على طريقة اللمبى الإخوان والسلفيين لحلا شيحة بعد عودتها للفن وأنا اللى فاكرك مؤدبة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

على طريقة اللمبى" الإخوان والسلفيين" لحلا شيحة بعد عودتها للفن" وأنا اللى فاكرك مؤدبة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - على طريقة اللمبى" الإخوان والسلفيين" لحلا شيحة بعد عودتها للفن" وأنا اللى فاكرك مؤدبة"

الفنانة حلا شيحة
إسراء عبد القادر - العرب اليوم


مشاهد عديدة لا يمكن نسيانها للفنانة "حلا شيحة"، فى مشوارها الفنى، لعل منهم المشهد الكوميدى الأبرز والإفيه الذى يسرى على ألسنة الكثيرين " وأنا اللى كنت فاكرك مؤدبة"، وهى العبارة التى قالها لها الفنان محمد سعد فى  إحدى مشاهد فيلم اللمبى، الذى عرض عام 2002، لتمر السنوات ويعاد المشهد مرة ثانية ولكن بتبديل الأبطال فى المشهد.

بعد الجدل الكبير الذى أثارته الفنانة "حلا شيحة"، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بإعلانها خلع الحجاب ورغبتها فى العودة للتمثيل والوقوف أمام الكاميرات مرة ثانية، تحولت مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر لمنصات لإبداء الآراء فيما قامت به حلا.

الجدل جعل اسمها ضمن الموضوعات التى تتصدر الوسوم الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وفى ظل الاختلاف فى الآراء حول طبيعة ما قامت به حلا شيحة، إلا أن أبرز وجوه جماعة الإخوان والمنتمين للجماعة المحظورة اتخذوا طريقًا خاصا بهم فى الهجوم عليها، والتحسر على ما قامت به، وكأنهم يعيدوا تجسيد ذلك المشهد الشهير متخذين مكان "اللمبى"، وموجهين الانتقاد لها.

ونشرت ابنة الإخوانى خيرت الشاطر منشورا تدعو فيه حلا شيحة بالعودة مرة ثانية لارتداء الحجاب، وجاءت تعليقات الكثير من أعضاء الإخوان على ذلك المنشور فى نفس السياق، الذى يدعوها للعودة لصوابها من وجهة نظرهم، والبقاء تحت مظلتهم مرة ثانية، فى حين اتخذ بعض الشباب طريق السخرية للتعليق على الأمر وظهر ذلك فى التعليقات، فى حين عبر البعض منهم عن صدمته فيما قامت به حلا شيحا  بعدما كانوا ينتظرون منها النصائح حول كيفية ارتداء الحجاب ونصائح أخرى كثيرة فى السياق نفسه.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، حيث نشر الداعية السلفى "محمد الصاوى" مقطع فيديو معلقًا على خلع حلا للحجاب، قائلًا إنه تواصل مع زوجها وهو كندى الجنسية ووجده فى حالة من الانهيار والبكاء الشديد بعد سماعه لخبر عودتها للفن مرة ثانية.

وتعجب الداعية السلفى خلال المقطع الذى نشره على مواقع التواصل الاجتماعى من خلع حلال للحجاب خاصة أنه اجرى اتصالًا فى شهر رمضان الماضى معها، ودعته فيه لزيارة كندا فى وقت قريب، ولم يظهر فى حديثها معه اى نية من جانبها لخلع النقاب، وأوضحت أكثر من مرة أنها تحث الفتيات على ارتدائه والتمسك به.

على الجانب الآخر اتخذ الكثير من الشباب والفتيات جانب التعبير عن سعادتهم بعودة حلا شيحة للفن مرة ثانية، معبرين عن حبهم الشديد لنوعية الأدوار الشبابية التى كانت تقدمها من خلال أفلامها، وغرد الكثير من الشباب على تويتر حول حرية حلا فى ارتداء الحجاب أو خلعه، فى النهاية ان الأمر يرجع لرغبتها، والأهم خلال الفترة القادمة تقديمها لأدوار تتناسب معها مثلما عودت جمهورها.

وبالرغم من تلك الحالة الجدلية التى يبدو أنها ستستمر بعض الوقت لم ترد الفنانة حلا شيحة إلا بعبارة كتبتها على حسابها الخاص على انستجرام وهى "دع الخلق للخالق"، وهى الرسالة المكثفة التى أرادت حلا بها الرد على كل ذلك الجدل، والتشجيع أ­و الهجوم الذى نالته بعد قراراها بخلع الحجاب وإبداء رغبتها فى العودة للتمثيل مرة ثانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

على طريقة اللمبى الإخوان والسلفيين لحلا شيحة بعد عودتها للفن وأنا اللى فاكرك مؤدبة على طريقة اللمبى الإخوان والسلفيين لحلا شيحة بعد عودتها للفن وأنا اللى فاكرك مؤدبة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab