الهلال السعودي يكتسح الأهلي بهدفين مقابل هدف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

فاز بلقب بطولة كأس ولي العهد

الهلال السعودي يكتسح الأهلي بهدفين مقابل هدف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال السعودي يكتسح الأهلي بهدفين مقابل هدف

الهلال السعودي
الرياض - العرب اليوم

نجح فريق الهلال من حسم بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، عقب الفوز المستحق الذي حققه على النادي الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

جاءت أحداث الشوط الأول مثيرة, وسط سيطرة تامة للفريق الهلالي, الذي بدى تفوقه الواضح على الفريق "الأهلاوي"، حيث نجح اللاعب ناصر الشمراني من إحراز الهدف الأول للزعيم في الدقيقة الثانية من عمر الشوط, بعد متابعته الجيدة لتصويبة نواف العابد التي سقطت من يد الحارس ياسر المسيليم.

ولم يكتفي لاعبي الهلال بهذا الهدف، ليعود الشمراني مُجدداً لإحراز هدف ثاني له ولفريقه في الدقيقة (18) بعد مروره من الدفاعات "الأهلاوية" بنجاح، إلا أن الحكم مرعي العواجي قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل في قرار تحكيمي, أوضحت الإعادة عدم صحته.

وحاول لاعبو النادي الأهلي إعادة المباراة إلى نقطة بدايتها بإحراز هدف التعادل، إلا أن الحارس خالد شراحيلي وقف بالمرصاد لكرة عمر السومة المُباغتة في الدقيقة (20).

ومع الدقيقة (31)، استطاع لاعبو نادي الهلال التلاعب بدفاعات الفريق "الأهلاوي" عندما تناقلوا الكرة داخل منطقة جزاء الراقي ليصوبها نجم الشوط الأول نواف العابد، لتسكن شباك المسيليم، مُعلنةً عن الهدف الثاني للزعيم.

ونجح النادي الأهلي في إعادة إتزانه الذي بدى مفقوداً طوال أحداث الشوط، مع الدقائق الخمس الأخيرة التي حاول فيها السيطرة على الكرة وإنهاء الشوط بعدم تقبل أي أهداف أخرى.

ومع بداية الشوط الثاني، لجأ المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس للدفع باللاعب إسلام سراج على حساب لاعب وسط الميدان، وليد باخشوين في محاولة للضغط على الدفاع "الهلالي".

وجاءت أحداث الشوط الثاني متوسطة المستوى، حيث تبادل لاعبي الفريقين الكرة في وسط الملعب، حتى ثلث الساعة الأخيرة من المباراة، التي شهدت العديد من الفرص الضائعة من الفريق "الأهلاوي", وسط تألق من الحارس خالد شراحيلي، فيما إكتفى مدرب الهلال دونيس بالتراجع للخطوط الخلفية.

ومع الدقيقة (89)، شهدت المباراة أول أهداف النادي الأهلي عبر تسديدة بالونية أكثر من رائعة من قائد الراقي، تيسير الجاسم، لتعود الآمال "الأهلاوية" في العودة إلى القاء، إلا أن جميع محاولات الراقي باءت بالفشل، ليستطيع الزعيم من حسم البطولة الثانية له بالموسم بعد بطولة السوبر السعودي.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال السعودي يكتسح الأهلي بهدفين مقابل هدف الهلال السعودي يكتسح الأهلي بهدفين مقابل هدف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab