها، وفي الوقت نفسه علينا أن نتجاوز آثار هذه الخسارة ونقدم أفضل ما لدينا في مباراة السيلية". وتابع لازاروني قائلاً، "بدون شك تعلمنا من درس الخسارة أمام الريان، ونود أن ننهض سريعاً ويستعيد الفريق الروح القتالية، موجهاً رسالة للحارس سامي سبيت "لا يجب أن يشعر الحارس بالإحباط ، والخسارة يتحملها الجميع، وأذكر أنه منذ عدة مواسم خسر فريق نادي قطر من الريان بنتيجة 8 / 2، وكان سبيستيان سوريا في ذاك الوقت مع نادي قطر". 

أما بخصوص مواجهة العربي والأهلي، فأكد الايطالي زولا مدرب العربي، أن فريقه لا يشعر بالخجل بسبب الخسارة أمام الجيش لأن الجميع يعرف قوة الجيش لكن ما يقلقني هو الأداء غير الجيد، مشددا على أنه طلب من اللاعبين غلق ملف الجيش وتقديم رد فعل جيد، ولقد لمست ذلك منهم ولمست رغبتهم في تقديم مباراة قوية أمام الأهلي وأتوقع أن نشهد أداء قويا وجيدا في المباراة القادمة.

 وقال زولا، "أنا لست دفاعيا في استراتيجيتي وفي رؤيتي للكرة ، لكن عندما تشاهدون 5 لاعبين في الدفاع لا يعني ذلك بالضرورة اللعب الدفاعي، لا أطلب من اللاعبين اللعب دفاعيا، ربما في بعض المباريات كان لدينا حذر دفاعي والتراجع بعض الشيء ونجحنا في هذه الاستراتيجية في كل المباريات ولم ننجح أمام الجيش لأن أداء اللاعبين لم يكن جيدا. وبالنسبة لمواجهة الغرافة والخريطيات، أكد البوسني عمار أوسيم مدرب الخريطيات، أن الغرافة رغم العثرات التي تعرض لها في الفترة الماضية إلا أن طموحاته لم تتراجع ، وتعاقد مع مدرب جديد وسوف يصل قريبا لمبتغاه. 

وأعرب مدرب الخريطيات عن أمله في أن يقدم فريقه مستوى جيدا كما قدمه في المباراتين الأخيرتين، مع تغيير النتيجة والخروج بالانتصار. ومن جانبه، أوضح التونسي الحبيب الصادق مدرب الغرافة، أن جميع المباريات وليس مباراة الخريطيات فقط تكتسب أهمية كبيرة، فالخريطيات فريق متجانس وحصوله على بعض الانتصارات لا اعتبرها مفاجأة، مؤكداً أن الغرافة حقق خطوة أولى في تجهيز اللاعبين معنويا بعد الفوز على السيلية، وهناك تركيز أكبر للقاء الخريطيات ونحاول اللعب بطريقة تساعدنا على تحقيق الفوز. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدربو دوري نجوم قطر يبحثون عن التعويض في الجولة العاشرة مدربو دوري نجوم قطر يبحثون عن التعويض في الجولة العاشرة



أزياء محتشمة لرمضان 2021 من وحي حنان مطاوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:38 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 العرب اليوم - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 11:50 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 العرب اليوم - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 08:49 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021
 العرب اليوم - أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021

GMT 08:37 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 العرب اليوم - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 00:51 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

"جيلي" تستعد لإطلاق أفضل سياراتها "الهاتشباك"

GMT 21:39 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار أرخص سيارة "أوتوماتيك" 2021 في مصر

GMT 21:35 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 75 ألف

GMT 21:50 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

الأمل ترفع أسعار بي واي دي F3 الجديدة في أبريل

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

تعرف على وسائل تسريع وتطوير استخدام "ويندوز 10"
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab