زوجة بيب جوارديولا تقرر بقائه في بايرن ميونيخ
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

زوجة بيب جوارديولا تقرر بقائه في بايرن ميونيخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زوجة بيب جوارديولا تقرر بقائه في بايرن ميونيخ

المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بيب جوارديولا
لندن ـ أ.ش.أ

بعد انتشار تقارير صحفية تؤكد رغبة قطبي مدينة مانشستر في التعاقد مع المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بيب جوارديولا.. ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، صباح اليوم /الاثنين/، أن زوجة المدرب الإسباني قد تشكل عائقا في طريق الانتقال.
يشار إلى أنه كان من المتوقع رحيل جوارديولا (44 عاما) عن النادي البافاري بعد انتهاء عقده الصيف المقبل لكن الزوجة والأطفال الثلاثة تأقلموا على العيش في مدينة ميونيخ، وبات من الصعب على الإسباني الرحيل ما يعني تحطيم أمل يونايتد في استقدام المدرب.

ويعانى الشياطين الحمر من عقم المدرب الحالي لويس فان خال، ورغم تأكيد الإدارة ثقتها في الهولندي إلا أن الخسارة الأخيرة أمام بورنماوث الصاعد حديثا إلى البريميرليج قد تعجل بخروج فان جال.
ويسعى مانشستر سيتي أيضا لخطف المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين، في محاولة لتعديل الأوضاع الأوروبية للنادي السماوي، رغم النجاح الأخير في التأهل كمتصدر لمجموعة تضم يوفنتوس، لكن الذهاب إلى أبعد مدى وإحراز اللقب يبقى حلم إدارة السيتيزنز.

ومن الكتوقع أن يكون بقاء جوارديولا داخل أسوار أليانز أرينا معطلا لصفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان، الذي ينافس وبقوة للحصول على خدمات المدرب كمحاولة للتطور على المستوى الأوروبي بعد النجاح الكاسح محليا والسيطرة على المشهد الفرنسي لسنوات عديدة.

يذكر أن جوارديولا درب برشلونة بين الأعوام 2008 وحتى 2012 قاد فيها البلوجرانا إلى حصد لقب الدوري 3 مرات، بالإضافة إلى سداسية تاريخية قبل أن يقرر أخذ استراحة من التدريب دامت عاما واحدا لينتقل بعدها إلى تدريب النادي البافاري ابتداء من عام 2013 ويحصل فيها على الدوري الألماني مرتين بينما يسعى حاليا للحفاظ على اللقب مبتعدا في مقدمة الترتيب بفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة بيب جوارديولا تقرر بقائه في بايرن ميونيخ زوجة بيب جوارديولا تقرر بقائه في بايرن ميونيخ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab