استدعاء ماتياس كرانفيتر وإيمانويل ماس لمنتخب الأرجنتين
آخر تحديث GMT19:57:51
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

استدعاء ماتياس كرانفيتر وإيمانويل ماس لمنتخب الأرجنتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استدعاء ماتياس كرانفيتر وإيمانويل ماس لمنتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين
القاهرة - العرب اليوم

قرر المدير الفني خيراردو تاتا مارتينو استدعاء كل من ماتياس كرانفيتر لاعب وسط فريق ريفربليت وإيمانويل ماس مدافع فريق سان لورنزو لتجمع منتخب الأرجنتين قبيل مواجهة بوليفيا والمكسيك وديا في الولايات المتحدة الشهر المقبل.

ونشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني: "نظرا لإصابات أنخل دي ماريا وبابلو زاباليتا وخابيير باستوري ولوكاس بيليا، فقد قرر مارتينو استدعاء ماتياس كرانفيتر وإيمانويل ماس. وقد تشهد الساعات المقبلة مزيدا من الاستدعاءات".

وتم التوصل لاتفاق حول دي ماريا بين الاتحاد الأرجنتيني وفريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لا يزال اللاعب "في مرحلة تأهيل بدني ويعمل بشكل خاص لتجاوز مشكلات في العضلات اكتشف أمرها ناديه".

بالمثل، تقرر استبعاد كل من زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وباستوري (باريس سان جيرمان) وبيليا (لاتسيو الإيطالي)، نتيجة إصابات مختلفة.

ومن المنتظر أن يخوض راقصو التانجو ودية أمام بوليفيا في الرابع من الشهر المقبل في هيوستن بالولايات المتحدة، ثم أمام المنتخب المكسيكي في الثامن من نفس الشهر في دالاس.

بالتالي أصبح اللاعبون المستدعون للمباراتين هم:- حراسة المرمى: سرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ناويل جوزمان (تيجريس دي مونتيري المكسيكي)، أجوستين مارشسين (سانتوس لاجونا المكسيكي).

الدفاع: إيمانويل ماس (سان لورنزو الأرجنتيني)، فاكوندو رونكاليا (فيورنتينا الإيطالي)، إثيكيل جاراي (زنيت سان بطرسبرج الروسي)، نيكولاس أوتاميندي (فالنسيا الإسباني)، ماركوس روخو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ميلتون كاسكو (نيولز أولد بويز الأرجنتيني)، راميرو فونس موري (إيفرتون الإنجليزي)، مارتين دميكليس (مانشستر سيتي الإنجليزي).

الوسط: خابيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني)، إيفر بانيجا (إشبيلية الإسباني)، ماتياس كرانفيتر (ريفر بليت الأرجنتيني)، إريك لاميلا (توتنهام هوتسبر الإنجليزي)، روبرتو بيريرا (يوفنتوس الإيطالي)، فرناندو جاجو (بوكا جونيورز الأرجنتيني).

الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، سرخيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، كارلوس تيفيز (بوكا جونيورز الأرجنتيني)، جونزالو إيجواين (نابولي الإيطالي)، إثكيل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي). 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استدعاء ماتياس كرانفيتر وإيمانويل ماس لمنتخب الأرجنتين استدعاء ماتياس كرانفيتر وإيمانويل ماس لمنتخب الأرجنتين



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab