راغب علامة ومحمد عسّاف يُشعلان مسرح المجاز في الشارقة
آخر تحديث GMT22:51:07
 العرب اليوم -

راغب علامة ومحمد عسّاف يُشعلان مسرح المجاز في الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راغب علامة ومحمد عسّاف يُشعلان مسرح المجاز في الشارقة

المطربين راغب علامة ومحمد عسّاف
الشارقة - العرب اليوم

عاش جمهور مسرح المجاز في الشارقة، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، في ليلة لا تنسى من ليالي الغناء العربي، أمسية غنائية توشّحت بالجمال والعذوبة والأغنيات المتميزة، جمعت كلا من السوبر ستار اللبناني راغب علامة، ومحبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، مساء الجمعة.

أطلّ في البداية النجم الفلسطيني محمد عسّاف الذي اعتلى المسرح على أنغام أحدث أغنياته "كلّش مكانه خالي" التي طرحها مطلع العام الجاري، ولاقت استحسانا كبيرا من الجمهور الذي اكتظت به مدرجات المسرح، ليوجّه بعدها تحية لإمارة الشارقة وجمهورها الذين وصفهم بأنهم أهل للأمل والفرح، معبرا عن سعادة كبيرة في وجوده للمرّة الثانية على مسرح المجاز. 

وواصل النجم الفلسطيني تألقه ليقدم لجمهور الشارقة تحية على طريقته الخاصة، حيث غنى للفنان الإماراتي ميحد حمد "دار زايد" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ليكمل عسّاف إبداعاته على خشبة المسرح ويقدم رائعة فنان العرب محمد عبده "وينك يا درب المحبة" بصوته الجميل وإحساسه العذب، ولم يتوقف عسّاف عند هذا الحد، بل واصل إبداعاته من خلال "علّي الكوفية" الأغنية الفلسطينية التي رافقته خلال مشاركته في برنامج "أراب آيدل" وكانت علامة فارقة في مسيرته الفنية، وما إن بدأ في غنائها حتى توشّحت مدرجات المسرح بالأعلام والكوفيات الفلسطينية، ليتبعها بـ"وين ع رام الله"، ويا طير الطاير، والدحية الفلسطينية، في مزج تراثيّ إبداعي أشعل به المسرح، وبإحساس كبير قدّم محبوب العرب باقة من أجمل الأغنيات الخالدة لفنانين عرب كبار عبر عنها بصوته وإحساسه العذب مثل "حاول تفتكرني" للعندليب عبدالحليم حافظ، وجورج وسوف "الهوى سلطان" وغيرها من الأغنيات الجميلة التي وجدت طريقها إلى قلوب الجمهور. 

واعتلى السوبر ستار راغب علامة مسرح المجاز بطاقة كبيرة، ليبدأ حفلته بمزيج من العراقة والتاريخ على أغنية "الحب الكبير" التي أبدع في تقديمها، ثم تقدم بتحية لإمارة الشارقة والشكر لإدارة مسرح المجاز على جهودها الكبيرة في دعم الفنانين العرب، وعن وجوده على مسرح المجاز أشار الفنان اللبناني إلى أن وقوفه على المسرح أمر رائع، معبرا عن سعادة كبيرة في تقديمه لأغنيات تسعد الناس. 

وقدم السوبر ستار راغب علامة باقة مختارة من أجمل أغنياته التي طرحها في الثمانينات والتسعينات، إلى جانب مجموعة من أجمل روائعه التي لاقت استحسانا لدى الجمهور، حيث قدّم "ردّلي كلماتي" التي أطلقها مؤخرا، ومع مطالبات متكررة من الجمهور لبى الفنان علامة وقدم رائعته "قلبي عشقها" التي ليشعل فيها المدرجات، ليتواصل الإبداع، ويقدم "مش بالكلام"، ثم فاجأ الحضور بدعوة الفنان محمد عساف إلى خشبة المسرح الذي شاركه في غناء "يا ريت فيي خبيها" بإبداع كبير. 

وبوصلة غنائية استطاع فيها السوبر ستار أن يضاعف من جرعة الفرح والجمال والإبداع، قدم يا "بنت السلطان" رائعة الفنان المصري أحمد عدوية، وجني، كما قدّم أغنية "سرّ حبي"، و"علمتيني أحب الدنيا" وغيرها من الأغنيات، ليختتم واحدة من السهرات الغنائية العربية التي لا تنسى على مسرح المجاز بالشارقة.

وأتاح مسرح المجاز بعد انتهاء الحفلة الغنائية فرصة للجمهور الراغبين بلقاء السوبر ستار راغب علامة، والفنان محمد عساف، حيث نظم لقاء تذكاريا حصل خلاله الزوار على توقيع كلا الفنانين، والتقطوا صورا تذكارية معهم. وكرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، كلا من الفنانين على إحيائهما الحفلة، وأعرب عن تقديره لأدائهما وحضورهما المتميز.

وسيكون جمهور مسرح المجاز بالشارقة على موعد مع حفلة غنائية خليجية بامتياز لكل من الفنان الكويتي نبيل شعيل والإماراتي عيضة المنهالي وذلك الجمعة المقبلة 15 فبراير/ شباط، بينما تتوصل الأمسيات الغنائية ويستضيف المسرح سهرة غنائية يقدمها الفنان ماجد المهندس، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي وذلك في الأول من مارس/ آذار المقبل. 

ويمكن شراء تذاكر حضور الحفلات وتذاكر لقاء الفنانين عبر الموقع الإلكتروني platinumlist.net أو من خلال زيارة أي من منافذ شركة "الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، أو من مسرح المجاز مباشرة.

قد يهمك أيضاً :

محمد عساف يحيي حفلًا غنائيًا في الرياض الثلاثاء المقبل

أغنية محمد عساف "مكانك خالي" تجتاز الـ33 مليون مشاهدة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة ومحمد عسّاف يُشعلان مسرح المجاز في الشارقة راغب علامة ومحمد عسّاف يُشعلان مسرح المجاز في الشارقة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - العرب اليوم

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 01:46 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab