كيارا كازيللي عضو لجنة تحكيم سينما الغد الدولية في مهرجان القاهرة
آخر تحديث GMT09:53:19
 العرب اليوم -
السلطات النيجيرية تعلن إطلاق سراح عدد من التلميذات المختطفات أمس من قبل جماعات مسلحة الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين مجلس النواب الأميركي يقر مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا طرحه الديمقراطيون بقيمة 1.9 تريليون دولار مجلس النواب الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد إصابات كورونا تلامس 114 مليونا على مستوى العالم وزیر الخارجية العراقي يتوجه إلى طهران بعد الضربة الأمريكية على سوريا
أخر الأخبار

كيارا كازيللي عضو لجنة تحكيم سينما الغد الدولية في مهرجان القاهرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيارا كازيللي عضو لجنة تحكيم سينما الغد الدولية في مهرجان القاهرة

النجمة الإيطالية كيارا كازيللي
القاهرة-فاطمة علي

وقع اختيار الناقد محمد عاطف، مدير مسابقة سينما الغد الدولية على النجمة الإيطالية كيارا كازيللي لتستكمل لجنة التحكيم، وذلك عقب اعتذار النجمة الفلسطينية نسرين فاعور عن المشاركة بسبب ارتباطات فنية تم تقديم موعدها بما سيتعارض مع موعد المسابقة، وأكد عاطف "إن الاختيار جاء تحت إشراف د. ماجدة واصف رئيسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والناقد الكبير يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان، اللذان يحرصان على وجود ألمع الأسماء السينمائية المصرية والعربية والعالمية في لجان تحكيم جميع المسابقات بما يليق بسمعة ومكانة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المرموقة".

يقول عاطف "عملت كازيللي مع كوكبة من كبار مخرجي السينما العالمية على رأسهم: مايكل أنغلو أنطونيوني، وجوس فان سان. كما شاركها البطولة الكثير من نجوم السينما العالمية منهم جون مالكوفيتش، وماكس فون سايدو". ويضيف "نالت كيارا كازيللي جائزة غولدن غوبليتش الإيطالية الشهيرة مرتين، كما ترشحت وفازت بأكثر من جائزة كبرى في مهرجانات أرت فيلم، وسينيروكوم الدولي، وجيوفاني الذي تحمل جائزته اسم المخرج الفرنسي الكبير فرانسوا تروفو. كما ترشحت وفازت بجائزة نقابة الصحافيين السينمائيين 5 مرات على مدى 15 عام".

ولفت عاطف إلى أن "كازيللي" أيضا مصورة فوتوغرافية محترفة طافت معارضها بجميع أنحاء العالم، فضلا عن مشاركتها في بينالي فينيسيا الدولي منذ عام 2011. كما أن لها تجربة إخراجية مهمة  فقد ترشح فيلمها القصير "مولي بلووم" لجائزة أحسن فيلم قصير بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورة العام الماضي".

ويذكر أن لجنة تحكيم مسابقة سينما الغد الدولية تتألف من المخرج المصري شريف البنداري، والمخرج النيجيري بي بانديللي، وتعقد فعالياتها في الفترة من 24 – 30 نوفمبر/تشرين الثاني في سينما الهناجر وسينما أوديون 3. وتضم المسابقة 29 فيلما يمثلون 26 دولة ويتنافسون على جائزتي لجنة التحكيم الخاصة وجائزة يوسف شاهين لأحسن فيلم.
عنوان 7 مواقع

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيارا كازيللي عضو لجنة تحكيم سينما الغد الدولية في مهرجان القاهرة كيارا كازيللي عضو لجنة تحكيم سينما الغد الدولية في مهرجان القاهرة



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 14:29 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

طريقه عمل كريم الارز لتفتيح البشرة

GMT 03:48 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

رائدة ناسا "كيت روبينز" تحصد الفجل المزروع في الفضاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab