الدكتور وسام السيفي يكشف عن خبايا الأبراج في عام 2018
آخر تحديث GMT06:54:34
 العرب اليوم -

لتحقيق الأحلام والرغبة في الوصول إلى الأمان

الدكتور وسام السيفي يكشف عن خبايا الأبراج في عام 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدكتور وسام السيفي يكشف عن خبايا الأبراج في عام 2018

كوكب زحل في برج الجدي
بغداد ـ نجلاء الطائي

الحمل
الأبراج تريد من الحمل شيئاً واحداً في العالم الجديد، القيام بكل شيء من دون تحفظات أو خوف إن كانت تلك الأمور ستجلب له السعادة، خبر سعيد جداً لمن ينتمون لبرج الحمل، العام 2018 سيكون سهلاً، سهل للغاية.

ما على هذا البرج فعله هو إستغلال كل لحظة من العام الجديد من أجل تحقيق أحلامه والوصول إلى ما يريد الوصول إليه، على الحمل أن يعمل حين يحتاج إلى العمل بجدية ولكن عليه ألا يهمل واقع أنه يحتاج إلى الراحة وإلى الاستمتاع بوقته أيضاً.

العام الجديد هو عام إنهاء الأمور العالقة، التي حملها الحمل معه من السنوات السابقة، هو عام التنفيذ، عاطفياً العام الجديد سيكون أقل إرباكاً مما كان عليه العام 2017، أما للناحية المادية فالوضع سيتحسن من دون أدنى شك، لذلك أيها الحمل لديك الكثير مما تطلع اليه في العام الجديد، لأنه سيقدم لك كل ما هو إيجابي.

الثور
خبر جيد للثور أيضاً، العام 2018 سيكون أقل توتراً من العام 2017. أمنية البرج هذا التي ما كان ينفك يرددها كل عام ويتمنى أن يحمل له العام الجديد راحة البال والسلام والهدوء ستتحقق أخيراً. إنعكاسات العام الجديد على الثور ستكون إيجابية، لأنها ستسمح له بالشعور بالراحة وبالتخلص من القيود التي كانت تمنعه من التقدم.

شعورك الدائم بأنك تحمل العالم على كتفيك سيختفي كلياً، العام 2018 هو أشهر طويلة من الراحة والإسترخاء وتنفس الصعداء.

الأبراج تنصح الثور بأن يستغل العام الجديد للتحرر من القلق الدائم، وبأن يجد ما يحرره من هوسه بأن تسير الامور كما يشاء، ما تريد الأبراج من الثور ان يكون عليه في العام 2018 هو أن يتصرف على سجيته وأن يعكس شخصيته الحقيقة لا ان يسمح لتوتره بالهيمنة عليها.

الإيجابية نتسحب على كل شيء في حياة الثور سواء الحياة العاطفية، أو المادية أو المهنية وحتى الصحية. هو عام السلام والراحة بإمتياز.
الجوزاء

سيكون عام الطاقة أيتها الجوزاء، وستشعرين بانك تستطعين القيام بعشرات الامور دفعة واحدة. الانهاك والاستنزاف الذين تشعران بهما حالياً سيختفيان كلياً مع العام الجديد.

قد تقومين بتغيرات جذرية في حياتك في العام الجديد، ولكن الخبر الجيد ان كل تجربة جديدة تقررين خوضها في 2018 ستحمل لك السعادة، لذلك لا تترددي قبل القيام بتجارب جديدة.
نصيحة الابراج للجوزاء هي بالإستماع الى الحدس لانه سيكون خير دليل له في العام الجديد، بشكل عام ستنجز الكثير، أكثر بأشواط من الاعوام السابقة مجتمعة وكل تعبك سيعود عليك بالفائدة.

ومع هو مثير ليتمكن من تدليل نفسه كما يشاء في الـ 2018، وسيستحق ذلك عن جدراة.

عاطفياً العام الجديدة يحمل الكثير وسيكون حماسياً للغاية. وبما انه عام الطاقة فان العطاء المهني للجوزاء سيكون في ذروته، إما مادياً فالامر ليست "مشرقة" جداً.
صحياً الوضع مثالي، وأصلاً الوضع الصحي هو سبب كل هذه الطاقة التي ستجعل العام الجديد فترة ممتعة للجوزاء.

السرطان
كل ما حصل في العام 2017 سيرحل معه، كل الاجواء السلبية التي كان منهكة لن يكون لها أي وجود، في العام 2018، سيجد السرطان طريقه الى الانسجام والشعور بالتوافق والسلام مع محيطه، التفاؤل سيكون في ذروته خصوصاً لما يحمله المستقبل.

الابراج تؤكد للسرطان بأن الفرص الجديدة العديدة ستصادفه في العام الجديد، و ولكن تحولها الى واقع ملموس يعود بالفائدة على السرطان، يرتبط بالية تعامله معها، إن حافظ السرطان على تفاؤله، وقارب هذه الفرص بعقلية منفتحة فالعام 2018، سيكون رائعاً.

السرطان برج حدسي، وغالباً ما يصدق حدسه، ولكن الأبراج تريد من هذا البرج الا يسير خلفها بشكل أعمى عام 2018، بل أن يتأكد مرتين وثلاثة قبل التصرف.

هناك بعض العقبات التي قد تواجه السرطان، ولكن يجب عدم الشعور باليأس، الإستعداد لها ضروري والتسلح بالإيجابية، هو السبيل الوحيد لابعادها عنك، صحيح ان بعض اشهر العام 2018 لن تكون سهلة على الإطلاق، ولكن الأمور الجيدة دائماً تأتي بعد السلبية.

عاطفياً الامور جيدة الى حد ما ولكنها مرتبطة بقدرة السرطان على الخروج من دائرة الراحة الخاصة به. مهنياً سيكون عاماً منهكاً وصعباً، إما مادياً فعلى السرطان التفكير وبشكل جدي بالبدء بالإدخار.

الأسد
أيتها المرأة الأسد، عليك الخروج من دائرة الراحة الخاصة بك في العام 2018 من اجل التقدم في الحياة، شخصيتك قد تحتاج الى بعض "التعديلات" لانك في العام 2017 لم تتمكني من التأقلم بسرعة، ولكن عليك العمل على هذه الجزئية، وبسرعة لان العام 2018 سيحمل الكثير من التغييرات.

العام 2018 سيمر بسرعة كبيرة ولن يشعر برج الأسد به، ولذلك قد يشعر أحياناً بانه يجد صعوبة بالغة باللحاق بكل ما يحصل، لذلك ما عليك فعله، هو الاهتمام بصحتك والمحافظة على مستوى نشاطك كي تتمكني من مجاراة الاحداث المتسارعة القادمة، سيكون عاماً صعباً خلال الاشهر الاولى ولكن سيصبح أسهل لاحقاً، أن تمكن الأسد من استغلال العام 2018 فان تأثيره الإيجابي سينسحب على الاعوام القادمة.

عاطفياً الوضع سيكون فوضوياً، إما مهنياً فالامر لن يكون مستقراً كما هي الحال حالياً.

لذلك نكرر النصيحة مجدداً على الاسد تعلم التأقلم مع المتغيرات وبسرعة.

العذراء
عام حافل للعذراء من بدايته الى نهايته، البرج هذا سيكون منشغلاً بعشرات الامور طوال الوقت. ولو كان هذا التوقع لبرج اخر لكان قد ضرب كفه على رأسه، ولكن العذراء سيفرح كثيراً لانه أصلاً برج يملك ما يشغله طوال الوقت وهو يحب العمل.

ولكن الوضع قد يكون أحياناً أكبر من قدرة العذراء التحمل، لذلك على البرج هذا تعلم مقاربات تساعده على الإسترخاء والراحة لشحن طاقته.

ولكن الخبر الجيد الذي سيسعد العذراء هو ان العام 2018 سيقدم لك كل شيء على طبق من فضة. وستجدين انه في كل مرة تحاولين فيها التقدم الامور ستسير بشكل مثالي من دون مشاكل أو عقبات. ما تنصحك به الابراج هو تخصيص الوقت لنفسك ولعائلتك وعدم امضاء كل الوقت في العمل على مشاريعك الخاصة.

عاطفياً العام الجديد يحمل تطورات كثيرة لم يكن العذراء يتوقعها. مهنياً الوضع سيكون اسهل بأشواط مما كان عليه، ومادياً الأوضاع مستقرة تماماً.

الميزان
2018 سيكون العام الذي يقرر فيه الميزان بانه حان الوقت كي يركز على الامور التي تمنح السعادة، الاعوام السابقة كانت فترة انشغال بالاخرين ولكن هذا العام هو عام إهتمام الميزان بنفسه، عامك الجديد سيكون سهلاً خارج مجالات العمل، وعليه الابراج تنصحك بإستغلال كل دقيقة من اجل الراحة والاستمتاع برفقة الأصدقاء والعائلة.

هو عام للإحتفال بإنجازاتك وصحيح أن بعض الاشهر لن تكون سهلة على الميزان ولكن هناك الكثير من المساحات المشرقة عام 2018.

على الصعيد العاطفي التقدم سيحصل بشكل أو باخر، اما مهنياً فعليك التركيز اكثر. صحيح ان الحياة بعيداً عن العمل ستكون ممتعة للغاية ولكن عليك عدم السماح لذلك بالتأثير على تركيزك. على الصعيد المادي هذا العام ستكونين محظوظة.

العقرب
التغيرات قادمة أيتها المرأة العقرب، ولكن إستغلالها يرتبط بك. العام سيكون أكثر هدوءاً من الاعوام السابقة من دون أدنى شك. الابراج تنصح العقرب بعدم دفن نفسه في العمل بل إستغلال الوقت للراحة والإسترخاء. في العام 2018 سيجد العقرب نفسه يعبر عما هو عليه خلافاً لما كان يعتمده.. تقديم الصورة التي تثير إعجاب الاخرين. وهذا امر ايجابي للغاية لانه سيجعل البرج هذا يشعر بالسلام الداخلي.

بشكل عام 2018 سيكون اسهل من الاعوام السابقة ولذلك عليك إستغلال ما سيوفر لك. مهنياً الوضع لن يكون سهلاً بل التوتر قادم، ولكن ما عليك تعلمه هو ان توتر العمل مكانه المكتب وخارج ساعات العمل الحياة مخصصة لك وحدك.. فتعلمي ترك همومك في المكتب.

الابراج تؤكد لبرج العقرب انه ان قام بتجاهل رغباته التي تمنحه الراحة والسعادة فالعام 2018 لن يكون مثمراً.
على الصعيد العاطفي العام الجديد سيكون ديناميكيا للغاية.

القوس
القوس شعر وخلافاً لعادته بانه لم يعد يملك الطاقة للمضي قدماً، لكن كان العام 2017 منهكاً على كل الأصعد. ولكن ولحسن الحظ الطاقة هذه المتفجرة ستعود في العام 2018. سيكون هناك الوقت والمساحة كي تعود السعادة مجدداً الى حياتك، وبما ان القوس وخلال الفترة الماضية عاش تأثير قراراته السيئة فإنه في العام 2018 سيتمكن من الخروج من الدائرة المفرغة تلك. الامور أيتها المرأة القوس ستصبح أسهل، لذلك لا تستسلمي لليأس حالياً، ما هو أجمل قادم.

حياة برج القوس ستتغير كثيراً مع العام الجديد، التغيرات ستكون بالجملة. بعض الامور سيتمكن القوس من الحصول عليها بسهولة تامة وبعضها الاخر عليه ان يعمل من اجل الحصول عليها. ما عليك فعله هو ترتيب أولوياتك منذ بداية العام والتركيز على ما هو اهم. ان تمكن القوس من الإلتزام بذلك فالعام سيكون مثالياً. عاطفياً سيكون هناك الكثير من التغييرات أيضاً، بعضها للافضل وبعضها للأسوأ. مهنياً العبء سيكون اقل ولكن مادياً الوضع ليس مشرقاً تماماً لذلك يجب التعامل مع المال بحذر.

الجدي
العام سيكون من الاعوام السارة بشكل عام. وهو من دون شك أفضل من العام الفائت. كان هناك الكثير من الفوضى في السنوات السابقة ووصلت الى ذروتها في 2017، ولكن العام 2018 سيعيد ترتيب الامور. بشكل عام مزاج الجدي طوال العام سيكون أفضل من الاعوام السابقة.

ما على الجدي تعلمه كي يكون عامه أسهل هو ان عليه السير مع التيار، فالحياة ليس سهلة دائماً. عليك ايتها المرأة الجدي ان تكوني صادقة مع نفسك ومع الاخرين لان ذلك سيسهل عليك الامور.

سهولة العام 2018 مرتبطة بهذه النقطة وبالوضوح، عليك ان تكوني واضحة تماماً في كل مجالات حياتك. حددي أهدافك وقومي بالتركيز عليها وستحصلين على ما تريدينه.

على الصعيد العاطفي سيكون توجهك نحو ما هو واقعي وعملي، اما مهنياً فسيكون عاماً حافلاً ولكن ذلك لن يزعجك. مادياً سيكون هناك مصاريف غير متوقعة لذلك الحرص ضروري.
الدلو
في العام 2018 سعادة الدلو مرتبطة بالعثور على التوازن المفقود من حياته. ما يعني انه على هذا البرج التأقلم والتعديل والتخلي عن كل ما لا اهمية له والتركيز على الأولويات. القيام بهذه الامور يضمن السعادة في العام الجديد اما التمسك بكل الامور العالقة التي ما زال يتمسك بها الدلو حالياً فذلك سيجعله يختبر عاماً نسخة طبق الاصل عن الاعوام السابقة. على الدلو القاء نظرة مطولة على ماضيه كي يفهم حاضره ومستقبله.

من دون شك سيكون افضل من 2017، سيكون للدلو الوقت للقيام بما يحب. الابراج تنصح الدلو بعدم إغراق نفسه بالعمل ومنح نفسه الوقت للإستمتاع بالحياة مجدداً.
عاطفياً، البرودة التي كان يشعر بها لا تكون موجودة بل سيكون هناك الرومانسية العفوية الجميلة. مهنياً الانهاك والضغوطات ستتحول لما هو ممتع اما مادياً فالأمور ستتحسن والحظ سيحالف الدلو.

الحوت
العام الجديد سيوفر للحوت الوقت الذي لم يكن يملك العام الماضي للإهتمام بنفسه وللقيام بما يحب القيام به. سيشعر البرج هذا بالكثير من الطاقة وسيجري الكثير من التغييرات في حياته. هو عام التغيرات بامتياز على كل الاصعدة ولكن ما عليك فعله أيتها المرأة الحوت هو تعديل الكثير من كي تتمكني من الوصول على سعادتك. الأبراج تنصحك بالتفكير ملياً قبل التصرف في العام 2018 وصحيح ان حدسك مثالي ولكن العام الجديد يجب ان يكون عام المنطق والتفكير. 2018 للحوت هي سنة ممتعة، عاطفياً المسار يرتبط بما يقرر الحوت ولكن الاجواء العامة ثابتة. اما مهنياً فعلى الحوت التركيز مطلع العام. اما مادياً فعليك الانتباه جيداً لمعدل الانفاق.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدكتور وسام السيفي يكشف عن خبايا الأبراج في عام 2018 الدكتور وسام السيفي يكشف عن خبايا الأبراج في عام 2018



GMT 09:49 2023 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مدى الرومانسية التي يتمتع بها كل برج

GMT 13:04 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

أبراج تعشق السفر أبرزها القوس

GMT 11:42 2023 الأربعاء ,24 أيار / مايو

أنسب الأوقات لتحقيق أهداف العام بحسب كل برج

GMT 08:37 2023 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

أبراج تواجه صعوبة في التعامل مع الانفصال

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab