فهد الحداد يتوقّع تصفية المشاهير المتورطين بغسيل الأموال في الكويت
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

في حال عدم محاسبتهم من قبل الأجهزة الأمنية في البلاد

فهد الحداد يتوقّع تصفية المشاهير المتورطين بغسيل الأموال في الكويت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فهد الحداد يتوقّع تصفية المشاهير المتورطين بغسيل الأموال في الكويت

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين
القاهرة - العرب اليوم

توقع المحامي الكويتي فهد الحداد الذي ذاع صيته مع تفجر قضية "مشاهير غسيل الأموال"، تصفية بعض المتورطين في القضية، في حال عدم محاسبتهم من قبل الأجهزة الأمنية الكويتية، مؤكداً أن وحدة التحريات لغسيل الأموال أثبتت تورط البعض في قضايا من شأنها الإضرار بالمجتمع.وقال الحداد في لقاء تلفزيوني، إن لديه قائمة تضم عدداً من الأسماء المتورطة في "غسيل الأموال" التي تحولت إلى قضية رأي عام، مضيفاً أن احترامه للقانون هو السبب الرئيس في عدم فضحهم ونشر أسمائهم عبر المنصات الإلكترونية.

وأكد المحامي الذي أثار الجدل كثيراً في الآونة الأخيرة، أن لديه معلومات ووثائق منذ العام 2017 تتعلق بقضية غسيل الأموال، ولكنه يثق في التحريات الأمنية الكويتية.

وردا على تصريحات بعض المشاهير بأنه يسيء إليهم بحثاً عن الشهرة، أوضح الحداد، أنه لا يسعى لأي شهرة علي الإطلاق، ولكن حبه لوطنه هو المحرك الأساسي له، قائلا "حق التقاضي مكفول للجميع وأي شخص ذكرت اسمه يريد يقاضيني يروح لكن أنا لدي ما يؤكد صحة كلامي ومسؤل عن ذلك".

وكان الحداد قد كشف عن تورط عدد من المشاهير في القضية، وعلى رأسهم الفاشينيستا روان بن حسين والتي شكك في رواية انفصالها عن زوجها الليبي يوسف المقريف، معتبرًا الاتهامات التي وجهتها له غير صحيحة، وأن الأخير متورط مع النظام الليبي السابق في قضية تهريب أموال الشعب إلى لندن.

وقال فهد الحداد في مقطع فيديو عبر تقنية البث المباشر على إنستغرام: إن زوج روان بن حسين متورط في سرقة أموال الشعب وقام بتحويلها إلى لندن، وإنه اتفق مع زوجته روان بن حسين على غسل تلك الأموال عن طريق الإعلانات والدعايات، إلا أنهما اختلفا وحدث سوء تفاهم بشأن شرعنة تلك الأموال، ما جعل أمر الطلاق والانفصال هو الظاهر بينهما.

وخرجت روان بن حسين عن صمتها لكي ترد على اتهامات فهد الحداد لها بالتورط في قضية غسيل الأموال، خاصة أنه ذكر اسمها بالتحديد على عكس ما يفعل مع باقي أسماء المشاهير، موكدة أنها ستقوم بمقاضاته بتهمة السب والقذف والتشهير بها.

وقالت روان، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "بعد أن أساء لي باللفظ الصريح وذكر اسمي بلا تردد بنفس الوقت اللي لمّح على البقية ولم يذكر أسماءهم (مازال سبب الجرأة في التطاول على مجهول) يكرر فعلته مجددا ويسيء لمحامي آخر زميل في المهنة... لماذا لا تقدّم الأدلة على ادعاءاتك وتعرضها على النيابة العامة حتى تقوم باتخاذ الإجراءات بحقه؟".

وأضافت: "إذا كانت مصلحة الكويت والمال العام تهمّك لماذا تلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي وترمي اتهاماتك في (إنستغرام لايف) وتجمّع (اللايكات) وقطيع من المتابعين بدل ما تقدّم ادعاءاتك في ملف شكوى وتقدمه للنيابه؟".

واستكملت حديثها: "تصاريحك الكاذبة والملفّقه والمسيئة بحقي بنيتها على أي أساس؟ وبأي دليل؟ أنا أتحداك تقدّم الأدلة على صحة كلامك!! والمستفز في الموضوع انك محامي من المفترض انك تعرف القانون وتعرف أن التشهير، والسب، وإساءة استعمال الهاتف، وتحريض الرأي العام جرائم يحاسب عليها القانون الكويتي".

وهددته برفع دعوى ضده، معلقة: "اذا لم يتم استدعائي لدى النيابة العامة، ولم يتم الإعلان عن اسمي من بين المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، من أنت حتى تشير بأصابع الاتهام إليّ؟ مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوبكورن وسڤن أب واستمتع بسماع أعذارك أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضد المغسّلين.. أتمنى من جمعية المحامين الكويتية اتخاذ الإجراء المناسبة بحق النينجا".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روان بن حسين تفتح النار على طليقها مجددًا وتتحدى المتسلّق بإثبات ادعاءاته

محامى يوسف المقريف ينفى طلاق موكّله من روان بن حسين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهد الحداد يتوقّع تصفية المشاهير المتورطين بغسيل الأموال في الكويت فهد الحداد يتوقّع تصفية المشاهير المتورطين بغسيل الأموال في الكويت



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab