مرتضى منصور يؤكد أن هاني شاكر سبب عدم التعاقد مع أجنبي
آخر تحديث GMT11:56:07
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" رفضه عودة جمال الغندور إلى لجنة الحكام

مرتضى منصور يؤكد أن هاني شاكر سبب عدم التعاقد مع أجنبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مرتضى منصور يؤكد أن هاني شاكر سبب عدم التعاقد مع أجنبي

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور
القاهرة - الخطيب جمال

كشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور  عن رؤيته لحلم غريب أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، مضيفًا: "في الحج حلمت بأن الزمالك خسر بهدفين مقابل هدف، وتحدثت مع إسماعيل يوسف وطالبته بأن يتحدث مع مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأبيض ويطلب منه مشاهدة كافة مباريات الوداد المغربي، قبل مباراة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأفاد مرتضى منصور في مقابلة مع "العرب اليوم" أنه أكد للجهاز الفني أن المباراة ليست سهلة، وأن الجزيرة الإماراتي الذي شجعه الزمالك في السوبر الإماراتي هو الذي خسر بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك على الوداد المغربي بأربعة أهداف دون رد في لقاء الذهاب ومن المقرر أن يخوض الفريق لقاء العودة السبت المقبل.

وكشف منصور أن الفنان هاني شاكر هو السبب وراء عدم تعاقد النادي الأبيض مع مدير فني أجنبي مؤخراً بعد رحيل محمد حلمي المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، مضيفًا: "تلقيت مكالمة هاتفية من هاني شاكر بعد التعاقد مع مؤمن سليمان وقام بسؤالي هل هو مدرب جيد؟ فقلت له المباريات ستثبت لك حسن اختياري، بعد مباراتي الإسماعيلي والأهلي تلقيت مكالمة أخرى منه وقال لي لابد من استمرار مؤمن سليمان فهو مدرب واعد".

وأشار منصور إلى أنه كان قد أتخذ قراراً بنفس الأمر، وبعد مكالمة شاكر اتخذ قراره النهائي باستمرار سليمان وإغلاق ملف التعاقد مع أجنبي، مشددًا على رفضه مجددا لعودة جمال الغندور لرئاسة لجنة الحكام وشدد على أنه أعلن من قبل عن أن فريقه سينسحب من مسابقة الدوري في حال تعيين جمال الغندور في رئاسة لجنة الحكام، ومضيفًا: "الغندور ظلم الزمالك كثيرًا، ولم أتدخل في قرار تعيينه، بل تم سؤالي بصفتي رئيسًا للجنة الأندية بشأن المفاضلة بينه وبين أحمد الشناوي، واخترت الغندور، لأنني لاحظت أن أحمد الشناوي تحليلاته لأداء الحكام في القنوات الفضائية غير محايدة، ثم فوجئت أن الغندور جاء لتصفية حسابات، هناك خلافات قديمة بيني وبين الغندور، وللعلم مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، كانت أول قراراته توجيه جواب شكر له، لذا فهو صفحة وانتهت، وكان لي تحفظ على تعيين 3 حكام هم محمود عاشور ومحمود البنا وجهاد جريشة، فمن حق أي ناد في العالم الاعتراض على تعيين حكم بعينه، ولكن ليس من حقنا المطالبة بتعيين حكم بعينه".

ويرى منصور أن إدارة القلعة البيضاء هي سبب قوة الفريق خاصة وأنه يقف مع أي لاعب في أي مشكلة تواجهه سواء داخل الملعب أو خارجه، وأشار إلى أن النادي الأبيض يسعى للفوز بكافة البطولات في الموسم الجديد، وأن مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أفضل من أي مدرب أجنبي تولى مسؤولية تدريب الزمالك في الفترة الماضية، موضحا أنه أفضل من البرتغاليين فيريرا وباتشيكو مشددا على أنه اكتشافه بعدما راهن عليه وقرر تعيينه مديرا فنيا للفريق.

وأوضح منصور أنه يرفض التدخل الحكومي في عمله، مشيرا إلى أنه أطلق اسم خالد عبد العزيز وزير الرياضة على مجمع حمامات السباحة إلا أنه فوجئ بخطاب من الوزير يطالبه بإزالة أسمه وهو الأمر الذي رفضه، مؤكّدًا أن خالد عبد العزيز أحد رموز النادي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يؤكد أن هاني شاكر سبب عدم التعاقد مع أجنبي مرتضى منصور يؤكد أن هاني شاكر سبب عدم التعاقد مع أجنبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab