مانشستر سيتي يقلب الطاولة على واتفورد في الدقائق الأخيرة
آخر تحديث GMT06:39:06
 العرب اليوم -

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على واتفورد في الدقائق الأخيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر سيتي يقلب الطاولة على واتفورد في الدقائق الأخيرة

مانشستر سيتي
لندن - العرب اليوم

حول فريق مانشستر سيتي تأخره بهدف الى فوز بهدفين على مضيفه واتفورد السبت على استاد "فيكارج رود" بمدينة واتفورد في إطار الجولة 20 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم واتفورد عبر اللاعب الصربي اليكساندر كولاروف، مدافع مانشستر سيتي، بالخطأ في مرماه بعد أن حول ركنية الانجليزي بن واتسون، لاعب وسط واتفورد، برأسه في مرمى زميله جو هارت في الدقيقة (55)، وتمكن الايفواري يايا توريه من ادراك التعادل للسيتي من تسديدة رائعة في الدقيقة (82)، قبل ان يسجل الارجنتيني اجويرو هدف الفوز لمانشستر سيتي من رأسية قوية في الدقيقة (84).

ورفع السيتي رصيده الى 39 نقطة ليعزز مركزه الثالث ويقلص الفارق مع ليستر سيتي ،الذي سقط في فخ التعادل السلبي امام بورنموث في وقت سابق، في المقابل تجمد رصيد واتفورد عند 29 نقطة في المركز التاسع.

لعب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، مدرب واتفورد، بطريقة (4-4-2) معتمدا على الانجليزي تروي دييني والنيجيري أوديون إيجالو والاسباني خوسيه مانويل خورادو والسويسري المن عبدي والفرنسي ايتيان كابوي.

في المقابل لعب التشيلي مانويل بيلجريني ، مدرب مانشستر سيتي، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الارجنتيني سيرجيو اجويرو والانجليزي رحيم سترلينج والاسباني دافيد سيلفا والبلجيكي كيفين دي بروين مع تقدم يايا توريه وفرناندينيو وكولاروف في حالة هجوم السيتي.

جاءت بداية اللقاء هجومية من الفريقين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض الذين هددوا مرمى الضيوف مبكرا عبر تسديدة السويسري ألمن عبدي مرت بجوار القائم (2)، ورد الصربي كولاروف بتسديدة فوق العارضة (5).

وكاد النيجيري ايجالو أن يسجل هدف التقدم لفريقه واتفورد في مناسبتين الاولى من تسديدة قوية مرت بجوار القائم (10)، والثانية من تسديدة تصدى لها جو هارت ببراعة (13)، تبعه زميله الانجليزي بن واتسون بتسديدة بجوار القائم (17).

شعر الضيوف بالخطر وبدأوا في مشاركة أصحاب الأرض في الاستحواذ والهجوم ، وأنقذ البرازيلي هوريليو جوميز، حارس واتفورد،تسديدة قوية من البلجيكي دي بروين (19)، تبعه زميله يايا توريه بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (22) قبل ان يسدد فرناندينيو كرة قوية انقذها جوميز،حارس واتفورد، في الدقيقة (29).

واصل الضيوف انتفاضتهم امام واتفورد ، وواصل لاعبوه مسلسل اهدار الفرص حيث مرت تسديدات رحيم سترلينج وكولاروف وديفيد سيلفا دون أي خطورة على مرمى جوميز، في المقابل هدد واتفورد مرمى الضيوف مجددا عبر تسديدة خواردادو (40)، ومرت الدقائق المتبقية دون اي خطورة او تغيير في نتيجة اللقاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اختلف الشوط الثاني عن سابقه بفضل الفاعلية الهجومية للفريقين والبحث عن الفوز لدى كل فريق وغياب التكتلات الدفاعية ، وتقدم اصحاب الارض بهدف ليرد الضيوف بهدفين.

تصدى جو هارت لتسديدة بن واتسون (47)، قبل ان ينقذ تسديدة اخرى لنفس اللاعب وتألق المدافع سانيا في ابعاد الخطورة عن مرمى فريقه، في المقابل سدد فرناندينيو كرة قوية للضيوف مرت فوق العارضة (54).

جاء هدف التقدم لواتفورد من ركنية نفذها بن واتسون حاول كولاروف ابعادها برأسه الا ان الكرة مرت من جو هارت وتهادت داخل شباك مانشستر سيتي في الدقيقة (55).

بحث الضيوف عن العودة للمباراة وادراك التعادل ودفع بيليجريني ، مدرب السيتي، بالبديل نافاس على حساب الغير موفق رحيم سترلينج (60)، وتصدى جارس واتفورد جوميز لتسديدة دي بروين (69)، تبعه اجويرو بتسديدة مرت بجوار القائم (70)، ويايا توريه بتسديدة فوق العارضة (70).

وفي الدقائق العشر الاخيرة انتفض الضيوف وتمكن المخضرم الايفواري من تسجيل هدف التعادل مستغلا ركنية حولها بقدمه مباشرة في الزاوية اليمنى لمرمى جوميز حارس واتفورد (82).

وتمكن سيرجيو اجويرو من احراز هدف الفوز القاتل لمانشستر سيتي من رأسية مرت على يسار الحارس جوميز لتتهادى داخل شباك واتفورد في الدقيقة (84).

شهدت الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء قمة الاثارة حيث حاول ايجالو ادراك التعادل لواتفورد لولا براعة جو هارت الذي تصدى لتسديدته ببراعة (88) وحافظ على تقدم فريقه لتنتهي المباراة بفوز ثمين لمانشستر سيتي على واتفورد (2-1).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على واتفورد في الدقائق الأخيرة مانشستر سيتي يقلب الطاولة على واتفورد في الدقائق الأخيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab