أحمد السقا يؤكد أنه يتمنى أن يصبح ابنه نسخة مكررة منه وزوجته تُعلّق
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

خلال تكريمه بجائزة الجودة والتميز في حضور عائلته

أحمد السقا يؤكد أنه يتمنى أن يصبح ابنه نسخة مكررة منه وزوجته تُعلّق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد السقا يؤكد أنه يتمنى أن يصبح ابنه نسخة مكررة منه وزوجته تُعلّق

الفنان أحمد السقا
القاهرة - العرب اليوم

أعرب الفنان المصري أحمد السقا، عن سعادته بتكريمه بجائزة الجودة والتميز، في حضور زوجته الإعلامية مها الصغير، مشيرا إلى أنه يتشرف بهذا التكريم خاصة أنه جاء في حضور عائلته.وقال السقا في لقاء صحافي عن دخول نجله ياسين مجال الفن واستعداده لتقديم أول عمل فني، مازحا: "لا ده سيبوه في حاله ده لسة صغير، لم أجبره على أي شيء وكل ما تمنيته أن يكون صالحا ومحترفا في أي مجال يعمل به".

وأضاف: "إن شاء الله سنرى أحمد السقا 2 في السينما والتلفزيون"، فيما قالت زوجته مها لـ"فوشيا": "أي اختيار كان سيختاره ابني كنت سأدعمه، وفخوره به وأتمنى له النجاح".وعن رد فعل السقا بعد دخولها مجال الإعلام، قالت مها الصغير: "كان قلقان عليا ومني، وقدم لي العديد من النصائح التي استفدت منها، باعتبار أنه يملك خبرة أكبر بكثير مني".

وتابعت: "شعرت بمدى معاناة النجوم، بعدما بدأت أستضيفهم في برنامجي، ولكن عموما أنا درست مجال الإعلام، وتخصصت في مجال الإذاعة والتلفزيون"، وعن إمكانية دخولها مجال التمثيل، قالت: "لا لا خالص"، ثم تدخل السقا قائلا: "هتكون مذيعة جبارة إن شاء الله مفيش تمثيل".

وواصل: "لم أرفض دخولها في مجال التمثيل، لأن الأمر غير مطروح من الأساس، وجميع الفنانات والممثلات زميلاتي ومحترمات للغاية، ونجحن في مجال عملهن وفي بيوتهن".

وكان السقا قد حل ضيفا في رأس السنة على زوجته ببرنامجها "its show time"، وكشف عن العديد من الأمور الخاصة به، حيث اعترف أنه لا يستطيع التعامل مع السوشيال ميديا بشكل جيد، وأن مواقع التواصل الاجتماعي تمثل له حالة من الإزعاج.

وأضاف أنه ينزعج من بعض التعليقات والانتقادات التي يراها من خلال متابعته، موضحا أن أكثر شيء يزعجه هو الشتائم التي يتلقاها في بعض الأوقات، خاصة لو كانت تخص أهله سواء زوجته أو والدته كونهما خطا أحمر لا يمكن تعديه.

وأوضح أن كثرة الشتائم على السوشيال ميديا جعلته يذهب إلى منازل الكثيرين لإيقافهم عن الشتائم، وروى موقفا من المواقف التي ذهب فيها لمنزل أحد متابعيه وكان شابا استمر في توجيه الشتائم له ولأسرته قرابة ستة أشهر، الأمر الذي أزعجه وأغضبه واضطر أن يبحث عن منزله ويذهب إليه.

وأشار إلى أنه بالفعل عثر على عنوان هذا المتابع وذهب له في الساعة الرابعة فجرا، وعندما رآه هذا الشاب وقع مغشيا عليه، مؤكدا أنه اكتشف أن والد هذا الشاب يعمل وكيلا لوزارة التربية والتعليم، موضحا: "وقتها عاتبته وقلت له ربي ابنك جيدا

وقد يهمك أيضاً :

أحمد السقا ومحمد إمام يجمعهما فيلم أكشن فى السينما

السقا يبارك لأمير كرارة على "الكلبش" فى موقع تصوير المسلسل

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد السقا يؤكد أنه يتمنى أن يصبح ابنه نسخة مكررة منه وزوجته تُعلّق أحمد السقا يؤكد أنه يتمنى أن يصبح ابنه نسخة مكررة منه وزوجته تُعلّق



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab