أبرز توقعات علماء الفلك برج الحوت لعام 2021
آخر تحديث GMT05:18:08
 العرب اليوم -

أبرز توقعات علماء الفلك برج الحوت لعام 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز توقعات علماء الفلك برج الحوت لعام 2021

برج الحوت
القاهرة ـ العرب اليوم

توقعات برج الحوت 2021

يكون عام 2021 الأفضل لمواليد برج الحوت حيث أنه سوف يلبي معظم توقعاتهم وتحظى مساعيهم بالمكافآت والإشادة، ويتكون مكانتهم في هذا العام أفضل من العام المنصرم وسيتمكن مولود برج الحوت من توجيه طاقته نحو اتجاهات إيجابية وسينمو إحساسه بالتصميم والإرادة والثقة بالنفس وتأتيه الكثير من الفرص التي في طريقها إليه، وسيتمسك مولود برج الحوت بالأشياء ويحاول أن يرتقي بها إلى أعلى المستويات، وسينعم بالنجاح المهني مقارنة بالسنوات الماضية، كما أنه عام مميز على الصعيد العاطفي حيث يساقر في علاقته مع الشريك وتسود العلاقة الرومنسية ويكون في هذا العام سعيدًا. [1]

برج الحوت 2021 ماغي فرح

يعتبر عام 2021 مليء بالتغيرات والتطورات مواليد برج الحوت، ولكن سيشهد انعطافات كثيرة في عام 2021، إلا أنه في بداية العام سيبدأ مولود برج الحوت بالمجازفات والمغامرات ويقف محتارًا بمفترق الطرق ويعجز عن اختيار الطريق الصحيح فجميعها مجهولة بنظره، إلا أنه سيتخذ قرارات جريئة على الصعيد المهني والشخصي، ولكن قرارته تكون صائبة لأنه الحظ سيرافقه وسيساعده على تحقيق أهدافه حتى يصل إلى ما يريده، وفي هذا العام سيكسب مولود برج الحوت أموالًا وسيتقدم بسرعة ليحقق إنجازات كبيرة في بداية شهر فبراير/ شباط وسيكسب أرباحًا مالية مرضية، وسيخفق قلبه مجددًا وسيرتبط بشريك أحلامه وسيعيش قصص حب وغرام جميلة وستتكلل العلاقة وتتطور بالارتباط في الشهور الأخيرة من هذا العام.

برج الحوت 2021 كارمن شماس

يدخل مولود برج الحوت في عام 2021 في عالم الروحانيات أكثر من الوقت السابق وستزداد أحلامه ويتوسع خياله لأن كوكب نبتون سيبقى في برجه لعدة سنوات، إلا أن هناك بعض المخاطر التي تحوم حوله، وفي هذا العام سيشهد مولود برج الحوت بعض التغييرات الإيجابية الجذرية التي ستجعله مهم ومبتهج ويبشره هذا العام بزيادة دخله الشهري وسيحصل على أرباح كثيرة بعد أن يغير طريقة تعامله مع المال وتغيير نمط حياته، وسوف يشعر بالحرية والاستقلال تدريجيًا، وسيرى نفسه نشيط وحركته كثيرة وذلك لمكوث كوكب ساتورن ببرج العقرب على مدار العام، مما سيحمل لمولود برج الحوت الأمان والراحة والهدوء، إلا أن دخول جوبيتير ببرج الحوت في شهر يونيو/ حزيران سيجعل الظروف تعاكس مولود برج الحوت وعليه أن يحذر وينتبه ويتروى قبل اتخاذ أي قرار.

برج الحوت 2021 ليلى عبداللطيف

سيواجه مولود برج الحوت مشاكل ونزاعات وتسبب له نزاعات كبيرة لذلك يجب أن يحرص مولود برج الحوت على أن يحاول التخلص من المشاكل التي تواجهه ويعرف أسباب سقوطه وسوف يقابل أشخاص يدعون بأنهم زملائه ولكنهم يكونون السبب وراء توقفه عن وظيفته ومهنته، وسيواجه مولود برج الحوت بعض الخلافات مع أرته بسبب نمط حياته الذي يمارسه وبسبب قصة حبه ولكنه سيواجه هذه المشاكل بشكل جيد وسيحافظ على حياته ويبعد الظنون عن أفراد أسرته لأن شخصيته قوية تقوده للنجاح والتقدم في حياته، وسيعيش مولود برج الحوت قصة عاطفية. [2]

برج الحوت 2021 جاكلين عقيقي

سيتأقلم مولود برج الحوت مع بعض الأمور العالقة والتي أدت لحدوث الكثير من المشاكل في حياته وأتعتبه، وسوف يجد طريقة ليحل هذه المشاكل وسيتوجه للنجاح ويسعى لتطوير علاقته مع شريكه وستكون علاقته مثمرة ومستمرة نحو الأفضل، وسيندمج كثيرًا مع الشريك مما سيجعل برج الحوت وشريكه شريكين في اتخاذ القرارات ومتشابهان في التفكير لأن الشريك سوف يقد له الدعم النفسي والعاطفي مما سيعزز ثقة مولود برج الحوت بنفسه.


برج الحوت 2021 عبير فؤاد

يسود الهدوء في علاقة برج الحوت العاطفية وسيستعيد ثقته بنفسه ويستعيد قوته، وسيكون كوكب المشتري في برج الحوت من 14 مايو إلى 20 يونيو مما سيمنح مولود برج الحوت الكثير من الحظوظ والفرص للارتباط، وتتلاشى العقبات في نوفمبر، ويكون عان 2021 مناسب للدراسة والتخطيط بصمت ولكن يجب على مولود برج الحوت أن يدرس كل خطوة يخطيها، أما من 14 مايو إلى 20 يونيو فهناك فرصة ستأتي لمولود برج الحوت ستغير حياته للأفضل.

برج الحوت والعمل 2021

سيكون للمشتري آثار جيدة على حياة مولود برج الحوت العملية ومن المحتمل أن يحصل على الرضا والاستحسان عن مهامه العملية اليومية التي يقوم بها، وقد يقابل أناس جدد ويتعلم أمور جديدة في العمل وسيعمل بجد وسيحصل على مكافأة وستكون حياته العملية مرضية في هذا العام، ومن الممكن أن يبحث مولود برج الحوت على العمل عبر الإنترنت للحصول على المال وسيكون مبدع في أداء عمله وموهوب وخاصة إن كان في مجال الكتابة والفن.

برج الحوت والصحة 2021

يجب أن يركز مولود برج الحوت في عام 2021 على صحته كما ينصحه خبراء الفلك بأنه يجب أن يبتعد عن القيام بالأمور التي تؤثر على جسده، كما ينصحه علماء الفلك بأن يمارس التمارين الرياضية يوميًا ويتناول الطعام الصحي، وتعتبر هذه السنة جيدة ليجرب التخلص من السموم في جسمه ويطهره.

برج الحوت والعاطفة 2021

سيكون التواصل بين مولود برج الحوت وشريكه جيد هذا العام، وستكون لديه قدرة لتحسين علاقته بالشريك وسيكون الحظ حليفه هذا العام وسيكون محظوظ جدًا بدءًا من 25 فبراير إلى 20 مارس عند دخول فينوس في برجه، وسيكون متوافق مع من حوله من المبدعين وسيقضي معهم أوقات توسع مهاراته.

برج الحوت والمال 2021

من الممكن أن يطلب شخص مشاركة مولود برج الحوت في أمواله وفي هذه المرحلة سوف يتعلم فيها مولود برج الحوت كيفية التسوية مع الآخرين والحفاظ على هدوئه وقد يجد نفسه في خلافات إن لم يتجنبها، لذلك يفضل أن يفصل مولود برج الحوت أمواله عن أموال الآخرين لأن هذا العام مليء بالحظوظ لبرج الحوت وسيكون جيد لأن يقوم بالاستثمارات.

برج الحوت والعائلة 2021

سيؤثر مكوث كوكب نبتون طوال السنة إيجابيًا على مولود برج الحوت وخاصة على حياته الشخصية والعائلية، وسوف يكافح مولود برج الحوت حتى يكون صادق مع نفسه وقد تكون عائلته سببًا في نزاعاته الداخلية التي يعيشها ولكنه سوف يحاول إظهار شخصيته الحقيقية لعائلته. [3]

مشاهير برج الحوت

سنعرض لكم فيما يلي أبرز مشاهير برج الحوت:

الفنانة هيفاء وهبي.
الفنان صابر الرباعي.
الفنانة المصرية يسرا.
الفنانة دينا الشربيني.
الفنانة حنان ترك.
الفنانة نجوى كرم.
الفنانة سيرين عبدالنور.
الفنانة ليلى غفران.
الفنان أحمد السقا.
الفنانة صفاء سلطان.

قد يهمك ايضا:

ضغوطات ومسؤوليات مهمة في انتظارك

 

الظروف الفلكية في الفترة الاولى من الشهر إيجابية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز توقعات علماء الفلك برج الحوت لعام 2021 أبرز توقعات علماء الفلك برج الحوت لعام 2021



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - العرب اليوم

GMT 11:50 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 العرب اليوم - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 08:49 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021
 العرب اليوم - أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021

GMT 08:45 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 العرب اليوم - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 20:04 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

قرار هام من صندوق النقد الدولي لصالح 28 دولة

GMT 21:25 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:27 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

جيب تطلق الموديل الجديد من أيقونتها Compass

GMT 21:29 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

كيا EV6 رقم قياسي في أول يوم لطرح السيارة

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا

GMT 10:35 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة ياسمين صبري تتصدر تويتر بعد إعلان مواصفات فتى أحلامها
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab