روان بن حسين تؤكّد أنّه يمكن خداعها بسهولة لعدم إجادتها الحكم على الناس
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

روان بن حسين تؤكّد أنّه يمكن خداعها بسهولة لعدم إجادتها الحكم على الناس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روان بن حسين تؤكّد أنّه يمكن خداعها بسهولة لعدم إجادتها الحكم على الناس

مدوّنة الموضة الكويتية روان بن حسين
القاهرة - العرب اليوم

أعربت مدوّنة الموضة الكويتية روان بن حسين، عن حزنها الشديد لتعرضها للغدر والخداع كثيرًا في حياتها، موضحة أنها تشعر بأنها لا تجيد الحكم على الناس وهو ما يجعلها عرضة للخداع بسهولة، والتي كانت آخرها على يد خادمتها الخاصة بها، وقالت عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "هحكيلكم سالفة.. أنا شغالتي صار لها عندي كام شهر عليها مخالفات وعشان أحولها على كفالتي لازم تسافر من البلد أو إني ادفع الغرامات اللي عليها واسويلها تعديل وضع".

وأضافت روان بن حسين: "الغرامات اللي عليها 28 ألف درهم.. شنو سويت أنا لقيت أمي تحبها بنتي تحبها وتعلقنا فيها كلنا.. فقلت حرام خليني أسوي المستحيل المهم أنا ما أتخلى عنها.. وفعلًا دفعت الغرامات اللي عليها وسويت لها تعديل وضع وقبل ما أضيف فيزتيها على كفالتي هربت".

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية: "إنتوا تقولون لي ليش زعلانة.. انا مو زعلانة علي الغرامات اللي دفعتها وإني خلتها تقعد في البلد.. أنا زعلانة إني أنا أنغدر من أبو بنتي وانغدر من أعز صديقاتي وانغدر من ناس اشتغل معاهم.. واخرتها انغدر من شغالتي.. والله أحس إنه مكتوب على جبيني أنا غبية استغلوني.. يمكن أنا حظي قليل في الدنيا.. مادري ليش.. بس هذا قضاء الله وقدره".

 

وكانت قد خرجت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن صمتها لكي ترد على اتهامات المحامي الكويتي فهد الحداد لها بالتورط في قضية غسيل الأموال، خاصة أنه ذكر اسمها بالتحديد على عكس ما يفعل مع باقي أسماء المشاهير، موكدة أنها ستقوم بمقاضاته بتهمة السب والقذف والتشهير بها.

وقالت روان، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "بعد أن أساء لي باللفظ الصريح وذكر اسمي بلا تردد بنفس الوقت اللي لمّح على البقية ولم يذكر أسماءهم (مازال سبب الجرأة في التطاول على مجهول) يكرر فعلته مجددا ويسيء لمحامي آخر زميل في المهنة... لماذا لا تقدّم الأدلة على ادعاءاتك وتعرضها على النيابة العامة حتى تقوم باتخاذ الإجراءات بحقه؟".

وأضافت: "إذا كانت مصلحة الكويت والمال العام تهمّك لماذا تلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي وترمي اتهاماتك في (إنستغرام لايف) وتجمّع (اللايكات) وقطيع من المتابعين بدل ما تقدّم ادعاءاتك في ملف شكوى وتقدمه للنيابه؟".

واستكملت حديثها: "تصاريحك الكاذبة والملفّقه والمسيئة بحقي بنيتها على أي أساس؟ وبأي دليل؟ أنا أتحداك تقدّم الأدلة على صحة كلامك!! والمستفز في الموضوع انك محامي من المفترض انك تعرف القانون وتعرف أن التشهير، والسب، وإساءة استعمال الهاتف، وتحريض الرأي العام جرائم يحاسب عليها القانون الكويتي".

وهددته برفع دعوى ضده، معلقة: "اذا لم يتم استدعائي لدى النيابة العامة، ولم يتم الإعلان عن اسمي من بين المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، من أنت حتى تشير بأصابع الاتهام إليّ؟ مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوبكورن وسڤن أب واستمتع بسماع أعذارك أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضد المغسّلين.. أتمنى من جمعية المحامين الكويتية اتخاذ الإجراء المناسبة بحق النينجا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روان بن حسين تؤكّد أنّه يمكن خداعها بسهولة لعدم إجادتها الحكم على الناس روان بن حسين تؤكّد أنّه يمكن خداعها بسهولة لعدم إجادتها الحكم على الناس



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab