الرجل الثور يستمتع بالملذات الجسدية وتجذبه المرأة المرحة
آخر تحديث GMT11:40:09
 العرب اليوم -

حساس ويحب الأشياء الجميلة والمثيرة للانتباه

الرجل "الثور" يستمتع بالملذات الجسدية وتجذبه المرأة المرحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرجل "الثور" يستمتع بالملذات الجسدية وتجذبه المرأة المرحة

برج الثور
القاهرة -العرب اليوم

فعندما تتملك الغيرة والشك منه يصبح رجل آخر يحاول معرفة وإكتشاف الحقيقة من خلال التقصي والتحقيق وحتى يتأكد من حقيقة الأمر يتعمد إخفاء ما يشعر به من مشاعر وشكوك عن المحيطين به وأقرب الأشخاص إليه ومن الصعب معرفة مايفكر به ، لكن بالمقابل سرعان ماتنفجر الغيرة ويواجه شريكه بالامر وينهال عليه بوابل الأسئلة وسيبقى هكذا حتى يتأكد أن الشكوك التي راودته ماهي الا وهم ولا داعي للقلق حيال أي شيء .

أسرار وصفات الرجل من برج الثور :
مولود هذا البرج ذو شخصية خاصة تحتاج الى فهم كبير وتعمق في تفاصيله وهناك بعض الاسرار في هذه الشخصية تستطيعين من خلال معرفتها التعامل معه بأمان بداية هو لايحب الامور السهلة في الحياة ويعشق التحدي والشخصية القوية القادرة على تحمل الأعباء على الرغم من أنه لن يترك شريكته تتحمل المسؤولية لوحدها الا أنه يحب المراة الواثقة من نفسها وتعرف قدرها، وعليها أيضًا أن تنتبه لحالته المزاجية التي تتغير كثيرا لذلك حاولي ان تكوني متجددة بعيدة عن الروتين والملل وان تتعاملي مع مزاجيته بمرونة وبالدرجة التي يشعر بها أنه بامكانه مشاركتك اي لحظة بحياته كما عليكي ايضا ان تعلمي انه من الشخصيات الشرهة المحبة للطعام ويدخل الاكل ضمن الاشياء التي تعطيه قدر كبير من الراحة النفسية واختيار الاطعمة المفضلة له ومشاركته بها واعدادها له يشعره بالحب والحنان .

فقد يبدو لكي من الاشخاص المحبين لتنفيذ أوامره فقط لكنه في الحقيقة لا يقبل النقاش ولايحب المرأة التي لاتملك قرارها او التي تعتمد عليه في كل شيء ويبحث دوما عن الدفء والاستقرار لذلك حاولي أن تظهري خوفك عليه ولكن بشكل معتدل والاهتمام الكبير به وبأموره ومظهره والاستماع اليه والاطراء عليه لانه عاشق لمن يدلله ويجعله أولى اهتماماته ويحب كثيرا المرأة التي تعرف تفاصيله وتدقق بها ويحبذ محاورتها ومبادلة أطراف الحديث معها فهذا يحمل بالنسبة له اكثر من معنى كمداعبة عقلها واختبار ذكائها فهو بشكل عام يكره المراة الغبية .

 الصفات الشكلية للرجل الثور:
أغلب مواليد برج الثور يتميزون بالوجه الممتلئ العريض في منطقة الجبهة, والمدبب نسبيا في منطقة الذقن. الانف الدقيق الحاد في طرفه والفم الواسع نسبيا والملامح الحادة التي تضفي علي صاحبها الجدية والهيبة دائما خاصة لمن لا يعرفونه عن قرب. ملامحه الحادة هي في نفس الوقت بسيطة وغير ملفتة ومتناسبة الي حد كبير. النساء من مواليد هذا البرج يضفي عليهم كوكبهم الاساسي فينوس “الزهرة” جاذبية وسحرا من نوع خاص ويتميزون بالرقة والنعومة. اغلب مواليد برج الثور يتميزون بالبدانة في مرحلة من مراحل الحياة اما في الطفولة او في الكبر.

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الثور :
جذب الرجل الثور
لكي تثيري اهتمام الرجل من هذا البرج عليكي ان تكوني أنثى مثيرة وعاطفية وايضا قوية وواثقة من نفسها اضافة الى اهتمامك بمظهرك المرتب والانيق كلما كنت مدمنة نظافة ملأتي قلبه اكثر كما يفضل المرأة الحكيمة المدبرة التي تعمل على انفاق المال في مكانه وادارة الامور المالية في المنزل، ويحب أن تكوني معه بقمة الصدق دون لف او دوران وان تكون غملية في التصرف ب امور حياتك هذا يشعره بالسعادة وتكونين مساعد له في ايجاد الحلول لمشاكله في الحياة اضافة الى احترامك لطريقة تفكيره وترك أمور القيادة له دون ان تحاولي جعله يسير بسرعة او الاندفاع في اموره بشكل عام .

وفي حال أعجبتي به لا مانع من مصارحته او اظهار اهتمامك له وحاولي قدر المستطاع ان تحافظي على كبريائك وكما قلنا يحب الصدق والصراحة حتى لو كانت اشياء مزعجة بالنسبة لك وبهذا تحصلين على ثقته وتكون العلاقة بينكما اقوى وأمتن .

 المرأة التي يغرم بها رجل الثور:
مولود هذا البرج يغرم بالمرأة التي تقدم له الدعم الذي يحتاج اليه وتكون السند في كل خطوة بحياته، فتجذبه المرأة المرحة المليئة بالحيوية والتي لا تخاف من إبراز أنوثتها في الواقع الأنوثة لها تأثيرها الكبير على الثور، اذ يمكنه التقبل وبكل رحابة صدر طباعها الجنونية احياناً شرط ان تدخل في نوباتها العصبية بأنوثة ورقة .

رجل برج الثور في الحب والعلاقات العاطفية:
رجل برج الثور في الحب هو من أنواع الرجال التي تحب الحب! فهو مرهف الحس رغم أنه بارع في إخفاء ذلك على الرغم من ان الشهوة والجانب الحسي من العلاقة مهم جدا بالنسبة له لكنه يكره ألاعيب المرأة واحتيالها للوصول إلى قلبه، فإذا حاولتي التلاعب بمشاعره فلن تجني سوى ابتعاده عنكي يحب هذا الرجل الرومانسية الهادئة وستجدينه دائما يسعى وراء المرأة التي يمكن أن يعتبرها أفضل صديقة له أكثر من حبيبة ونراه لا يتفوه بكلمة تعبر عن مشاعره إلا إذا كان يعنيها ويتوقع من الطرف الآخر أن يبادله نفس هذه المشاعر ، يهتم الرجل من هذا البرج باحتياجات حبيبته، فهو مهذب ويراعي مشاعر الآخرين ، وفي بعض الأحيان تنتابه الغيرة الشديدة إذا شعر بالتهديد واحتمال فقدان شريكه مع انه من الاشخاص التي تحب أن تأخذ وقتها الكافي قبل الدخول في علاقة عاطفية .

رجل برج الثور والزواج:
الرجل الثور الزواج : هو زوج وفيّ للحب وللأسرة، ويمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج، يتملّكه الشغف تدريجاً في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى ،لا يتراجع، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته، ويريد حبيبة ملائمة في الشكل والمضمون، إخلاصه في الحب يؤدي به الى التملك، غيور، لكنه رومنسي، دافئ، حنون وعاشق بامتياز، قادر على إرضاء شريكته، بحيث يمنحها أوقاتاً مفعمة بالمتعة.

التصرفات التي يكرهها الرجل من برج الثور:
تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج الثور والتي تستدعي غضبهم وإنفعالهم الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها فعلى الرغم من الشخصية المسيطرة التي يمتلكها الا انه لا يتقبل الضغوط وتحكم الآخرين به ويسيطر عليه الغضب عندما يحاول أحدهم الحد من حريته والسيطرة عليها اضافة الى انه يكره الفوضى بكافة أشكالها ويراوده دائما شعور القلق عندما تتوتر الأجواء من حوله كما انه يعتز بنفسه كثيرا ويثق بمهاراته وقدراته ويتحول الى انسان غاضب عندما ينتقص أحد منه ومن أهميته وأداءه وقدراته لذلك يجب مراعاة مولود هذا البرج كثيرا عند التعامل معه .

كيف أعرف أن رجل الثور يحبني؟
على عكس برج الحمل الرجل ، مولود برج الثور الرجل يستغرق وقتًا طويلًا حتى يعترف لكِ بحبه، ولكن في بداية الحب ستعرفي أنه يُحبك؛ لأن يقضي وقته معك، ويهاتفك لكي تخرجي معه، وبعد أن يثق فيكي سيُصارحك، ويخطئ الكثير من الناس عندما يعتقدون أن الثور شخص مُتحفّظ أو بارد بعض الشيء، صحيح أنه يُبقي عواطفه بالداخل بينما يحاول أن يكون عمليًا مع الآخرين طوال الوقت.

وفي الغالب يكون الرجل الثور معجبًا بك وأنت لا تعلمين ذلك! لذا حاولي أن تقومي أنتي بالخطوة الاولى وكوني واثقة أنه لن يمانع بها أبداً بل سيعجب بتلك المبادرة كثيراً ولا داعي لأن تغرقيه بحماستك، ففنجان قهوة بسيط من يدك كفيل بأن يظهر له اهتمامك به، فعندما يدبأ بالغيرة وعندما تتملكه الرغبة الزائدة في حمايتك وتوجيهك فهذا من طبيعة برج الثور عندما يحب ، فطبيعته المتسلطة يمكن أن تكون خانقة بالنسبة لكِ، لذا تأكدي أن صفات برجكِ تتماشى جيدًا مع صفات برجه.

ماذا يحب الرجل الثور في شكل المرأة :
فيما يخص الوجه يفضل العينان الجذابتان والشعر الطويل الذي يزيد المرأة جاذبية وأنوثة اضافة الى الأنف الصغير والوجه الناعم الطفولي .

وفيما يخص الجسم فهو يحب جسدها مهما كان شكله ولكنه يعشق جسم المرأة الممتلئة المتناسق يحب المرأة ذات الصدر الممتلئ والثدي بالحجم المعتدل كما يفضل المؤخرة البارزة والكبيرة نوعاً ما وأكثر ما يجذبه المرأة الرياضية ذات القوام المشدود والسيقان الطويلة التي تضفي جمالاً على اطلالتها وانوثتها كما يحبذ الخصر المنحوت ولايمانع بقليل من الاوراك البارزة والبطن المسطح والعنق الطويل ويرغب دوماً برؤيتها بالكعب العالي لانه يعطيها مظهراً أكثر نضجاً .

كيف تكسبي قلب الرجل من برج الثور وكيف تجعليه يقع في حبك ؟‎
سؤال تطرحه الكثير من النساء اللواتي يعشقن هذا الرجل ، وهو انه كيف تكسبين قلب الرجل من برج الثور والجواب أنه لكي تكسبي قلب الرجل الثور عليكي أن تتحلي بالصبر وتعطيه الوقت الكافي لكي يحكم على علاقتكما معاً فهو رجل عملي ويحب موازنة الامور وحاولي أن تشعريه بالراحة ليقترب منك أكثر ولا تجربي اختباره حينها يبدأ بالعناد ولا تضيعي وقتك بوضع الخطط والاساليب من اجل ان تجعليه يحبك .

كوني بسيطة وعفوية وصادقة فهو رجل واضح بعيد عن الغموض ، إياكي واثارة غيرته بل اكسبي ثقته قدر المستطاع وكوني فتاة يعتمد عليها .

لا تفاجئيه بأمور غير متوقعة فهو لايحب المفاجآت ولا يحب تغيير المواعيد والخطط وذلك بسبب تنظيمه ودقته وحياته المليئة بالترتيب ولا يهتم كثيرا ان كانت شريكته تعمل او جالسة في المنزل ولكن مايهمه أن تفهم وتقدر قيمة النقود وأن تكون مدبرة ممتازة للمنزل والمصاريف اضافة الى اهتمامها ب أناقتها و جمالها، فهو رجل رومانسي ينجذب للمرأة الانيقة التي تحافظ على جمالها وتهتم بلباسها الانيق ورشاقتها وتألقها كما يدقق بالاكسسوارات التي تضعها والتي تعبر عن شخيتها اضافة لنوع العطر وللمكياج الذي تستخدمينه .

رجل الثور والجنس :
كثيراً ما نعرف طبيعة كل انسان وكيفية تعامله مع الشريك من خلال الابراج والجنس ، ويعد مواليد برج الثور من أكثر الأشخاص عاطفية ورومانسية ، بالإضافة إلى ذلك يميلون إلى حب تملك الأشياء ، ويستمتع بالملذات الجسدية ، فهو يعطي حواسه اهتماماً كبيراً ، حينما يشعر بالحب يسعى فوراً إلى إقامة علاقة دائمة عن طريق الزواج ولا يعتبر من المتقلبين مزاجياً في الحب فإذا أحب يحب بصدق ، ولكنه يسعى لتملك من يحبه

الصفة التي تطغى على الرجل من هذا البرج أنه شهواني:
شديد الثقة بنفسه يعلم أنه غير رومانسي ولكن يعوض ذلك فى العلاقة الجنسية ‎لا يحب الخيانة الجنسية ولا يمارس الجنس مع امرأتين في نفس الوقت، ويعامل شريكته بحنان ولطف، وهو شغوف وغيور، كما أنه يعرف كيف يبدأ بالعلاقة الغرامية ومتى يقوم بحركته الاولى و هو معمر فى العلاقات العاطفية والجنسية، حيث نراه قادر على أن يمتع شريكته جداً ويبذل الوقت والمجهود ويجعلها تشعر بالسعادة والراحة والنشوة.
ومن ميزات برج الثور الجنسية: الأحاديث الطويلة قبل الجنس ، والجنس لديه طويل متمهل، ولإغواء برج الثور يلزمك: رائحة زكية – بشرة ناعمه – أحاديث هامسة – فم معطّر

أقرأ أيضاً :

مواليد برج الثور يتميّزون بتحفظهم فهم لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة

توافق الرجل الثور مع باقي الأبراج في الحب والزواج والعاطفة:
توافق برج الثور الرجل مع برج الحمل المرأة، فالمرأة الحمل حيويّة – نشيطة، محبّة للحياة ودائمة الحركة.
أمّا الرجل من برج الثور فهو صبور ، لذا، المطلوب منها أن تكون أكثر انتباهاً في تصرّفاتها، فهي بقربها من هذا الرجل الحكيم والهادىء تجد الأمان والاستقرار الذي لطالما احتاجت إليه، وبدوره يجد فيها الرجل النعومة واللطافة، وتجعله ينسى بسرعة فترات التشاؤم والأسى، ومن الأفضل عدم مواجهة الرجل الثور، فهو عندما ينجرح، يغلق على نفسه.

 توافق الرجل من برج الثور مع برج الثور المرأة:
شخصان هادئان، صامتان ومتفاهمان، لا وجود لحالات العنف والنزاعات بينهما، فإن استسلم الواحد ترك الحديث وفضّل عدم الإجابة. وتدوم هذه الحالة طويلاً، لأنّ الثور عنيد ولا يعتذر رغم اعترافه بالخطأ، فهو يُفضّل الدفاع عن رأيه وفرض وجهة نظره على الآخر، ونسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الثور والمرأة من برج الثور هي: 68%.

 توافق برج الثور الرجل مع برج الجوزاء المرأة:
لا يتعرّض الثور بسهولة لتأثير الحبّ من النظرة الأولى، فهو يُسيطر جيّداً على مشاعره ويطوّر عواطفه تدريجيّاً، فالمشاكل كثيرة مع الثور المتسلّط الذي لا يسمح بوضع مماثل، وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون المال موضوع خلاف بينهما، فالجوزاء تحبّ المال، لما يوفرّه من ملذات حاضرة، وتصرف من دون حساب، بينما هو يرفض الإسراف للمحافظة على العلاقة، إذاً، على الاثنين القيام بالتنازلات، فليس بالإمكان امتلاك شيء مجّاناً.

 توافق رجل برج الثور مع برج السرطان المرأة:
تبدو المرأة السرطان غير مستقرّة، خياليّة وحالمة، لذا يكون الثور متسلّطاً بعض الشيء، لأنه يعتقد أنّ المرأة السرطان تهمله فينعزل ولكن من دون غيرة، وفي بعض الأحيان، تجعل غيرة المرأة السرطان الرجل الثور أكثر وفاء وصراحة، وأشدّ غضباً لأنها تعتبره عديم الأمانة.

وعلى المرأة السرطان أن تعرف أن الثور هو رجل عقلانيّ وعمليّ، لا يتكيّف غالباً مع الحالمة. لذا أفضل طريقة للتفاهم بينهما هي أن تعتمد المرأة السرطان الصراحة والصدق والعاطفة، ونسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الثور والمرأة من برج السرطان هي: 68%.

 توافق برج الثور الرجل مع برج الأسد المرأة:
تحبّ المرأة الأسد الإنفاق بغية المرح والكماليات غير الضروريّة، بينما يكره هو إنفاق الأموال في غير موضعها، ويحبّ الأشياء الجامدة، الثابتة والمطمئنة، فالمرأة الأسد تلجأ إلى اللطافة والحيلة لتصل إلى مبتغاها وتجعل الثور الحنون يخضع في آخر المطاف لمطالبها مع أنّه يدرك المخاطر التي يمكن أن يؤول إليها من جرّاء ذلك.
وعندما تتفاعل المشاكل بينهما، على أحد الفريقين أن يرضى بالقيام بالخطوة الأولى مع أنّ ذلك ليس سهلاً، ولا سيّما أنّ الثور لا يُحبّ أن يعترف بأخطائه أو يُبدي اعتذاره، ولحسن الحظ، وفاء الاثنين وأمانتهما يساعدانهما في تجاوز المحن.

 توافق برج الثور الرجل مع برج العذراء المرأة:
بالنسبة للرجل من برج الثور والفتاة العذراء فإنه حب من أول نظرة، فكلاهما لا يحب الخروج كثيرا وهما يتشاركان في المهارة الفكرية، ويهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد، وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهما كثيرًا، فقد يكون عليهما التكيف عاطفيا. ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء.

توافق برج الثور الرجل مع برج الميزان المرأة:
كلاهما أي الرجل من برج الثور والمرأة من برج الميزان يفتخران بالحزم ويعبران عن قرارتهما بطبعٍ لطيفٍ وحنونٍ، فإنهّما جيّدان ليكمّل أحدهما الآخر، فالمرأة الميزان القلقة وقليلة الثقة بذاتها تجد قرب الثور الحبّ والمزاج والوعي الكفيل بطمأنتها، لن يستطيع أحد توقيفهما إن قرّرا السير على الطريق نفسه الذي يؤدّي إلى مُثل مشتركة وواضحة لهما.

توافق الرجل برج الثور مع برج العقرب المرأة:
ينجذب أحدهما إلى الآخر، رغم الاختلافات، وينعمان بالتوازن في حلّ بحثاً عن النقاط المشتركة لعلاقة دائمة، فتكون المرأة العقرب الذكية المولعة والأنثويّة عرضة ـ من دون سبب ـ لنوبات غضب كبيرة تارة، ولفترات صمت مخيف تارة أخرى، ممّا يصعّب على الثور الهادىء والصبور، والعملي والواقعي التكيّف مع هذا الوضع، وإن أرادا العيش معاً، عليهما تقبّل الصفات والسيئات في شخصيّة الآخر، وإلا فما من شيء يجمع ما بين الثور والعقرب.

 توافق برج الثور الرجل مع برج القوس المرأة:
يحبّ الثور الهدوء والاستقرار ويجد الراحة في المنزل، ويرغب في أن تكون القوس أكثر “بيتية” وإلا تحوّل من الرجل الصبور إلى إنسان متطلّب، يرفض خروج القوس المستمرّ وقيامها بكل النشاطات التي يشارك فيها، فهي فرحة ومتفائلة وتحبّ الحياة، ولكن، لسوء الحظ، لا يستطيع، كما أنهما باستطاعتهما الانسجام وتجنّب الشجار وتحقيق الثنائي المثالي عبر تقديم بعض التنازلات المتبادلة.

 توافق برج الثور الرجل مع برج الجدي المرأة:
برجان أرضيان، يخطيان بكل الفرص للنجاح في علاقتهما ولبناء حياة زوجية سعيدة، مستقرة ووفية، وتشعر المرأة الجدي بدفء المنزل حيث تلتقي كل يوم بالانسان الذي تحبّه، فعليهما تجنّب الانفصال عن محيطهما الخارجي وإلاّ انعزلا عن العالم، وأخذا يبحثان عن التسلية والتجديد خارج المنزل، لكنهما قويّان وقادران على تخطّي كل المشاكل.

 توافق رجل برج الثور مع برج الدلو المرأة:
علاقة هذا الثنائي صعبة، فالمرأة الدلو ليست شريكة مثالية للرجل الثور الذي يبحث أكثر وأكثر عن الاستقرار، فهو يلازم بيته، ويتعلّق بالمسكن والأسرة… و …. القيم المادية، أما هي تحتاج الى حياة مفعمة بالحركة، والسفر واللقاء، فأما هو فيصبح عنصر الصلابة والاستقرار إذا سيؤمن الضمان المادي، وعلى الرغم من الاختلال في هذا الثنائي، يمكن للفوارق أن تخفّف من العاطفة واللطف عن طريق التفاهم.

 توافق برج الثور الرجل مع برج الحوت المرأة:
الثور يفضّل الاستقرار والواقعية والعملية، وينظذم حياته مع المرأة التي يحبّ في بيت دافىء حنون، بينما الحوت تهرب من الروتينية ، فهي خيالية، ترفض الجمود والانحصار، ودائماً ما تحتاج الى العلاقات الخارجية، وعلى الحوت ان تثق بالثور وأن تعيش الواقع معه، وعليه هو الصبر تجاه ربّة المنزل هذه المسرفة وغير المنظّمة، ويكمّل أحدهما الآخر، وقرب الحوت ينسى الثور حاجته الماسة الى الأمان والاستقرار وينظر الى الخارج من أجلها.سنتحدث اليوم عن برج الثور الرجل بشكل كامل، حيث سنتحدث عن رجل برج الثور والحب وعن رجل برج الثور والزواج ، وعن برج الثور الرجل والجنس ، وعن مواصفات برج الثور الرجل عيوب ومميزات الرجل الثور، اسرار الرجل الثور وعن مواضيع اخرى تهم مولود برج الثور الرجل بالتفصيل

خصائص وصفات برج الثور الرجل:
برج الثور هو ثاني الأبراج السماوية وتمر من خلاله الشمس في امايو,بين 21 أبريل و 20 مايو , وهو كوكب ترابي يحب الألوان الزهرية والشخص المعاكس له والذي قد ينجذب له هو مولود برج العقرب، حيث أن الثور بطبيعة الحال قوي وثابت وتستطيع الاعتماد عليه فهو قدر المسئولية، فرجل برج الثور برغم قوته إلا أنه حساس ويحب الأشياء الجميلة والمثيرة للانتباه ويحب دائماً حاسة اللمس عنده فهو يعتبرها مصدر التعامل مع البيئة المحيطة ومع الجمال الذي قدره ويحبه، كما أنه معتدل ورزين بشكل كبير برغم من أن البعض يراه مشاغب ومثير للفوضى إلا أنه مبتكر ويحب إتمام الأمور بنفسه، ولديه بعض الصفات السيئة التي قد تجعلك لا تحب التعامل معه كالأنانية والعناد الشديد وحبه للشغب .

الصفات المميزة والإيجابية للرجل الثور :
هو من الشخصيات التي تشع جاذبية وبهاء ، حساس وشهواني بطبيعته ، تمتاز حاسة اللمس لديه بالحساسية المفرطة، ويعشق الموسيقى لما تثيره الموسيقى من عواطف وتعمل على نقله بمخيلته وروحه إلى عالم آخر ، عالم مليء بالحب والرومانسية، كما أنه لا يطلب من المرأة سوى الاهتمام بنفسها والاعتناء التام به ، و أن تسعى لأن تكون مخلصة معه و تهبه كل ما تملك و أن تهتم من ناحية الطعام لرجلها الثور، ويستغرق وقتاً طويلاً للبحث عن شريكة حياته و اختيارها و يحرص على أن تكون من نصيبه في النهاية و يسعى محاولاً بكافة الطرق إلى جعلها تتجاوب معه، كما أنه وفي للحب، ويمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج.

الصفات السلبية والعيوب للرجل الثور:
غيور الطباع على محبوبته نراه يسعى إلى البحث عن إمرأة تقدر قيمة الأموال وتقدر قيمة ما يعطيها من اهتمام وحب وأشياء مادية من هدايا مثلاً، وبالتالي يحب من تبادله الشعور أيضاً، وأقرب الطرق لإسعاده وأبسطها هي معدته.

فالرجل الثور فظ، وعلى المرأة ان تتحمل فظاظته وأن تحرص على عدم لفت انتباه الآخرين نحوها ، وأن لا تهينه امام أحد وإلافيعمل رجل الثور على إيلام المرأة بصفعة قوية لن تنساها طيلة حياتها، ومن صفاته السلبية أيضا انه عند غضبه لا يعرف التسامح أبداً ويتحول من شخص هادئ إلى ثور هائج، وعلى المرأة التي تحب بالرجل الثور أن لا تحاول خيانته أبداً ، لأن الرجل الثور على الرغم من رزانته و تماسكه في شخصيته ، وإخلاصه في حبه إلا أنه لا يعرف للتسامح طريقاً عند حدوث الخيانة مهما كانت الظروف .

كيف يعبر برج الثور عن غضبه:
عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج الثور فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم إما من خلال التكسير او التدمير حيث أنه من الصعب ان يغضب مولود هذا البرج ولكن عندما يستثير أحد مشاعره وانفعالاته فإنه يتحول إلى أداة تدمير شامل لكل المحيط به وقد يجد في تكسير الاشياء وسيلة أيضا للتعبير عما بداخله من غضب وثورة وأحيانا بعض مواليد برج الثور يعبر عن غضبه وعصبيته بالابتعاد والخروج الى الى احد الاماكن الهادئة او الطبيعة البعيدة حيث يرى في هذه الطريقة وسيلة لحث الآخرين للشعور بالذنب على ماارتكبوه من خطأ تجاهه .

 برج الثور الرجل والغيرة
يميل الرجل من هذا البرج إلى الوضوح والصراحة في علاقاته العاطفية فهو يكره الكذب والخداع ويتحول إلى شخص أخر عندما يشعر بأن هناك شخص ما يتلاعب به ويحاول خداعه وعلى الرغم من الواقعية والصلابة التي يتصف بها برج الثور الرجل إلا أنه شخص رومانسي للغاية في الحب يميل إلى إسعاد شريكته بكافة الطرق والوسائل كما يتصف بالذكاء ويستطيع فهم وتقدير إحتياجات شريكته في العلاقة.

قد يهمك أيضا:

مواليد برج الحمل أصحاب عاطفة لا تنطفئ وشخصيات مستقلة

منى أحمد تنصح برج الحمل عدم الدخول في نقاشات الخميس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجل الثور يستمتع بالملذات الجسدية وتجذبه المرأة المرحة الرجل الثور يستمتع بالملذات الجسدية وتجذبه المرأة المرحة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - العرب اليوم

GMT 22:27 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

بلح الشام محشي بكريم شانتيه

GMT 07:30 2016 السبت ,05 آذار/ مارس

فتاة سعودية تحترف تنسيق الزهور

GMT 22:18 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

أحمد الشيخ يكشف سبب رحيله عن الاتفاق السعودي

GMT 11:54 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 21:19 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

لن يخيّب الحظ أملك لكن عليك العمل بهمّة واقتناص الفرص

GMT 00:26 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

سما المصري تسخر من نفسها عبر حسابها على "فيسبوك "

GMT 19:10 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد زيت الجوجوبا للبشرة والشعر

GMT 12:14 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

هاني الناهض وسلمان الصبياني يشكوان الإتحاد بسبب المستحقات

GMT 00:17 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

عبد السلام الدهبلي يعلن عن فتح طريق آمن إلى تعز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab