أسرار جديدة عن عودة ليلى إسكندر إلى زوجها السعودي يعقوب الفرحان
آخر تحديث GMT07:40:39
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

أسرار جديدة عن عودة ليلى إسكندر إلى زوجها السعودي يعقوب الفرحان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسرار جديدة عن عودة ليلى إسكندر إلى زوجها السعودي يعقوب الفرحان

الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر
بيروت - العرب اليوم

صرحت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر بأنه لم يقع الطلاق بينها وبين زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، مشيرة إلى أنه كان مجرد خلاف وتم حله قبل أن يقع الطلاق بشكل رسمي.وقالت ليلى خلال فقرة الأسئلة التي فتحتها لمتابعيها على موقع "سناب شات" :"الحمد لله زعل صغير وراح ما كبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف أهم شي في حياتي.. الحمد لله عدت على خير بفضل دعواتكم".

أما عن اتهام إحدى متابعتها لها بالكذب بشان إعلانها الطلاق ثم عادت له مرة أخرى، قالت :"أنا قلت لكي أني تطلقت؟.. وين بالله وريني.. أنا زعلت وبكل صراحة كتبت أعلن انفصالي.. يعني واضحة بعد.. تبغون تقولون تطلقت على كيفكم؟.. زعلت وبعدين رضيت الحمد لله.. ليش تبغون تطلعوني كذابة غصب؟؟.. ليش متضايقة اني تصالحت مع زوجي بدال ما تقول برافو ما خربت بيتها بإيديها".

وأضافت:"كل من كتب علينا كلمة متطلقين رفعت قضية عليه.. خاصة المواقع المرتزقة على إنستغرام".

وألمحت إسكندر من خلال ردها على إحدى متابعيها التي دعت لها بأن يخذل الله كل من يحاول أن يفرق بينها وبين زوجها، بأن هناك واحدة بالفعل حاولت التفرفة بينهما، حيث قالت :"الله يزيد كيدها في نحرها وبس.. الحمد لله لا أحد قدر أو بيقدر يفرقنا.. دعواتكم لنا كانت أقوى من شر بعض البشر".

وأوضحت أنها مستعدة أن تسامح على الخيانة أيضا من أجل الحفاظ على بيتها وابنها، معلقة :"نسامح عادي.. في طفل وفي غيلة وفي خسارة.. كله قدام رجل يوسف ولدي ولا شيء" وكان الفنان السعودي يعقوب الفرحان قد فاجأ الجمهور خلال ظهوره برفقة زوجته ليلى إسكندر بلوك جديد، مختلف كلياً عن الإطلالة التي اعتاد الجمهور على رؤيته بها.

فبعد حالة الجدل التي أثارتها إسكندر بإعلانها عودتها لزوجها الفرحان عقب أسبوعين فقط من إعلانها الانفصال، نشرت صورة حديثة تجمعها بزوجها ما أثار ضجة كبيرة، حيث ظهر الفرحان بلوك جديد مختلف جدًا بعدما تخلى عن شاربه ولحيته مما أدى إلى اختلاف كبير جدًا في ملامحه.يُشار إلى أن إسكندر والفرحان كانا قد أثارا الجدل قبل فترة بعد ظهورهما في أحد البرامج التلفزيونية وقام الفرحان خلالها بإلباسها الحذاء على الهواء مباشرة.

بدأت شهرة ليلى إسكندر من خلال مشاركتها في برنامج المواهب ستار أكاديمي في موسمه الأول، وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية "إنسان" للأمم المتحدة وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو "لبنان".وفي 2007 أطلقت أولى أغنياتها الخليجية موتني حب كلام بألحان فهد الناصر وتوزيع ميشيل فاضل، وأطلقت في العام 2009 ثاني عمل مصور من إخراج ليال راجحه لأغنية "السالفة وما فيها" وكلمات عبد الله الشامسي وألحان فايز السعيد التي خولتها لتحصد لقب "أفضل من غنّى خليجي" في ذلك العام باستفتاء لتلفزيون دبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار جديدة عن عودة ليلى إسكندر إلى زوجها السعودي يعقوب الفرحان أسرار جديدة عن عودة ليلى إسكندر إلى زوجها السعودي يعقوب الفرحان



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab