سواريز وكافاني يفرضان التعادل على البرازيل في تصفيات المونديال
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

سواريز وكافاني يفرضان التعادل على البرازيل في تصفيات المونديال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سواريز وكافاني يفرضان التعادل على البرازيل في تصفيات المونديال

سواريز وكافاني يفرضان التعادل على البرازيل في تصفيات المونديال
برازيليا – أ ف ب

فرض مهاجما منتخب الأوروجواي لويس سواريز وادينسون كافاني التعادل على مضيفهم البرازيلي فجر السبت 2-2 ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بكرة القدم.

وتقدم المنتخب البرازيلي، على ارضه وبين جماهيره في ملعب آرينا بيرنامبوكو، بمدينة ريسيفي الواقعة شمال شرق البرازيل، بهدفين سريعين عن طريق دييغو كوستا (الدقيقة الأولى) وريناتو أغوستو في الدقيقة 26 لكن كافاني قلص الفارق في الدقيقة 31 وادرك سواريز التعادل بعد مرور 3 دقائق على انطلاق الشوط الثاني.

ورغم ان نيمار كان هو النجم المنتظر من جانب جماهير السامبا إلا ان فيليب كوتينيو نجم ليفربول الانجليزي هو من شكل الخطورة على مرمى حارس الاوروجواي فرناندو موسليرا، فيما واجه لاعب برشلونة الاسباني بعض الخشونة من دفاعات الاوروجواي ما اخرجه عن أعصابه في بعض الاحيان ورفض مصافحة المدافع خورخي فوسيلي مع نهاية المباراة.

ومع انطلاق المواجهة في دقيقتها الاولى ارسل ويليان لاعب وسط تشيلسي عرضية تابعها كوستا جناح بايرن ميونيخ في اللحظة الأخيرة قبل سقوطه على الأرض في الشباك، وشكل هذا الهدف حالة من عدم التوازن على الاوروجواي فاستقبلت شباك حارس غلطة سراي فرناندو موسليرا بعد 25 دقيقة هدفا ثانيا من تمريرة رائعة ارسلها نيمار ضربت قلب الدفاع إلى زميله مهاجم كورينثيانز باوليستا البرازيلي ريناتو والذي راوغ الحارس بمهارة وسدد في أعلى الشباك.

وظن الجميع أن البرازيل في طريقها لفوز مؤكد قبل نهاية نصف ساعة ومعها انتهت سيطرة السامبا مع كرة عرضيه ارسلها فيريرا وهيأها كارلوس سانشيز اركوسا برأسه لكافاني هداف باريس سان جيرمان فسددها دون تفكير في شباك حارس انترناشيونال أليسون باكير.

الطموح والأمل عاد لرفاق سواريز مع انطلاق الشوط الثاني ولم تكد تمر 3 دقائق حتى مرر لاعب وسط اتلتيكو مدريد كريستيان رودريغيز كرة في العمق إلى هداف برشلونة سواريز فسددها الاخير دون انتظار لتباغت الحارس وتعانق شباكه هدف التعديل للاوروجواي في الدقيقة 48.

بعد ذلك لجأت الاوروجواي للدفاع اكثر مع ترك سواريز للمحاولات المرتدة والتي كادت تؤتي ثمارها في اكثر من مناسبة لولا تألق الحارس، فيما غاب التركيز عن أداء البرازيل رغم الكرات الهجومية الكثيرة التي سنحت لهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سواريز وكافاني يفرضان التعادل على البرازيل في تصفيات المونديال سواريز وكافاني يفرضان التعادل على البرازيل في تصفيات المونديال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab