ديش بابكي يتولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

"ديش بابكي" يتولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ديش بابكي" يتولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط

ديش بابكي المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس
دبي_ العرب اليوم

تولى ديش بابكي "Deesch Papke" منصب المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط التي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها.

وشغل بابكي المولود في جنوب إفريقيا منصب المدير التنفيذي لبورشه الشرق الأوسط وإفريقيا على مدار عشرة سنوات أسهم خلالها في تحقيق نمو كبير لأعمال المؤسسة. كما شهدت فترة عمل بابكي لدى بورشه إيه جي إنجازاتٍ كبيرة عندما كان يشغل منصب المدير التنفيذي في بورشه الصين وكذلك الأمر حين كان يشغل منصب الرئيس الإقليمي للأسواق العالمية والأسواق الناشئة في بورشه إيه جي في ألمانيا.

وعُين بابكي في منصبه الأخير خلفاً لبينويت تايرز الذي انتقل إلى مقر أودي إيه جي في إنغولستادت ليتولى إدارة أسواق أوروبا الغربية.

وبحكم منصبه الجديد كمديرٍ تنفيذي للمجموعة سيضطلع ديش بابكي، الذي سيعمل من المكتب الإقليمي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط في دبي، بمسؤولية تعزيز نمو الشركة في 11 دولة تتوزع في منطقة الخليج العربي وبلاد الشام. وسينصب تركيز بابكي على ضمان المستوى المهني في العمل والالتزام بمعايير العلامة التجارية على المستوى الإقليمي وتعزيز الانتشار في الأسواق والارتقاء بمستوى المرافق الحالية للشركة.

وقال ديش بابكي المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط: “يأتي تسلمي لإدارة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط في وقتٍ استثنائي للغاية. وبالرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجهها المنطقة، تمتلك كلٌ من أودي وفولكس واجن في جعبتهما مجموعة قوية من الطرازات الجديدة الرائدة والتي سيتم طرحها في الأسواق خلال السنوات القليلة القادمة، وأتطلع قدماً إلى تحقيق مزيد من النمو وانتهاز الفرصة لتطوير عملنا أكثر فأكثر. لقد أقامت أودي فولكس واجن شراكات عمل متميزة في هذه المنطقة وأتمنى أن أكرس خبرتي في الشرق الأوسط وألمانيا والصين لكي نواصل تحسين سمعة كلتا العلامتين التجاريتين في المنطقة”.

وكان بابكي قد استهل مسيرته في تولي المناصب الإدارية حين عمل لدى مرسيدس بنز وبي إم دبليو ولاندروفر وفولفو في كل من جنوب إفريقيا وروسيا مكتسباً بذلك خبرةً كبيرة على مدار عدة سنوات في مجال الأسواق المتعددة وتجربة العلامة التجارية ضمن قطاع السيارات العالمي. وكان أول منصب يشغله بابكي في الشرق الأوسط حين انضم إلى بورشه الشرق الأوسط وإفريقيا عام 2005 ليتولى منصب المدير التنفيذي ويشرف على توسيع نطاق عملياتها الإقليمية.

وسيباشر ديش بابكي مهامه الجديدة في أودي فولكس واجن الشرق الأوسط انطلاقاً من المقر الإقليمي للشركة في المنطقة الحرة لمطار دبي. وسيتولى بابكي إدارة فريق مكون من أكثر من 100 موظف محترف يمثلون العلامات التجارية لكل من أودي وفولكس واجن، إضافة إلى اضطلاعه بمهمة تعزيز نمو مجموعة فولكس واجن في 11 دولة وتقديم الدعم إلى 12 مستورداً و52 منشأة للوكلاء في منطقة الخليج العربي وبلاد الشام.

يشار إلى أن ديش يتحدث اللغتين الأفريقانية والألمانية بطلاقة إضافةً إلى لغته الإنجليزية الأم. ويقضي المواطن الألماني أوقات فراغه في متابعة الأنشطة الرياضية والمشاركة فيها علماً أنه متزوج ولديه ولدان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديش بابكي يتولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط ديش بابكي يتولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab