الحمل يتعامل مع الانفصال ببساطة والثور يجد الأمر في غاية الصعوبة
آخر تحديث GMT16:11:49
 العرب اليوم -

هكذا يتعامل كل شخص مع الطلاق بحسب برجه

"الحمل" يتعامل مع الانفصال ببساطة و"الثور" يجد الأمر في غاية الصعوبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الحمل" يتعامل مع الانفصال ببساطة و"الثور" يجد الأمر في غاية الصعوبة

برج الحمل
القاهرة - العرب اليوم

مرحلة الطلاق قد تكون الأسوأ لدى عدد لا بأس منه من الأشخاص، فالإنفصال عن شريك العمر قد يكون من أبشع الأمور التي يمرّ بها الفرد في حياته، طريقة مواجهة الطلاق تختلف من شخصٍ إلى آخر، وهذا الأمر يعود إلى اختلاف الشخصيات الذي يكون متعلّقاً بأسباب عدة منها الأبراج، في هذا المقال، سنكشف لكِ عن الطريقة التي يتعامل فيها كل برج مع الطلاق، تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

برج الحمل
مولود أو مولودة برج الحمل تتمتّع بشخصية متفائلة وقوية، لذا الطلاق لن يردعها عن المثابرة في حياتها والمضي قدماً، من هنا، برج الحمل يتعامل مع الإنفصال عن الشريك بطريقة سهلة وبساتطاعته أن يتخطّى هذه المرحلة الحزينة من دون التوقّف بوجه المصاعب.

برج الثور
قد يجد مولود برج الثور الطلاق أمر بغاية الصعوبة! فهو سيستغرق وقت طويل للمضي قدماً لكن صبره الطويل سيساعده على تخطّي هذه المرحلة والمصالحة مع نفسه حتّى ولو سيأخذ هذا الأمر وقتاً طويلاً.  

برج الجوزاء
عندما يمرّ برج الجوزاء بالطلاق، فالجميع سيستغرب هذه الخطوة إذ أن مولود هذا البرج هو من بين الأبراج الأكثر مثابرةً في الحياة الزوجية، بالرغم من هذا وفي حال مواجهة هذا البرج الطلاق، البسمة لن تفارق أبداً وجهه وسيحرص دائماً على إخفاء مشاعر الحزن التي تسيطر عليه.

برج السرطان
يتمتّع هذا البرج بشخصية حنونة وحساسة، من هنا، إذا واجه مولود برج السرطان الطلاق، فهو سيشعر بالتدمير العاطفي بشكلٍ لافت، لذا سيستغرق وقتًا طويلًا للمضي قدمًا ولخوض علاقة عاطفية جديدة.

اقرأ أيضا:

اخبار جيدة تلائم احلامك خلال هذا الشهر

برج الأسد
بعد الطلاق، مولود برج الأسد سيحرص على إثبات أن شريكه هو السبب وراء هذه المشكلة؛ فبرج الأسد لا يحبّ عندما يشعر بأن غروره قد انكسر، الطلاق يؤلم مولود برج الأسد من العمق، لذا هذا البرج سينظر بطريقة مغايرة على الزواج.

برج العذراء
مولود برج العذراء يهتمّ جداً بمشاعر الأولاد، لذا في حال انتهى الزواج بالطلاق، فهو يحرص دائماً على عدم الكشف عن غضبه أمام الأطفال، وذلك لعدم التأثير سلباً على نفسيتهم. لكن مولود برج العذراء سيحارب بشكلٍ لافت للمحافظة على زواجه وعدم الوصول إلى مرحلة الطلاق.

برج الميزان
مولود برج الميزان سيعتبر الطلاق فرصة له للتقدّم وللنموّ، وسينظر إلى هذه المشكلة بطريقةٍ إيجابية، لكن هذا لا يعني أبداً أن المشاعر المؤلمة لن تسيطر عليه، بل سيمرّ بها مع الحرص على تخطّيها بكل سهولة، باحثاً عن شريك آخر يبادله مشاعر الحب والإحترام.   

برج العقرب
مولود هذا البرج يقدّم لشريكه مشاعر حب قوية للغاية، لذا في حال التعرّض للطلاق، برج العقرب سيشعر بالغضب والألم، لكن هذه المشاعر ستتحول إلى الإنتقام، خطوة تريحه مع مرور الوقت.

برج القوس
مولود هذا البرج لن يبحث عن الأسباب التي أدّت إلى الطلاق ولن يغوص أبداً بتفاصيل هذه المشكلة، بل على العكس، سيتجاهل هذا الأمر باحثاً عن الوسائل لنكر الآلام والحزن.

برج الجدي
مولود هذا البرج سيحرص على المحافظة على ترابط عائلته مهما كلّف الأمر، لكن في حال علم بأن شريكه يخونه، فكل المشاعر التي كان يكنّها لها ستتدهور وستنتهي كل المفاوضات لنجاح العلاقة الزوجية، بعد الطلاق، برج الجدي سيشعر بالإختناق في داخله، الدموع والكثير من الدموع ستجعله يشعر بالراحة بعد الإنفصال عن الشريك.

برج الدلو
عندما ينتهي الزواج بالطلاق، مولود برج الدلو سيتجاهل مشاعره وسيفكّر بطريقة عقلانية للغاية! لمواجهة هذه المرحلة، مولود برج الدلو سيفضّل قضاء وقت بمفرده بعيداً عن الأقارب والأصحاب.

برج الحوت
بعد الطلاق، مولود برج الحوت سيحيط نفسه بأشخاص يدعمونه ويحبّونه، ولك بهدف ملء الثغرة التي ظهرت بعد انتهاء الزواج. الإكتئاب ستنتابه والبحث عن شريك آخر هو من بين الوسائل التي ستساعده على تخطّي وجع الطلاق.

قد يهمك أيضا:

مواليد برج الحمل أصحاب عاطفة لا تنطفئ وشخصيات مستقلة

منى أحمد تنصح برج الحمل عدم الدخول في نقاشات الخميس

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمل يتعامل مع الانفصال ببساطة والثور يجد الأمر في غاية الصعوبة الحمل يتعامل مع الانفصال ببساطة والثور يجد الأمر في غاية الصعوبة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - العرب اليوم

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 08:20 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

الكيوي والجزر والليمون لتعويض النقص في فيتامين "د"

GMT 03:55 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

تعرف على فضل صيام الإثنين والخميس

GMT 06:15 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

المزج بين زيت الزيتون والطماطم يحمي الجسم من الأمراض

GMT 00:31 2016 الإثنين ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين رئيس تعلن أن "سيّدة الشاشة العربيّة" مثلها الأعلى

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوتين يُشيد بدور السعودية في نجاح اتفاق "إنتاج النفط

GMT 01:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق جهازها اللوحي "MediaPad M5 Lite"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab